المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راؤول يهدي شالكة 04 بطولة ليغا توتال الودية


ك.رونالدو17
08-02-2010, 08:54 PM
http://www.elnashrasports.com/images2/raul1_5712.jpg
نجح فريق شالكة04 بتحقيق لقب بطولة ليغا توتال الودية بعد فوزه على العملاق البافراري بثلاثة أهداف لهدف في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "فيلتينس آرينا"
وتُعد هذه المباراة بروفة حقيقة لمباراة كأس السوبر الألمانية التي ستقام بين الفريقان في السابع من الشهر الجاري.
تقدم "موغيتش" للبايرن في الدقيقة السادسة قبل أن يعادل الهداف الأسطوري للريال "راؤول غونزاليس" النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق من متابعة جيدة لتسديدة "إيدو" التي ردها القائم الأيمن لتجد "راؤول" الذي وضع الكرة بيمناه في شباك الحارس "هانز يونغ بوت" وسط فرحة عارمة من جماهير شالكة التي تشاهد الهداف الإسباني يضع أولى أهدافه بقميص فريقها.

http://www.elnashra.com/sports/images2/raul2_5713.jpg



وفي الدقيقة 26 تسلم المهاجم البرازيلي "إيدو" الكرة من الجهة اليمنى ليشق طريقه داخل منطقة الجزاء ويسدد بيسراه ليغالط الحارس "بوت" ويعلن عن تقدم فريقه بالهدف الثاني.
ومع بداية الشوط الثاني فاجئ "راؤول" كل من في الملعب بعد تسلمه الكرة خارج منطقة الجزاء ليلعب كرة (لوب) غالط بها الحارس المتقدم من مرماه "بوت" ليوقع على هدف فريقه الثالث.
حاول بعدها العملاق البافاري العودة في اللقاء لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز شالكة04 بثلاثة أهداف مقابل هدف لبايرن ميونخ ويتوج بطلاً لبطولة ليغا توتال الذي فاز بها هامبورغ العام الماضي على حساب فولفسبورغ.