المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طليقي (رحمة الله عليه ) في غيبوبة


نسرين سياني
06-13-2012, 10:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت ليلة امس بانني ادخل احد اقسام المستشفى لاتفقد شئ ورايت طليقي (رحمة الله عليه) ممدد على احد الاسرة في حالة غيبوبة نتيجة لحادث تعرض له، مريت بجانبه ولكنني لم اقترب منه، دخلت وخرجت من هذا القسم عدة مرات وكنت ارى طليقي (رحمة الله عليه) في نفس الحالة وكنت مستغربة لعدم وجود اي من اسرته بجانبه وهو في هذه الحالة وكانوا فقط ياتون لزيارته في وقت الزيارة فقط ومن ثم يتركونه لوحده. وبعد ذلك رايت نفسي ادخل نفس القسم ولكنني في هذه المرة لم يكن طليقي (رحمة الله عليه) في السرير وعلمت انه توفى. أحسست بالم شديد كونه بقى لوحده ولم تكن اسرته بجانبه طوال الوقت وكذلك شعرت بحزن شديد كوني دخلت القسم الذي هو ممدد فيه عدة مرات ولم اقترب منه لامسك بيده لاشعره بوجودي بجانبه وحتى وهو في الغيبوبة.

(في الحقيقة طلقني زوجي فجاة قبل حوالي ثلاثة سنوات والسبب في ذلك وعلى حسب ما قاله لي هو ليرضي زوجته الاولى وبناته منها، وحينها طلب مني بان اخرج نهائيا من حياته حتى يتسنى له اصلاح علاقته بزوجته الاولى وبناته منها لانه خسرهم نتيجة لزواجه مني، وفبل حوالي خمسة اشهر علمت بان طليقي تعرض لاطلاق نار وتوفي في الحال ومنذ ذلك الوقت اشعر بحزن شديد كوني لم استطع حتى ان اودعه قبل وفاته).

ارجوا منكم تفسير رؤيتي والله يجزيكم كل خير

فجر الظهور
06-27-2012, 03:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اله الا الله انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم هم السابقون ونحن اللحقون

..اسكنه الله فسيح جناته رحمه الله ..
اختي الموالية سبحان الله اسأل الله ان يزيد الايمان في قلبك رغم الذي فعله بك انت تحبينه وودتي ان تودعيه هذه هي الاخلاق الحميدة ليت النسآء المستخفات بمكانة الزوج ان يتعلمن بعض مماتتسمسن به من خلق نبيل بارك الله فيك,اختي الموالية ان كنت تحبين فهو بامس الحاجة للعمل الان اهدي له يس~والصافات وتصدقي بالنيابة عنه ضروري فان حاله متعسر وهو ليس بخير تراكمت عليه تبعات الذنوب وهو يدفع الثمن الان لا اله الا الله

نسرين سياني
06-27-2012, 08:28 AM
فقد سامحته من كل قلبي، ومنذ ان علمت بوفاته إنني اقراء له يوميا سورة (يس) و(الملك) واهيدها الى روحه، وادعي له بعد كل صلاة بان يغفر له الله سبحانه وتعالى ويوسع قبره وينوره ويدخله فسيح جناته، وكذلك اتصدق بشكل منتظم على روحه. سابدأ من اليوم بقراة سورة الصافات واهديها الى روحه.
الله يجزيك كل خير