المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشلسي مرشح لتخطي سندرلاند وتدعيم صدارته


ك.رونالدو17
11-12-2010, 02:46 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/11/12/20101112105128283580_2.jpg
سيكون تشلسي حامل اللقب مرشحاً للمحافظة على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن اقرب ملاحقيه عندما يستقبل سندرلاند الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانكليزي.
وكان الفريق اللندني ابتعد أربع نقاط عن منافسه المباشر مانشستر يونايتد بفوز الأول على فولهام 1-صفر، وتعادل الثاني مع جاره مانشستر سيتي صفر-صفر الأربعاء.
ومن المتوقع أن يستعيد تشلسي خدمات لاعب وسطه الدولي فرانك لامبارد وقد يشارك أمام سندرلاند بعد أن غاب عن فريقه منذ آب/أغسطس الماضي بسبب فتق ومشاكل أخرى وهو عاود تمارينه مع زملائه مؤخرا وبات جاهزاً لخوض مباراة الاحد في ظل غياب زميله الغاني مايكل ايسيان الذي تعرض للطرد الاربعاء بعد تسجيله هدف الفوز على فولهام.
وأعرب مدرب تشلسي الايطالي كارلو انشيلوتي عن ثقته بجهوزية لامبارد لخوض مباراة سندرلاند، مضيفا "اعتقد انه سيكون في وضع جيد يوم الأحد. عاود تمارين مع الفريق منذ يومين. لا يعاني من مشكلة واظهر ثقة بنفسه. آمل أن يكون جاهزاً، ليس من الضروري أن يخوض الدقائق التسعين لكن بإمكانه أن يلعب قسماً من المباراة - بإمكانه القيام بذلك".
كما سيستعيد انشيلوتي في مباراة الأحد خدمات المهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا والمدافع البرازيلي اليكس بعد أن غابا عن مباراة فولهام، الأول بسبب إصابة في ظهره والثاني في ركبته.
ويأمل فريق ال"بلوز" أن يؤكد تفوقه التام على ضيفه سندرلاند لأنّه خرج فائزا من المواجهات الـ11 الأخيرة التي جمعت الطرفين في الدوري وآخرها كانت بنتيجة ساحقة 7-2، علما بأن الهزيمة الأخيرة للفريق اللندني أمام منافسه تعود إلى 17 آذار/مارس 2001 (2-4) في "ستامفورد بريدج".
وفي المقابل، يخوض مانشستر يونايتد اختبارا صعبا في "فيلا بارك" أمام مضيفه استون فيلا وهو يسعى إلى الخروج بالنقاط الثلاث لكي يبقى قريبا من تشلسي والمحافظة على مركزه الثاني لأن ارسنال الذي يحل ضيفاً على ايفرتون لا يتخلف عنه سوى بفارق نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي الذي يواجه ضيفه برمنغهام المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن "الشياطين الحمر".
ويسعى فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون إلى تكريس نفسه العقدة المطلقة لاستون فيلا في ملعب الأخير حيث لم يفز على "الشياطين الحمر" بين جماهيره منذ 19 أب/أغسطس 1995 (3-1).
وآمل حارس مانشستر الهولندي ادوين فان در سار أن يخرج فريقه بالنقاط الثلاث من مباراة "فيلا بارك" لأن التعادل غير مقبول، مضيفا "التعادل أمام مانشستر سيتي نتيجة مقبولة لكن التعادل أمام ايفرتون وفولهام ووست بروميتش يؤذينا كثيرا".
ومانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم لكنه يعاني من مشكلة التعادلات حيث اكتفى بنقطة واحدة في ست مناسبات حتى الان وهو لا يريد أن ينال المصير ذاته أمام استون فيلا الذي يحتل المركز العاشر بفارق الأهداف خلف ليفربول الباحث بدوره عن مواصلة انتفاضته وتعويض إهداره نقطتين أمام ويغان (1-1) الأربعاء، من خلال بوابة ستوك سيتي.
وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت نيوكاسل مع فولهام، وتوتنهام مع بلاكبيرن، ووست هام مع بلاكبول، وويغان مع وست بروميتش البيون، وولفرهامبتون مع بولتون.

أبو رباب
11-24-2010, 03:45 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم وبيّض وجوهنا بالصلاة على محمد وآل محمد ..
سلمت يداك
جزاك الله خير على هذا الجهد الرائع
بارك الله فيك ...