المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عقائــــــــــد مضحكة


المهندس الكاتب
04-24-2012, 05:54 PM
عقائــــــــــد مضحكة

كنت مهتما في أيام دراستي الجامعية بالمسائل الدينية وكان شغفي بالكتب الإسلامية والمجلات والصحف يزداد يوما بعد يوم وكان حبي وقناعتي بالإسلام يدفعني للدفاع عنه إذا ما طرق سمعي كلام أحسست من نبرته انه يسيء ولو من بعيد بعقيدة إسلامية أو بفكرة دينية ..
وفي احد الأيام طرق سمعي نقاش بين احد الطلاب الشيعة واخر من الطائفة البكرية حول أمير المؤمنين (ع) وولايته ولعلاقتي بالطرفين وما سمعته من ضحالة الأجوبة التي يقدمها أخونا الشيعي اضطررت الى ألتدخل لأكون طرفا في لنقاش و في اثناء احتدام الكلام والأدلة طرح علي صاحبنا البكري الاستدلال الآتي :
أليست عائشة ام المؤمنين وقد حاربت علي .. وعلي مؤمن .. إذن عائشة حاربت ابنها .. فلا توجد أي مشكله ..امرأة اختلفت مع ابنها وانتهى الأمر فما دخانا نحن ؟؟
طبعا قد نسمع بان هناك ضحالة فكرية على مستوى المعتقدات ولكنك إذا رأيت بعينك فالأمر مختلف ..
يقال والعهدة على الراوي: بأنه يوجد في الهند اناس يعبدون البقر وفي اليونان اناس يعبدون الأعضاء التناسلية ..ولكني أظن بان هناك لبس في الموضوع فلا أظن بان هناك عاقل يعبد البقرة ويتخذها اله ويعتقد بان هذه البقرة بإمكانها إنزال المطر وإماتة الأحياء وإحياء الأموات بل قد يقدسون هذا الحيوان لكثرة فوائده والله العالم بالنوايا ..
ان الأخ البكري فاق صاحب البقرة في الضحالة ..
الم يسمع عن عدد القتلى (الأعم من الشهداء) بسبب معركة عائشة لعنه الله عليها .. الم يسمع قوله تعالى: وقرن في بيوتكن .. الم يحاكم مذهبه البكري كل الخارجين على السلاطين بانهم باغين على ائمة زمانهم ..
و..و...و... الخ
ماذا نقول في عائشة ذات الصفحة السوداء فمن سم النبي (ص) الى نكاحها طلحة لعنه الله الى جريمتها بحق الإمام الحسن الى ...
لقد سمعت بان هناك عقلا مستقيلا ولكن لالف عقل مستقيل خير من عقل متوفي يمتلكه شخص مثل اخونا البكري ..