المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بايرن يفلت من الهزيمة أمام مونشنغلادباخ


ك.رونالدو17
11-07-2010, 12:47 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/11/6/201011616583173734_2.jpg
أنقذ الظهير الدولي فيليب لام فريقه بايرن ميونيخ حامل اللقب من الخسارة أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الأخير وأدرك له التعادل 3-3 يوم السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، التي افتتحت الجمعة بفوز شالكه الوصيف على ضيفه سانت باولي 3-صفر.
على ملعب بوروسيا بارك أمام أكثر من 54 ألف متفرج، فاجأ بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفه بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة بعد تمريرة من توبياس ليفلز إلى باتريك هرمان تابعها الأخير من زاوية صعبة في شباك هانز يورغ بوت.
ولم يطل رد الفريق البافاري أكثر من المدة ذاتها وأدرك التعادل في الدقيقة 11 بعد ركلة حرة نفذها طوني كروس عالية الى داخل المنطقة استقبلها ماريو غوميز برأسه وأودعها شباك كريستوفر هايمروث.
وسيطر بايرن ميونيخ، وصيف بطل أوروبا، على المجريات حتى نهاية الشوط الأول، فسجل هدفاً في الدقيقة 40 حمل توقيع لاعب وسطه باستيان شفاينشتايغر الذي استثمر كرة موزونة من الكرواتي دانيال برانييتش أكملها في الشباك.
وفشل شفاينشتايغر في إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه بإهداره ركلة جزاء احتسبت بعد خطأ ارتكبه سيباستيان سكاشتن ضد التركي حميد ألتينتوب في الدقيقة 43.
وفي الشوط الثاني، عض شفاينشتايغر أصابعه ندماً بعدما أدرك المضيف التعادل في الدقيقة 56 بتسجيله الهدف الثاني بقذيفة من خارج الجزاء أطلقها ماركوس ريوس بمؤازرة من البرازيلي إيغور دي كامارغو، ثم الثالث في الدقيقة 60عن طريق دي كامارغو نفسه بمجهود فردي قام به داخل المنطقة وأنهاه في الشباك.
وعانى الفريق البافاري كثيراً حتى استطاع إدراك التعادل بواسطة قائد المنتخب الألماني في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، المدافع لام بتسديدة يمينية من داخل المنطقة في الدقيقة 84 محققاً ما عجز عنه المهاجمون غوميز وكروس وتوماس مولر الذي نزل في الشوط الثاني.
وعلى على ملعب نوردبنك أرينا من 54 ألف متفرج أيضاً، تعرض هامبورغ لصدمة مبكرة أمام ضيفه هوفنهايم باهتزاز شباكه في الدقيقة السادسة بعدما ارتكب لاعب وسطه البوركيني جوناثان بيترويبا خطأ ضد السنغالي ديمبا با في المنطقة المحرمة أدت إلى ركلة جزاء نفذها بنجاح البوسني سياد صالحوفيتش على يمين الحارس التشيكي ياروسلاف دروبني.
وتفادى هامبورغ الخروج خاسراً في نهاية الشوط الأول مدركاً التعادل في الدقيقة الأخيرة عن طريق هايكو فيسترمان الذي استثمر كرة نفذها الكرواتي ملادن بتريتش من ركلة حرة.
وفي الشوط الثاني، قال بتريتش الكلمة الأخيرة ومنح فريقه النقاط الثلاث وقفز به إلى المركز السادس برصيد 18 نقطة بتسجيله هدف الفوز في وقت حاسم من متابعة رأسية لعرضية البيروفي خوسيه باولو غويريرو في الدقيقة 83.
فرانكفورت يتقدم إلى المركز الثالث
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/11/6/2010116165831970734_3.jpg
وحقق آينتراخت فرانكفورت فوزاً مهماً على ضيفه فولفسبورغ بطل الموسم قبل الماضي 3-1 وانتقل إلى المركز الثالث بعدما تقدم بهدفين نظيفين استهلهما اليوناني تيوفانيس غيكاس بعد كرة من بيرمين شفيغلر سددها من خارج المنطقة في الدقيقة 26 رافعاً رصيده الشخصي إلى 10 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين.
وأضاف شفيغلر بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 38 بتسديدة يمينية من خارج المنطقة أيضاً استقرت في مرمى الحارس الدولي السويسري دييغو بيناليو.
وفي الشوط الثاني، اتخم آينتراخت شباك ضيفه بالهدف الثالث في الدقيقة 55 وجاء من ركلة جزاء تسبب بها الدنماركي سيمون كيار بارتكابه خطأ ضد مايك فرانتس ونفذها بنجاح غيكاس مسجلاً هدف الثاني اليوم والحادي عشر في البطولة.
وقلص فولفسبورغ الفارق في الدقيقة 66 بعد كرة من مارسيل شايفر إلى أشكان ديجاغاه أودعها بيمناه المرمى.
وبهدف وحيد ألحق فرايبورغ الخسارة الثالثة بماينتس الذي حقق 8 انتصارات متتالية أبقته في الصدارة في المراحل الثماني الأولى، وجاء الهدف في الدقيقة 64 من ركلة جزاء احتسبت بعد إعاقة من نيكو بونغرت لأوليفر بارث نفذها السنغالي بابيس ديمبا سيسيه على يمين الحارس كريستيان فيتكلو رافعاً رصيده إلى تسعة أهداف في المركز الثاني لترتيب الهدافين.
وشهد ربع الساعة الأول من مباراة نورمبرغ وضيفه كولن تسجيل هدفين أولهما لأصحاب الأرض في الدقيقة 11 عن طريق ينز هيغلر بقذيفة يمينية من خارج المنطقة، والثاني للفريق الزائر بعد ركنية ومتابعة رأسية من البرازيلي بدرو تونون جيرومل في الدقيقة 16.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أعاد الألماني التركي الأصل إيلكاي قوندوقان التقدم لنورمبرغ مسجلاً الهدف الثاني بعد عرضية من مايكه فرانتس تابعها برأسه في مرمى الحارس الكرواتي ميرو فاردوفيتش.
وعزز جوليان شايبر تقدم نورمبرغ قبيل صافرة النهاية بثوان، بالهدف الثالث مستفيداً من كرة نفذها هيغلر من ركلة حرة.
وتختتم المرحلة يوم الأحد، فيلعب هانوفر مع بوروسيا دورتموند، وباير ليفركوزن مع كايزرسلاوترن وشتوتغارت مع فيردر بريمن.

بحر الجود
11-11-2010, 11:49 AM
http://www.sawa24.com/forum/uploaded/21_thank6bq8.png (http://www.sawa24.com/forum)

أبو رباب
11-12-2010, 02:10 AM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم الشريف واحفظنا بهم
شكرا للطرح الرائع
بانتظار الجديد دائما
لك خالص الاحترام ...