المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب يضرب أمه بسبب كوب عصير ورجل يضربها لرفضها إقراضه..! وقضايا..


الديهيه
07-17-2008, 03:24 PM
النيابة حبست الاثنين
شاب يضرب أمه بسبب كوب عصير ورجل يضربها لرفضها إقراضه..!

أمرت نيابة المحافظة الشمالية بحبس شاب في العشرينيات من عمره، ورجل في الأربعينيات من عمره، في قضيتين مختلفتين سبعة أيام على ذمة التحقيق، بعد أن تقدمت أم كلا منهما ببلاغ تشكو فيه من تعرضها للضرب من ابنها. في القضية الأولى تقدمت الأم ببلاغ شاكية من أن ابنها قام بسبها وبضربها، لأنها تأخرت في إعداد كوب العصير الذي تعده له كلما استيقظ في الصباح، وقالت إن السب حدث أمام عدد من أفراد العائلة، الذي تدخلوا لحمايتها من ابنها، وأمسكوا به ليمنعوه من التمادي في الضرب. وقالت الأم إن هذه ليست المرة الأولى التي يعتدي عليها بالضرب، لكنها لم تبلغ الشرطة من قبل، لكنها شعرت هذه المرة أن الكيل قد فاض، وأن ابنها يتمادى، تم القبض على الابن وإحالته الى نيابة الشمالية، حيث اعترف بما أسند إليه، مبررا ذلك بأنه يكون عصبيا بعد استيقاظه من النوم.. وجهت النيابة إليه تهمتي السب والاعتداء على سلامة جسم الغير، وأمرت بحبسه سبعة أيام احتياطيا. البلاغ الثاني تقدمت به سيدة كبيرة، تشكو فيه من أن ابنها وهو في الأربعينات، حضر إليها ليطلب منها أن تقرضه مبلغا من المال، فلما أخبرته بأنه ليس معها المبلغ المطلوب، انفعل عليها وضربها بالمفاتيح على رأسها، ثم ركلها وقدمت تقريرا طبيا عن الإصابات التي تعرضت لها نتيجة هذا الاعتداء. تم القبض على الابن وإحالته الى نيابة الشمالية أيضا، حيث اعترف بما أسند إليه، وبرر اعتداءه على أمه بأنه بسبب الانفعال والغضب عندما رفضت إعطاءه المال، ووجهت إليه النيابة تهمة الاعتداء على سلامة جسم الغير وأمرت بحبسه سبعة أيام احتياطيا..


تخفيف حكم الحبــس إلى شهر بدلا من ثلاثة

حكمت المحكمة الاستئنافية الكبرى برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القضاة ياسر البحيري، سامي عبدالرحيم ومنصور اضرابوه وأمانة سر منصور أضرابوه، بتخفيف الحكم الصادر بحبس متهم خليجي من ثلاثة اشهر إلى شهر واحد. كان المتهم قادما إلى البحرين مع سيارة يقودها سائق، عند وصوله إلى نقطة الجوازات، شك فيه الموظف وطلب تفتيشه ذاتيا في الغرفة، فثار واعتدى على موظفي الجمارك وقطع قميص احدهم، فتم توقيفه ووجهت إليه النيابة تهمة الاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وسب موظف عام وقد أصدرت محكمة أول درجة حكما بحبسه ثلاثة أشهرن مع النفاذ عن التهمتين للارتباط. قام المتهم باستئناف الحكم ودفع محاميه بأنه يعاني اضطرابا نفسيا وقدم ما يفيد بذلك فقضت محكمة الاستئناف بقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع بتخفيف الحكم إلى الحبس شهرا واحدا.

متهما حرق البانوش يعترفان أمام قاضي التجديد

أمر قاضي التجديد علي الظهراني أمس بتجديد حبس المتهمين بحرق البانوش الخشبي، الذي كان موجودا بالقرب من مجمعي البحرين والسيف، 15 يوما على ذمة التحقيق. وكان المتهمان قد عرضا أمس على قاضي التجديد، لتجديد حبسهما بناء على طلب النيابة العامة، بعد انتهاء

فترة الحبس الاحتياطي، وقد تلا عليهما القاضي التهمة وسألهما إذا ما كانا مذنبين ام لا، فأجابا بأنهما مذنبان، فأصدر القاضي قراره المشار إليه. جدير بالذكر أن هناك متهم ثالث في هذه القضية لم يتم القبض عليه بعد، ومازالت التحريات مستمرة لضبطه وإحضاره.

إلى وزير الداخلية:
أطالب بالتحقيق في قضيتي

قال رجل الأعمال البحريني الشيخ أحمد بن ابراهيم بن عبدالرحمن آل خليفة، إنه بعد نشر قصته في «أخبار الخليج« عن عماله الآسيويين الذين، قيل له أنه تم تسفيرهم رغم صدور أحكام جنائية ضد بعضهم، ورغم وجود أكثر من 80 جواز سفر خاصين بهؤلاء العمال، توجه إلى إدارة الجوازات ليضع النقاط على الحروف ويتعاون معهم بتسليم الجوازات، وطلب مقابلة الوكيل المساعد للجنسية والجوازات، الذي أحاله إلى مسئول آخر، ولكنه لم يتمكن من مقابلة أحد في النهاية. وقال إنني أناشد وزير الداخلية بتشكيل لجنة للتحقيق في الأمر، لأنه يعتبر الأمر قضية أمنية وليس قضية شخصية، فهو لايعرف كيف تم تسفير عمالة عليها أحكام جنائية، وإيقاف معاملاته في الجوازات ورفض مقابلته من قبل المسئول.

~.. سَكــ الْلَّيْل ــوَن..~
07-19-2008, 03:45 PM
استغفر الله
الله يجعلنا من البارين
بوالدينا
ويهدي العاقين بوالديهم

ام حيدر
07-19-2008, 04:13 PM
الله يهديهم يا رب

ويجلعنا من البارين

مزيونه بس ملسونه
07-20-2008, 04:26 PM
اللهم اجعلنا من البارين اللهم اميييييييييييين

دمعة رقية
07-23-2008, 06:09 PM
الله يهديهم ويهدينا ان شاء الله

حيدر نعمه
07-23-2008, 06:17 PM
الله اكبر الجنه تحت اقدام الامهات

صبر زينب
07-23-2008, 09:17 PM
استغفر الله
الله يجعلنا من البارين
بوالدينا
ويهدي العاقين بوالديهم

سيد حسين 98548
07-30-2008, 06:08 AM
أول فلم من تلفزيون كربلاء ويعتبر من أضخم الإصدارات لطميات اجمل الرواديد اغتنموا ألفرصه في تحميل الفلم –الرابط في الأسفل ويوجد في الموقع برنامج تحميل داون لود منجر ليسهل التحميل

اللهم صل على محمد وآل محمد


http://www.karbala-tv.com/