المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملعب الشعب يحتضن تدريبات المنتخب الكروي بقيادة فييرا منتصف الشهر الجاري


حيدر الكربلائي
09-08-2008, 02:04 AM
قال مصدر رفيع المستوى في الاتحاد العراقي لكرة القدم، السبت، إن ملعب الشعب الدولي ببغداد سيحتضن تدريبات المنتخب الوطني لاول مرة من اربعة اعوام بقيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا، منتصف الشهر الجاري تحضيرا للقاء منتخب نجوم اوربا بايطاليا.
واضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) إن "اللجنة الفنية اختارت 35 لاعبا من الدوري الممتاز ودوري النخبة سيحضرون تحت اشراف المدرب فييرا في ملعب الشعب الدولي لمدة لاتزيد عن اسبوع واحد ليختار منهم تشكيلة المنتخب العراقي الجديدة على ان يكمل العدد من اللاعبين المحترفين".
ولم يكشف المصدر عن قائمة اسماء اللاعبين التي سيتم دعوتها، لكنه اكتقى بالقول إن "اللجنة الفنية باتحاد الكرة هي التي ستختار اللاعبين الذين خاضوا مباريات الدوري العراقي الممتاز للموسم المنتهي".
وتابع المصدر ان "اقرب استحقاق ينتظر المنتخب العراقي هو اللقاء المرتقب بين منتخب العراق ونجوم اوربا الذي سيقام في مدينة ميلانو الايطالية في السادس من شهر تشرين الاول (اكتوبر) القادم".
وستكون تدريبات المنتخب الوطني بكرة القدم الاولى منذ اربعة اعوام، حيث تدرب المنتخب للمرة الاخيرة في ملعب الشعب الدولي صيف عام 2004 ببغداد بقيادة المدرب عدنان حمد، قبل ان تنقطع التدريبات وتتحول الى مدينة أربيل او العاصمة الاردنية عمان او سوريا، بسبب تدهور الاوضاع الامنية في العاصمة.
واوضح ان "المنتخب العراقي سيدخل معسكرا تدريبيا في بغداد قبل المباراة وبعد عودة المنتخب من ايطاليا سنتسلم من فييرا قائمة الطلبات التي يستلزم تنفيذها لتسهيل مهمة تدريب المنتخب العراقي واعداده للاستحقاق القادم المتمثل في بطولة خليجي 19 في العاصمة العمانية مسقط مطلع العام القادم".
يشار الى ان الحكومة العراقية وبالتنسيق مع الاتحاد العراقي للعبة تعاقدت الاسبوع الماضي مع المدرب فييرا لتدريب المنتخب العراقي لمدة سنة واحدة، مقابل 600000 دولار امريكي.

__________________

مع التحية

ك.رونالدو17
09-08-2008, 04:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل الله فرجهم الكريم القريب
السلام عليك يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين
الله يعطيك العافية

iIi توبة الحر iIi
09-08-2008, 04:49 AM
شكرا على الموضوع

تحياتي...

حيدر الكربلائي
09-08-2008, 10:12 AM
شكرا للمرور العطر
حياكم الله

yousef8
09-10-2008, 12:23 AM
مشكور اخوي على الخبر

بالتوفيق للمنتخب العراقي في مسيرته كنا نتمنا ان المنتخب العراقي يهزم المنتخب القطري في دبي

علشان يتأهل لنهائي تصفيات كأس العالم ولاكن الله ما كتب ذلك بس ان شاء الله نشوفهم في كأس الخليج بأحسن اداء

حيدر الكربلائي
09-10-2008, 09:22 AM
شكرا جزيلا اخوية العزيز على مرورك الطيب
تحياتي لكـ ,,,