المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ههههههههههههه موضهـ


الدآنـه
11-13-2010, 06:00 PM
اقولها بل قلتها في اذهاني بل اقولها استهانو بالقادسيه انه فريق ضعيف وقالو الاتحاد تعادل معاه وشلون بيفوز في مواجهة الشباب وهم اليوم متعادلين معاه 0-0 يحمدون ربهم ان مافاز عليهم والقادسيه نادي كبير ياهلال لاتستهينو ياجمهور الزعيم بالانديه الظعيفه قلب حالهم اليوم وخلاها تعادل على الاقل سجلنا هدف صح ولاموصح؟ استهانو به فتعادل بهم اليوم الزعيم يتعادل مع بنو قادس سلبيا في مباراه صعبه للفريقين وكل احترامي للفريقين بس هذي وجهة نظري اقولها .
في قناة دبي الرياضيه ومع الزميل عدنان حمد اليوم استظاف المعلق الكبير والمقدم عدنان حمد الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وتحدث سموه عن مشاركة المنتخب في كاس الخليج في اليمن وكاس اسيا 2011 في قطر وتحدث عن الانديه السعوديه بشكل عام وتحدث عن الاعلام والقنوات الفضائيه في كلامه نقطه مهمه بالعام انسحبت الحقوق من ابوظبي الرياضيه للدوري السعودي لماذا ؟.فقال اساؤو للانديه السعوديه والمنتخب والاتحاد السعودي لكرة القدم في خط السته وتحدث بأن اكثر من قناه تنافس على الدوري السعودي وسيتم علنهم 2011 من ظمنهم التوقعات ابوظبي والدوري والكاس . اليوم الفتح يقلب مواجعه على نجران فيردها بهدفين والقادسيه يقولها الفوز ياكبار صعب عليكم
اعلن القادسيه تعادله مع الفريقين الاتحاد والهلال اكبر الانديه في المملكه . غدا قمة وكلاسيكو يسمى بكلاسيكو الكرة السعوديه بين الاتحاد والشباب غدا موقعه كبيره ومصيرها في ملعب الامير عبدالله الفيصل وسيكون تغطيه اللقاء بتقرير غدا بعد المباراه حصريا مع الحصري العقيد الاتحادي وكل التوفيق للاتحاد سيكون التغطيه الكبيره للمواجهه . العقيد تحيتي .

~{~[~دوري زين السعودي~]~}~؟.

الفتح يفوز على نجران بـهدفين دون مقابل .
الهلال يتعادل مع القادسيه سلبيا .

الاتحاد VS الشباب .
الحزم VS النصر .
الاتفاق VS التعاون .
الرائد VS الفيصلي .
الوحده VS الفيصلي

القنوات الناقله :-
1- الجزيره الرياضيه 1 والسعوديه الرياضيه . عبدالله الحربي - ناصر الاحمد .
2- الجزيره الرياضيه +5 خالد اليوسف .
3-الجزيره +6
4-الجزيره +8
5-الجزيره 2 حماد العنزي .

كلاسيكو بطعم اخر يغير الاخر الى الاخر كلاسيكو كبير سيكون بتغطيتي غدا وحصرياا مع صاحب الحصريات الابداع مع العقيد الاتحادي انتظروني .

http://img261.imageshack.us/img261/3767/bnr.png

الدآنـه
11-15-2010, 12:26 PM
وييييييييييين الردود؟؟؟؟؟؟؟؟

بحر الجود
11-15-2010, 12:33 PM
يعطيك العافيه
على الطرح الرائع
بارك الله فيك
تحياتي

الدآنـه
11-19-2010, 11:49 PM
ربي اعافيك
نورتي خيتوو
تحياتي
دآنة المنتدى

أبو رباب
11-24-2010, 04:15 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم وبيّض وجوهنا بالصلاة على محمد وآل محمد ..
سلمت يداك
جزاك الله خير على هذا الجهد الرائع
بارك الله فيك ...