المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم ...رجـــــــــــــاء!


anili
01-06-2012, 09:36 PM
رايت منام منذ كم اسبوع اتمنى االتكرم علي بالتفسير رجاااء واسئل الله ان يكون خيرا,,



رايت نفسي انا ووالدتي في بيت لااعرفه وكان معانا ايضا اخوتي وكنا نتكلم بموضوع الجن ويكف ان جدتي اخبرتني بان في بيت اهلي هناك جن كثر!

واثناء الحديت رايت شخصان طويلان ولونهم اسود وملابسهم ايضا قد دخلو وكنت وحدي من يستطيع مشاهدتهم دون غيري...المهم بعد ان رايتهم خفت وذهبت اليهم وصرت اقرء سورة الناس وانفخ عليهم اكثر من مره ومره حتى اخرجتهم وغلقت الباب ..تعبت من القراءه احسست بنفسي اني اجهدت ولكنهم تأذو من قرائتي وكانو يتألمو ولكنني الحمدلله غلبتهم..

رجعت وجلست على الكنبه واكلمت الحديث مع والدتي وصرت اقول لها ارجووك اقرءي سوره الناس على قد ماتقدري حتى ولو الف مره لاانها تفيد جدا (لاانني رايت بنفسي كيف كان لها الاثر في خروج ذالك الشخصان من الجن) المهم اخبرت والدتي باني ارى اشياء يصعب عليكم مشاهدتها

واثناء الكلام ايضا معاها دخل علينا مره تانيه شخصان اخران اكبر عمرا من الاولان وكأنهم اكثر خبره ايضا وجاوء لكي ينظرو من الشخص الذي تمكن من خروج الشخصين الذي جاوء قبلهم فعروفني انني انا!

فجلسو فصرت اقرء سورة الناس مره تانيه وسورة الفلق ولاحول وقوه الا بالله العلي العظيم والصلاة على محمد واله ولكن لن تنفع معهم ولم تؤثر! فضحك وقال لي ان هذه الاشياء لاتنفع معي !!

فنظرت الى السماء وقلت ربي هو تقوى علي بك وانا اتقوى بك سيدي عليه! بجملتي هذه جعلته يتضايق وينزعج قليلا المهم بعد ذالك

جلس تحت على الارض فأتيت اليه وسئلته كيف بي ان اتخلص منه فقال لي اذا انا سئلتك كيف بك ان تتخلصي مني ماذا ستجيبي ؟؟ فقلت لاادري! فرد وقال اذا انتي ماتعرفي انا كيف بي ان اعرف!!

بعدها ركزت وصرت اعدد على اصابعي ذكــر الله وطاعته وعدم معصيته!!

(وكأنني كنت اقصد الشيطان اللعين في نفسي) فأختفــــــــــى!!



المنام رايته صباحا

في المنام نفسيتي بها تعب وجهد وقوه وبعد المنام عادي ربما قليل من الخوف


حالتي الصحيه جيده

وانا متزوجه


وعندي سؤال لمن لديه خبره انني بين فترة واخرى ارى نفسي في المنام اقود سياره! واصل الى المكان الذي ابغي ولكن بخوف وحذر اثناء السياقه!
علما انني لااعرف القياده وليس لدي رخصه حقيقه!

anili
03-09-2012, 05:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كل يوم اقول اليوم سأرى التفسير من احد المفسرين ولكن للاسف طال انتظاري كثيرا!:( فعسى التفسير ان يكون قريب جدا!

فجر الظهور
03-10-2012, 12:31 AM
السلآم عليكم
اختي العزيزة اعتذر ولله فلم ارها من قبل
بارك الله فيك انت تتعرضين لمكر كثير من قبل أعداء لك وسيعملون السحر لك وان شاء الله ستنتصرين عليهم لانك ستكثرين من قراءة سورة الفلق والناس والصلوات وتتحصنينين بذكر الله استمري على قراتها فان من يرى نفسه يقرا القرآن ويعرف ماكان يقرا يجب عليه ان يقرائها باليقضة فان الله تعالى نبهه بذلك كي يعمل به.
وان شاء الله سوف تنتصرين

والله العالم والحافظ والمسدد للصواب