المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : : بيان جمعية التنمية والتغيير: (بخصوص محاولة اختطاف آية الله الشيخ نمر النمر من قبل الدوريات التابع


أم الحسن و الشهيد
12-17-2011, 06:13 PM
بيان جمعية التنمية والتغيير بخصوص محاولة اختطاف آية الله الشيخ نمر النمر من قبل الدوريات التابعة لقوات آل سعود



http://al****eraalresalay.blogspot.c...post_3940.html (http://al****eraalresalay.blogspot.com/2011/12/blog-post_3940.html)


بسم الله الرحمن الرحيم


أقدمت دوريات أمنية تابعة للشرطة السعوديةاليوم الخميس على التعرض لآية الله الشيخ نمر آل نمر لدى عودته من صلاةالظهر المقامة بإمامته في مسجد الإمامالحسين عليه السلام بالعوامية، بقصداختطافه من عرض الطريق كما فعلت مع الشيخ توفيق العامر قبل أكثر من ثلاثةأشهر، حيث تم اختطافه بسبب آرائه السياسية ودعوته لإقامة ملكية دستورية فيالبلاد.

إلا أن وعي الشباب المحيطين به ويقظتهم أحبطت عملية الاختطاف الجبانة.

ويبدو أن السلطات لم تُدرك بعد أن العوامية لا يمكن استخدام أسلوب الخطففيها، وإنما تتم المحاسبة والاستدعاء أمام قضاء مدني خاضع للمعاييرالدولية للقضاء.

وحينها سيتم استدعاء القوات الأمنية للقضاء وليس المنادين بالحرية والكرامة والحياة المدنية، لانتهاكاتها المتكررة لحرياتالمواطنين والتعدي عليها.

آية الله آل نمر الذي عرفبجهره بآرائه السياسية المطالبة بالانتقال بالبلاد للدولة المدنيةومؤسساتها المنتخبة، لم يلق من السلطات الا حملات التشويه والترهيب رداعلى فكره السياسيالسلمي النيّر.

جمعية التنمية والتغيير تحذرالسلطات السعودية من المساس بأمن آية الله آل نمر مما ينعكس سلباً على منطقة هي شريان العالم النفطي حيث تصدر أكثر من عشرة ملايين برميل من النفطللعالم يومياً.

استقرار المنطقة وهدوئها مرهون بسلوك القوات الأمنية المستفز للمواطنين.

وفي حال التعرض لآية الله النمر فان لا أحد يستطيع ضبط الشارع أو السيطرةعليه وتكون حينها ردت الفعل خارجة عن السيطرة، من اضطرابات واعتصاماتوتظاهرات سلمية مفتوحة .

ننصح السلطات بالتحول بالبلاد نحو السماح بحرية التعبيروالابتعاد عن قمع المعارضين وترهيبهم.


14 ديسمبر 2011م
جمعية التنمية والتغيير
المنطقة الشرقية
المملكة العربية السعودية




رابط البيان: https://www.facebook.com/po.php?fbid=199120783509098 (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=199120783509098)

مرهون
12-17-2011, 06:31 PM
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
الامرعائد الى الاستقرار والهدوء,,والقوات عرضوا انفسهم لخسارة لوتعرضوا لاية الله الشيخ النمرواقول بختطافه اوبقتله ذاك البعيد اونقول بعبارة اذكى بأستهشاد الشيخ زوال دولة ال سعود المجرمة السفاحة
,,الله يعطيك الله خيتي

مرهون
12-17-2011, 06:37 PM
لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم
اقول بأستهشادالشيخ العظيم هي نهاية وزوال ملك الطاغوت المجرم السفاح
بمملكته التي توسعت بالظلم والجوروالقوات اعطوا لانفسهم الفناء والعناء والعذاب فالسلم اسلم وتظاهرات عن حرية القول بالحقوق ورسم البسيطة بالقسط والعدل,من اقوى العيش والسلام,لكن اذا نوت بأسقاط نفسها سقطت
ونسئل الله عزوجل ان يسدد حماة الدين ويخيب جورالسلاطين
بارك الله فيك خيتي

أم الحسن و الشهيد
12-18-2011, 07:23 PM
جزاكم الله خيرا ع المرور الكريم

لـآخلـآ ولـآ عدم .