المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : ترقبوا غدا اطلالة للسيد حسن


yoyo
01-20-2011, 11:31 PM
ألســـــــــــــــــلام عليكم


السيد نصرالله بصدد إلقاء خطابين جديدين قريبا



http://alalam.ir/sites/default/files/imagecache/news_node_view_image/news_image/11/01/20/1-20-2011%2005.57.10%20%D8%A8.%D8%B8.jpg








افادت وكالة الجمهورية الاسلامية للانباء 'ارنا' ان الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ستكون له اطلالتان تلفزيونيتان جديدتان عبر شاشة قناة المنار احداهما مساء غد الجمعة وثانيهما عصر الثلاثاء المقبل.



وبحسب تقرير ارنا فان السيد نصر الله سيتحدث في الاطلالة الاولى الى اللجنة المنظمة لمراسم احياء ذكري اربعين الامام الحسين عليه السلام التي يقيمها حزب الله في احتفال مركزي في مسجد راس الامام في مدينه بعلبك شرق لبنان حيث سيتناول التحضيرات الجارية لاحياء هذه المناسبة في كلمة تبث على الهواء مباشرة عبر شاشة المنار.



اما في الاطلالة الثانية فسيلقى السيد نصر الله خلالها كلمة في ذكرى اربعين الامام الحسين عليه السلام عصر الثلاثاء المقبل.



ويتناول السيد نصر الله في هاتين الاطلالتين التطورات السياسية الراهنة في لبنان لا سيما في ما يتعلق بما الت اليه تداعيات المحكمة الدولية المسيسة الخاصة بقضية اغتيال رفيق الحريري، وكذلك استقالة الحكومة اللبنانية.



كما يتطرق الى المساعي العربية والاسلامية والمبادرات المختلفة لحل الازمة الناشئة عن هذه المحكمة التي تحولت الى اداة بيد الادارة الاميركية والكيان الاسرائيلي، تستخدم في تهديد المقاومة في لبنان، ومحاولة تشويه صورتها في العالم.




وسيتطرق السيد حسن نصر الله ايضا الى اخر التطورات والمستجدات السياسية الاقليمية والدولية.



واضافت ارنا: ان حزب الله سيعمل على تكريس ذكرى اربعين الامام الحسين عليه السلام في مسجد راس الامام الحسين عليه السلام في مدينة بعلبك بحيث تتحول هذه المراسم الى مراسم سنوية تقام كل عام في نفس المكان.



وفي المعلومات فقد باشرت قيادة حزب الله الاستعدادات والتحضيرات اللازمة لاحياء هذه المراسم المركزية الاولى في مسجد الامام الحسين عليه السلام والتي يراد لها ان تتحول الى مراسيم سنوية يشارك فيها ابناء الطائفة الشيعية واتباع ومحبو اهل البيت عليه السلام من مختلف المناطق والمدن اللبنانية ويتوجه اليها بعضهم سيرا على الاقدام على غرار المراسم التي تجري في كل من ايران والعراق.







لبيك يا نصرالله