المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلم مركب و غريب..سيارة ..خدوش..و قنينة ماء


اقدار
02-29-2012, 10:52 AM
السلام عليكم...انا فتاة عزباء و عاملة بصحة جيدة و مقيمة للصلاة و الحمد لله..
حلمت قبل فجر اليوم..حلم فيه ثلاث اجزاء لا ادري مدى الارتباط بينها...
في الجزء الأول من الحلم رأيت نفسي أنا و أخي و أختي راكبين سيارتنا و أخي يسوقها كالعادة..و ما ان ركبنا انزلقت السيارة بسرعة فائقة كان الجو مظلم فقلت لهم انها انزلقت من الجليد الذي سببه سقوط الثلج..و وصلنا الى المكان الذي كنا ذاهبين اليه بسرعة..
في الجزء الثاني ...هذا لا ادري ان كان أضغاث حلم ام كلام نفس او فعلا رؤية..هناك شخص في حياتي ظلمني اشد ظلم و قهرني و أنا في الواقع دائمة الدعاء و البكاء لله ان يندم على فعلته و ان يأتي اليوم الذي ينصرني الله عليه..حلمت انني التقيته في الطريق فبدأ يستفزني كعادته في الواقع فجأة رايته ممددا على سرير..صدره عريان و ممدد على بطنه و انا اندب و اخدش ظهره و أرى الخدوش تتشكل في ظهره بدون سيلان للدم..آثار اظافري ملأت ظهره..فجأة حن قلبي عليه و بدأت أقبله على جبينه و أطبطب عليه لينام..
الجزء الثالث ....رأيت إنني أنا و أختي ذهبنا لاقتناء أغراض للبيت...فالتقينا أمي في الطريق تلبس خمار للصلاة ابيض اللون..كانت تتحدث مع صديقة لها..كانت تحمل قنينة من الماء ذات 5 لترات...قفلت لاختي ساذهب لمساعدتها ذهبت و قالت لي كنت سأنادي لك لتأخذي القنينة الى البيت فحملتها و ذهبت...
آسفة على طول الحلم..أرجو ان لا تبخلوا علي بوقتكم في تفسيره....بارك الله فيكم..

فجر الظهور
02-29-2012, 11:39 PM
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته
اختي العزيزة الرؤيا الاولى تعبيرها ان شاء الله هو قضاء حاجة لكم بعد ان ينزل الله عليكم البركات ويسبغكم بالنعم اكثر فأكثر والحمد لله رب العالمين على جميع نعمه ؟
اما الرؤيا الثانية"هو انك سترين في ذلك الشخص الذي ظلمك عواقب ظلمه وافعاله وهو فرج لك وان المظلوم سيظفر بالظالم
ولكنك ستمدحينه رغم كل مافعله بك وسترحمينه ربما بمال تعطينه اياه
اما الرؤيا الثالثة:" فهو خير ورزق وربما دل على حمل بطفل لمن كانت تحمله .
والله العالم والمسدد للصواب