المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امام المسجد النبوي يدعو الى طرد الشيعة من السعودية


حيدر الشيرازي
10-09-2011, 05:15 PM
امام المسجد النبوي الشريف العالم الوهابي التكفيري الحذيفي يدعو الى طرد ثلاثة ملايين مواطن سعودي شيعي من البلاد !
http://ebaa.net/bin/ImgShow.php?aid=8569

في موقف لايبدو ان السلطات السعودية بعيدة عنه ، طالب العالم الوهابي المتطرف امام للمسجد النبوي الشريف الشيخ علي الحذيفي بطرد ثلاثة ملايين مواطن سعودي شيعي من المنطقة الشرقية وابعادهم الى العراق ، في اخطر دعوة وهابية تكفيرية من نوعها ، تسلب من المواطنين حقهم بوطنهم الذي خضع لسيطرة نظام ال سعود وتم ضم بلادهم " المنطقة الشرقية " بقوة السلاح الى ما يعرف حاليا المملكة العربية السعودية عام 1926.

وهاجم العالم الوهابي المتطرف الشيخ علي الحذيفي ، المسلمين الشيعة في السعودية ووصفهم بالروافض الخارجين عن الاسلام .!
ونعت الحذيفي شيعة السعودية بـ" الروافض" الخارجين عن الإسلام مكررا بذلك موقف علماء الوهابية الخاضعين لسلطة النظام السعودي ، قائلاً : " إنهم إن أرادوا موالاة الإمام محمد بن الحسن العسكري " أبا صالح المزعوم - في اشارة الى الامام المهدي المنتظر عليه السلام " فليذهبوا إليه و آل بيت النبوة براء منهم !!
واعتبر الحذيفي ان ابناء الطائفة الشيعية ، بانهم " غير سعوديين " ودعا الى ترحيلهم الى العراق .
تصريحات الحذيفي جاءت على خلفية الاحتجاجات الشعبية التي انطلقت في مدينة العوامية بالمنطقة الشرقية مطالبة باطلاق سراح المعتقلين المنسيين والقابعين في السجون منذ 16 عاما ، بلا أدانة ، والمطالبة بمنح الحرية للمواطنين للتعبير عن ارائهم واتاحة الفرصة لهم للمشاركة السياسية.
وايد الشيخ الوهابي التكفيري الحذيفي ، صوته الى بيان وزارة الداخلية السعودية التي سارعت الى اتهام دولة اجنبية ( ايران ) بتحريض شباب العوامية بالخروج على ولي الامر داعيا هذه الدولة الى اصلاح امورها اولا وانصاف اهل السنة !!!
ودعا الشيخ الحذيفي " منظمة التعاون الاسلامي" الى المشاركة في "محاربة الطائفة الشيعية " مضيفا ان المنظمة " مطالبة اليوم بقول كلمة الحق في الممارسات المنافية للدين الإسلامي , داعياً اياها إلى تحذير الدول الأعضاء مما وصفه التدخل السافر في سيادة الدول الأعضاء .
والمعروف ان حالة الاحتجاج والمطالبة بالحقوق المدنية والسياسية في السعودية لم تقتصر على الشيعة بل ان معظم شرائح وطوائف الشعب السعودي وفي طليعتها المثقفون والحقوقيون تطالب باصلاحات سياسية وبتحويل الملكية الاستبدادية الحالية الى ملكية دستورية واشراك المواطنين في القرار السياسي من خلال برلمان منتخب وحكومة تشكلها الكتلة الاكبر في هذا البرلمان .
والجدير بالذكر ان اسرة ال سعود تتحكم بجميع مفاصل البلاد ، وتسخر ثروات البلاد ومناصب الدولة لابنائها الامراء الذذين يمتلك كل امير منهم مئات الملايين من الدولارات كحد ادنى من الثروة فيما الاخرون منهم تعد ثرواتهم بمليارات الدولارات ، بل ويقوموا بالسيطرة على الانشطة الاقتصادية والمالية وحتى على مناصب المؤسسات الرياضية والاستحواذ على مجالس ادارات الفرق الرياضية

مرهون
10-09-2011, 07:51 PM
اللهم صلي على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
حامض على بوزه المفروض نرحل الحذيفي وال جعود الى الصومال الملاعين,,والله يلعن مشايخ التكفير النواصب ,,خلي يحط في بوزه تبن ويسكت انطهره وانطهر مذهبه النجس,,بارك الله فيك اخي على طرحك الرائع

عاشقه السبطين
10-10-2011, 03:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
شكرااا لك اخي ع الطرح

كاوه الاركوازي
10-10-2011, 04:00 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
هولاء هم اصل الفتنه والطائفيه
واسال الله ان يحفظ اخواننا في السعوديه وفي كل مكان
بحق محمد وال محمد