المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم العالمي لنصرة العسكريين


إسلام آل محمد
08-03-2013, 11:18 PM
تحت شعار: «اليوم العالمي لنصرة العسكريين عليهما السلام»
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الوكالة الرافضية للأنباء - Rafidhya News Agency (https://www.facebook.com/Rafidhya.News.Agency)

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q71/526975_326604190808511_1766653500_n.jpg

العلاقات العامة في مكتب المرجع الشيرازي دام ظله تسير اكبر قافلة إلى سامراء

امتثالاً لتوجيهات سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بضرورة إحياء أمر أهل البيت عليهم السلام وشعائرهم المباركة واصل موكب الولاء والفداء والفتح بتسيير رحلاته إلى مدينة سامراء المشرفة حيث اعد برنامجاً خاصاً هدف إلى تسيير اكبر قافلة للزائرين الكرام منذ التفجير الإرهابي للمرقد العسكري المطهر.

سيرت القافلة تحت شعار: «اليوم العالمي لنصرة العسكريين عليهما السلام» في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك 1434 للهجرة، حاملةً مطلباً هاماً بالعمل الجاد والسريع لإعادة اعمار الروضة العسكرية المطهرة وعدم التباطئ في ذلك.

قافلة الزائرين تشكلت ـ وبأشراف مباشر من قبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة في مكتب المرجع الشيرازي دام ظله ـ من 210 باصاً حديثاً استوعبت الحملة أكثر من 11000 احد عشر ألف زائر من مدينتي كربلاء والكاظمية المقدستين، وقد باشر موكب الولاء والفداء والفتح برنامجه الخدمي الكبير حيث سبق إعداد فني وإداري للرحلة نوقش عبر الاجتماع الموسع الذي عقد بحضور كادر الرحلة الإداري، وقد بحثت عبره آلية العمل الواجب إتباعها وتحديد ساعة الانطلاق والالتزام الجاد بالوقت والتأكيد على أهمية المعاملة الحسنة.

انطلقت القافلة بعد أداء صلاتي الظهر والعصر من مرقد العلامة الشيخ احمد بن فهد الحلي قدس سره، ووصلت في تمام الساعة الخامسة إلى المرقد العسكري الطاهر لأداء مراسم الزيارة.

كما وأقام أهالي كربلاء المقدسة مجلس عزاء بالمناسبة اعتلى المنبر المبارك فيه الخطيب الحسيني الشيخ وائل البديري الذي شكر هذه الجهود المبذولة لإنجاح الزيارة.

هذا وقد قامت الكوادر العاملة في العتبة العسكرية المطهرة بتهيئة كافة المستلزمات التي يحتاجها الزائر لاسيما الجوانب الصحية والأمنية، كما شهدت الرحلة تغطية إعلامية مباشرة من قبل فضائية الأنوار والإمام الحسين عليه السلام وإذاعة الطفوف في كربلاء المقدسة.

وبعد إتمام مراسم الزيارة توجه الحشد الزائر إلى مرقد السيد محمد بن الإمام الهادي عليهما السلام في تمام الساعة الحادية عشرة ليلاً لتؤدى صلاة الصبح في المرقد الشريف، ومن ثم العودة إلى كربلاء المقدسة