المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرنسا لن تضغط على اينزو زيدان :" نحن نحترم قراره "


ك.رونالدو17
09-18-2010, 12:21 PM
فرنسا لن تضغط على اينزو زيدان :" نحن نحترم قراره "
http://www.as.com/recorte/20100918dasdaiftb_26/C280/Ies/Francia_presiona_Enzo_Zidane_respetara.jpg
الاتحاد الفرنسي قام باخذ خطوة جانبيه في قضية انزو زيدان . الابن البكر للنجم الفرنسي صاحب 15 عاماَ يتجه للاستدعاء لاول مباراه دوليه له مع المنتخب تحت 16 عام . وكما كان متوقعاً في 5 ايلول / سبتمبر الماضي تم استدعاءه من قبل كل من فرنسا واسبانيا
وذلك بسبب الاعتبار انه مولود في فرنسا وايضاً يحمل الجنسية الاسبانية من قبل جديه لامه .
وفي مواجه هذه المعضله اعترف نائب المدير الرياضي في الاتحاد الفرنسي السيد ( جيرارد اولييه) والمدرب الفرنسي لتحت 16 سنه السيد جالوا لراديو ار ام سي الفرنسيه انهم لن يجبرو ابن زيدان لارتداء القميص الفرنسي وذكرو ايضاً : " موقفنا واضح . ونحن لا نجبر احد . مثل هذه القرارات تنتمي الى الصبي واسرته ونحن نحترم قراراتهم .
ووضع المدرب الكبير في المسوتيات السنيه للمنتخب الفرنسي السيد بلاكورت الخيار لاسره الاعب ولاينزو نفسه لتحديد الاختيار وتمثيل اي منتخب يريده وقال : "الامر المهم ان اينزو قام باختيار اللعب للمنتخب الفرنسي وانه لن يكون عليه ضغط كبير بسبب اسمه .
الحذر
من جانب الاتحاد الاسباني يفضل الحفاظ على صورة حذرة بشان هذه القضيه وقام سانتي دينيا وهو الرجل الجديد الذي يتولى تدريب ناشئين اسبانيا تحت 16 عام بعد رحيل كارانكا الى ريال مدريد باستدعاء معاونيه والتشاور ودراسه امكانيه دعوة لعقد جولة من التجارب في مدينه روخيتا لكره القدم.
وسوف يكون الاجتماع القادم في نوفمبر تشرين الثاني ولكن الجهاز الفني سيقوم باخذ الامور بلباقة وبحذر بسبب التغطيه الاعلاميه التي وصلت اليها هذه القضيه .