المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصي منير:مساندة الحظ ليس عيباً وننتظره مجددا


سيد زيدون مكي
01-19-2011, 04:34 PM
http://www.alkass.net/dev/images/new_180111105638_m.jpg

أكد قصي منير لاعب وسط منتخب العراق أن مباراة كوريا الشمالية صعبة للغاية نظرا لقوة المنافس وتميز لاعبيه بالسرعة والأداء المنظم،ولذلك فإن المباراة التي تقام مساء الأربعاء بين الفريقين في ختام مباريات الدور الأول لبطولة أمم اسيا التي تقام بالدوحة،لن تكون سهلة.

وقال قصي منير في تصريح خاص لموقع قناة الدوري والكأس:
جاهزون لخوض المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز المهم على الإمارات في الجولة الماضية،واستعادة التوازن مرة أخري بعد الخسارة أمام إيران في الجولة الأولى.

وكانت العراق قد فازت علي الإمارت في اللحظات الأخيرة بهدف نظيف احرزه أحد مدافعي الإمارات في مرماه.

ورفض قصي الحديث عن مساندة الحظ للمنتخب العراقي في تلك المباراة ،مبررا ذلك بأن زملاءه بذلوا مجهودا كبيرا وأهدروا أكثر من فرصة محققه للتهديف فضلا على إنقاذ العارضة أكثر من هدف.

وأضاف:مساندة الحظ ليس عيبا في كرة القدم لأن ذلك جزءا كبيرا منها وعموما ننتظر مساندته مجددا في مباراة كوريا لنحقق الفوز ونصعد للدور الثاني لنواصل رحلة الدفاع عن اللقب الذي أحرزناه في 2007.

وأشار قصي إلى أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز الشديد واستغلال الفرص التتي تتاح لهم لأن المراحل المقبلة من البطولة صعبة وتتطلب إقتناص الأهداف.

وأوضح قصي أن جميع اللاعبين لديهم إصرار لتحقيق الفوز رغم ان هناك خيار آخر يمنحنا التأهل بتحقيق التعادل ،مشيرا إلى أن السعي للفوز هدفه توصيل رسالة للمنافسين حول قدرة أسود الرافدين على الدفاع عن اللقب ،موضحا أن الجيل الحالي من اللاعبين يضم عددا كبيرا من الذين شاركوا في الفوز ببطولة الأمم الأسيوية الماضية.


من ناحية أخري،أكد عماد محمد مهاجم المنتخب العراقي أنه لا بديل امام أسود الرافدين سوى الصعود للدور الثاني ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الاسيوي.

وأشار إلى أن المنتخب العراقي قادر على تخطي كوريا الشمالية مساء الأربعاء،موضحا أن الجهاز الفني شاهد مع اللاعبين مباريات كثيرة للمنافس وتمت دراسة أداءه والتعرف على نقاط القوة والضعف في صفوفه.

وتحتل العراق المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بينما تحتل إيران قمة المجموعة برصيد 6 نقاط وتتساوى الإمارات مع كوريا الشمالية برصيد نقطة وحيدة.

حيدر الكربلائي
01-19-2011, 10:25 PM
اللهم صلِ على محمد على آل محمد وعجل فرجهم الشريف

ممنون عزيزي على الخبر

ودي

أبو رباب
01-24-2011, 01:57 AM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
شكـــراً لمجهودك أخي الكريم.. بوركت
وننتظر المزيد

حرت بين السهم والجود
01-27-2011, 07:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً جزيلاً لك أخي الكريم
في أمان الله وحفظه

شمس لاتغيب
01-27-2011, 08:17 AM
http://islamroses.com/zeenah_images/1137114121_3.gif (http://imam3abbas.com/vb/./ext.php?ref=http%3A%2F%2Fwww.libyanyouths.com%2Fvb %2Ft18411.html)