المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو يهزم فيورنتينا وميلان يتعثّر


ك.رونالدو17
09-19-2010, 02:30 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/9/18/201091818658516360_2.jpg

حقق لاتسيو فوزاً ثميناً على مضيفه فيورنتينا 2-1 في حين تعادل ميلان مع ضيفه كاتانيا 1-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وكان فيورنتينا السباق في افتتاح التسجيل عبر الصربي ادم لياييتش من ركلة جزاء، ورد الضيوف بعد 13 دقيقة بواسطة الأرجنتيني كريستيان دانيال ليديسما (32)، ثم خطفوا هدف الفوز في الدقيقة 68 بواسطة التشيكي ليبور كوجاك.
وتابع لاتسيو عروضه الجيدة في الآونة الأخيرة، فبعد الخسارة أمام سمبدوريا صفر-2 في المرحلة الأولى حقق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على بولونيا 3-1 الأحد الماضي، ليلحق بكييفو إلى الصدارة علماً أن كييفو يلعب مع ضيفه بريشيا غداً الأحد في ختام المرحلة.
من جانبه، فشل فيورنتينا للمرة الثانية في تحقيق الفوز على أرضه بعد أن سقط في المرحلة الأولى في فخ التعادل أمام ضيفه نابولي 1-1، وهو مني اليوم بخسارته الثانية على التوالي بعد الأولى أمام مضيفه ليتشي صفر-2 الأحد الماضي فتجمد رصيده عند نقطة واحدة.
تعثّر ميلان
وفي مباراة ثانية، واصل ميلان نتائجه المخيبة في الدوري وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه كاتانيا 1-1.
وهي المرة الثانية على التوالي التي يفشل فيها ميلان في تحقيق الفوز في الدوري بعد الأولى أمام مضيفه تشيزينا صفر-2 السبت الماضي.
ومنح تشيرو كابوانا التقدم لكاتانيا من تسديدة قوية "طائرة" من 30 متراً سكنت الزاوية اليمنى للحارس كريستيان ابياتي (27).
وانتظر ميلان الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لإدراك التعادل عندما مرر البرازيلي رونالدينيو كرة عرضية زاحفة إلى القناص فيليبو اينزاغي المتربص أمام المرمى فتابعها بيمناه على يسار الحارس الأرجنتيني ماريانو غونزالو اندوخار (45) رافعاً رصيده إلى 155 هدفاً في الدوري الإيطالي.
وصعد ميلان إلى المركز الخامس مؤقتاً برصيد 4 نقاط، وهو الرصيد ذاته لكاتانيا التاسع.