المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشرطة الاردنية تلقي القبض على فتاة احتالت على "عريس" سعودي من الجوف عن طريق محطة فضائية


الكوثـر
12-10-2011, 08:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الشرطة الاردنية تلقي القبض على فتاة احتالت على "عريس" سعودي من الجوف عن طريق محطة فضائية

http://imagecache.te3p.com/imgcache/4370dd1b0b4954f8dcc32dc76df0a3e5.jpg


12-09-2011 01:08 PM
عمان (صدى):

تمكن افراد البحث الجنائي في العقبة من القاء القبض على فتاة وشقيقتها وشقيقها بتهمة الاحتيال على سعودي من منطقة الجوف بايهامه بموافقتها على الزواج منه, عبر اعلان على احدى القنوات الاعلانية التلفزيونية واستلامهم مبلغ (9) الاف دينار منه كمهر لها وحين حضوره الى العقبة لاتمام مراسم الزواج منها تفاجئ بوقوعه ضحية لعملية احتيال , حيث تبين بأنها متزوجة من شخص أخر .


وفي التفاصيل بحسب تقارير اردنيه فقد تقدم احد الرعايا العرب ويحمل الجنسية السعودية بشكوى الى مديرية شرطة العقبة تفيد بأنه تعرض لعملية احتيال من قبل ثلاثة اشقاء'فتاتان وشاب' , وحسبه فأنه يعمل في السعوديه بمنطقة الجوف وقد شاهد اعلان على احدى القنوات الاعلانية التلفزيونية يتمثل بجود فتيات في الاردن بـ 'مدينة العقبة' يرغبن بالزواج حيث بادر بالاتصال على احد الهواتف الموجودة في الاعلان واجابته فتاة عرفت على نفسها وعلى منطقة سكنها.

وبعد التحدث والاتفاق معها تم الاتفاق بينهما على الارتباط بها حيث قام بتحويل مبلغ يقدر بـ (9) الآف دينار اردني عن طريق حوالات بنكية على فترات باسم شقيقها وكذلك قام بارسل جهاز حاسوب محمول.


وقد استمرت العلاقة الهاتفية بينهم لمدة عام ونصف وبعدها قرر الحضور الى الاردن وحاول الاتصال بالفتاة الا ان شقيقتها ابلغته عن زواج اختها , ولازال التحقيق جار .


حسبي الله ع هـ الاشككآل