المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمات تستحق التأمل


الشهيد الحي
02-17-2012, 08:58 PM
• يجب القيام الفوري والجدّي والمثابر لاستقلال المنطقة الشرقية عن السعودية ، وإعلانها دولة مستقلة ذات سيادة كاملة كبقية الدول.

الباكستانيون بإعلانهم إنفصال المسلمين عن الهندوس وقيام دولة باكستان ، كانت خطوتهم صحيحة، ويتشابه اليوم الحال في المنطقة الشرقية، في ظل وجود نظام وهابي وحشي ناصبي زنديق ، لا يحمل حتى من بين الأسماء اسما إيجابيًا ، حميدًا ، حسنـًا ، مميزًا ، نظام يسيطر على البحر والنفط ، وإسلامه بكري منافق حقيقي، لا يستحق السيادة أبدا، ولا العضوية في الأمم المتحدة وفي المنظمات الدولية الأخرى.

• نظام اسم دولته "المملكة العربية السعودية" ، كلماته الثلاث بحد ذاتها إنتهاك صريح للقرآن وللإسلام ولرسول الله.

- فحيث أن القرآن الكريم يقول بصريح آياته: {قَالَتْ إِنَّ الْمُلُوكَ إِذَا دَخَلُوا قَرْيَةً أَفْسَدُوهَا وَجَعَلُوا أَعِزَّةَ أَهْلِهَا أَذِلَّةً وَكَذَلِكَ يَفْعَلُونَ} (سورة النمل/آية 34) ، {أَمَّا السَّفِينَةُ فَكَانَتْ لِمَسَاكِينَ يَعْمَلُونَ فِي الْبَحْرِ فَأَرَدتُّ أَنْ أَعِيبَهَا وَكَانَ وَرَاءهُم مَّلِكٌ يَأْخُذُ كُلَّ سَفِينَةٍ غَصْبًا} (سورة الكهف/آية 79) ، ترى الوهابيون و"السعوديون" « عملاء نظام آل سعود" وهم الذين لا يؤمنون بالقرآن الكريم إلا نفاقـًا ، يسمون البلد "مملكة" دون المسميات الأخرى عنادًا للقرآن.

- وحيث أن القرآن يقول: { يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ} (سورة الحجرات/آية 113) ، والقومية كفر ، تجدهم يضعون "العربية" في مسمى البلد عنادًا للإسلام.

- وحيث أن رسول الله «عليه وعلى آله الصلاة والسلام» وُلِد في تلك المنطقة ، وبعثته في تلك المنطقة ، وهجرته في تلك المنطقة ، واستشهاده في تلك المنطقة ، ومدفنه في تلك المنطقة ، وهو الأولى بالتسمية في منطقته ، تراهم يطلقون اسم "السعودية" على البلد عنادًا لرسول الله.

فماذا نتوقع من هؤلاء، والذين هم تحت إدارة الولايات المتحدة الأمريكية ؟

ريا رويا
02-18-2012, 08:32 PM
يعطيك العافيه
وشكرا