المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المالكي اصدر امرأ بإعطاء فرصة لمدة شهر لشاغلي المباني


العربي المرابط
08-12-2008, 07:40 PM
شبكة أخبار الناصرية/هيئة التحرير:10/8/2008
مدير شرطة ذي قار:الحكومة أمرتبإعطاء فرصة لإخلاء المباني الحكومية في المحافظة

نفى مدير شرطة الناصرية العميد الركن صباح الفتلاوي أن تكون الأجهزة الأمنية قد فشلت في تنفيذ وعودها لأبناء ذي قار بإخلاء المباني الحكومية التي تشغلها الأحزاب والحركات السياسية مؤكد أن امرأ صدر من رئيس الوزراء المالكي يقضي بالتريث بتنفيذ هذا القرار .
الفتلاوي وفي اتصال هاتفي مع شبكة أخبار الناصرية أكد أن القائد العام للقوات المسلحة السيد نوري المالكي اصدر امرأ بإعطاء فرصة لمدة شهر لشاغلي المباني الحكومية لتوفير بدائل لهذه المباني أو توفير عقود الإيجار المصدقة من قبل الوزارات أو أخلائها .
مدير شرطة ذي قار أوضح أن الأمر المبلغ إليهم من قبل مدير مكتب السيد المالكي الفريق فاروق الاعرجي أوعز ايضا بابقاء العوائل الفقيرة التي تشغل مقرات حزب البعث المنحل والدوائر الامنية في اماكنها وعدم اخلائها الى حين صدور التعليمات الخاصة بهذا الشان .
مبينا ان الاجهزة الامنية عازمة على تطبيق وفرض القانون دون استثناء وعلى الجميع .
الجدير بالذكر ان مدير شرطة الناصرية كشف الاسبوع الماضي انه عازم على متابعة تنفيذ امر الحكومة العراقية القاضي باخلاء المباني الحكومية المتجاوز عليها ، واكد في حينها انه لن يتراجع عن قراره هذه الا بامر من القيادات العسكرية العليا .


http://www2.0zz0.com/2008/08/09/07/888062817.gif

العربي المرابط
08-12-2008, 07:47 PM
اين محافظ الناصرية الذي يدعي انه يطبق القانون لماذا لا يسحب الجيش والشرطة المتواجدين حالياً في الجامع (جامع السيد محمد باقر الصدر )(قدس سره) اين المسؤولين اين المالكي اين من يدعون تطبيق الدستور وتطبيق القانون اين هم انا لله وانا اليه راجعون ما هذا الحقد على السيد محمد باقر الصدر (قدس سره) ما هذه الكراهية للسيد محمد باقر الصدر (قدس سره) لو كان الجامع باسم..............هل يأمر محافظ الناصرية بتهديمة اقسم بالله العلي العظيم انه لايهدمه بل يشيده ويدعمه انا لله وانا اليه راجعون هلى اصبح الدين يباع ويشترى على حساب التيارات والاحزاب وغيرها من المصالح الشخصية انا لله وانا اليه راجعون

حمزة الصالح
08-12-2008, 11:10 PM
انا لله وان اليه راجعون قرت عين الشيعة بمحافظ الناصرية التحفة البطل ابو المراجل على بيت الله
والله عيب وعار وخزي بس هو رسول الله بينهه للناس وكال (اذا لم تستح فاصنع ماشئت)

علي الشامي
08-12-2008, 11:56 PM
ان الله ناصرنا لاتخافوا يا اخوتي ان معنى الخوف هنا وهو القلق عن النتائج لا غير