المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملف الوهابية والجنس4


عباس محمد س
05-17-2015, 09:40 PM
خياليات



36- شخص يدخل بتمامه في الفرج ... ما الحكم ؟!

كتب أحمد بن محمد الصاوي - من فقهاء المالكية - : ( ... لو دخل شخص بتمامه في الفرج فلا نص عندنا. وقالت الشافعية : إن بدأ الدخول بـ (( ذكـره )) اغتسل و إلا فــلا ... )
( حاشية الشرح الصغير على أقرب المسالك للصاوي / ج2 / ص 164 / ط مصر1392 هـ / كذلك في حاشية الدسوقي على الشرح الكبير / ج1 / ص5 )

أقول : مفترضين ذلك في الفيلة و دواب البحر الهائلة لا البشر ، فلا تسيئوا الظن جزاكم الله خير. و لا أملك إلا أن أقول "مالت على الافتراض".



كذلك في مصدر آخر : (... ولو دخل شخص فرج امرأة وجب عليهما الغسل ولو أدخل ذكره في ذكر آخر وجب الغسل على كل منهما ... )
( حواشي الشرواني - دار الكتب العلمية / ج1 / ص 259 / كذلك في حاشية السجا - دار الفكر / فصل في موجبات الغسل )

أقول : تخيلوه فقط كيف يدخل بتمامه ! .... لا أدري لماذا أتساءل الآن أين اختبأ بن لادن !!



( لو أن رجلا دخل بطن امرأة من أسفل ، فهل يجب عليه الغسل أم لا ؟ فأجاب : إنه لو دخل من رجليه وجب عليه الغسل ، وإذا دخل من جهة الرأس فلا يجب عليه الغسل. )
( ما لا يجوز فيه الخلاف لعبد الجليل عيسى / صفحة 90 )

أقول : فلا تنسوا يا جماعة ادخلوا من جهة رؤوسكم بارك الله فيكم.

ملاحظة : لم نراجع الكتاب شخصيا و لكن نقلنا الفتوى من مصادر عدة فعلى من يراجع الكتاب أن يراسلنا عن طريق الموقع زيادة على التأكيد.


37- إمام الجماعة ابن النعجة ! هل نضحي به ؟

( لو أن رجلا وقع على نعجة فحملت منه وولدت إنساناَ فكبر ذلك الإنسان وصار إمام جماعة وصلى بالناس في يوم عيد الأضحى فهل لهم أن يضحوا به بالإمام الذي صلى بهم - باعتبار أن أمه نعجة - فيصح أن يكون من الأضاحي ؟؟
يقول هذا الفقيه : يجوز ذلك ويجزيهم. )
( ما لا يجوز فيه الخلاف لعبد الجليل عيسى / ص80 فصاعدا )

أقول : خيال جنسي خصب ! عاش السائل و يحيى المجيب !

ملاحظة : لم نراجع الكتاب شخصيا و لكن نقلنا الفتوى من مصادر عدة فعلى من يراجع الكتاب أن يراسلنا عن طريق الموقع زيادة على التأكيد.


38- رجل شق ذكره نصفين و أدخله في ... ؟!

( لو شق ذكره نصفين فأدخل أحدهما في زوجة ، والآخر في زوجة أخري ، وجب عليه الغسل دونهم. )
( حواشي الشرواني على تحفة المحتاج لعبدالحميد الشرواني / ج 1 / ص 260 / كتاب الطهارة / ط دار إحياء التراث )


( لو أدخل أحدهما في قبلها ، والأخرى في دبرها ، وجب الغسل. )
( المصدر السابق )


( لو دخل ذكره في دبره فيجب عليه الغسل. )
( المصدر السابق / ص262 )

أقول : ارحم عقلك قليلاً ... و استح أخرى.


خلاصة

1- من جنسيات الوهابية ... أن المحارم ( الأمهات ، الأخوات ، العمات ، الخالات ، الأخوات من الرضاع ... الخ ) لم يسلموا منهم ، فقد قالوا بأن من تزوج منهم لا حد عليه ، و قد علموا أبناءهم الحيلة في وطء أمهاتهم و أخواتهم بأن يعقدوا عليهن و يطأونهن عــلانية آمنين من الحدود !

2- من جنسيات الوهابية ... أن الصغيرات لم يسلموا منهم ، فهم يرسلون بوليداتهم إلى ضيوفهم ! و لا حد في ذلك أصلاً !! ، كما أنهم يستمنون بيد الطفلة الصغيرة !!!

3- من جنسيات الوهابية ... أن الصغار و الشباب لم يسلموا منهم ، فهم يأمرونهم بالاستمناء !! و إن كانوا مملوكين فإنهم يلوطون بهم آمنين من الحد ، بل يمكنهم أن يعتقوهم فقط و انتهت القضية !! و لنساء الوهابيات أن يستدخلوا ذكر صبي لم يبلغ عشراً و لا حد عليهن !!

4- من جنسيات الوهابية ... أن بعضهم لا يرى شيئا فيمن لاط !! و بعضهم الآخر يرى أن عقوبته لم يقدرها الله و لا رسوله فهي دون عقوبة الزنا !!!

5- من جنسيات الوهابية ... أن منهم من لا يرى بالاستمناء بأساً ! و هو ليس حراماً !! و هناك من أباحه !!! و للشباب أن يستعفوا به عن الزواج !!! اقتداءاً بالصحابة الذين كانوا يفعلونه بالمغازي !!!!!! بل إنهم كذلك أوجبوه في حالات خاصة !؟!؟!

6- من جنسيات الوهابية ... أنهم أجمعوا على أن من نكح يده ( استمنى ) لا يقام عليه حد ، و كذلك لامرأتين تساحقتا !!!!

7- من جنسيات الوهابية ... أن الخادمات لم يسلموا منهم ، فقد قالوا بأن من وطء خادمته لا حد عليه ! أو إذا استأجرها أو أي امرأة أخرى للزنا !!!

8- من جنسيات الوهابية ... أن النظر إلى صورة عورة المرأة المنطبعة في المرآة لا يحرم !!

9- من جنسيات الوهابية ... أنه لا بأس بأن يرضع رجل كبير من امرأة أجنبية مباشرة من ثدييها كما صرح الألباني !!!!!

10- من جنسيات الوهابية ... أن من زنا بامرآة ثم قتلها يسقط عنه الحد !!!

11- من جنسيات الوهابية ... أنهم أجازوا للخاطب أن ينظر لخطيبته متجردة !!!

12- من جنسيات الوهابية ... أن المرأة إذا مكنت نفسها من صبي أو مجنون فلا حد عليها !!!

13- من جنسيات الوهابية ... لو أقر رجل بأنه زنا بخرساء أو أقرت امرأة بأنه زنت برجل أخرس فلا حد عليهما !!

14- من جنسيات الوهابية ... أن الجندي المجاهـــد إذا زنا بامرأة من المغنم قبل القسمة لا يقام عليه الحد !!!

15- من جنسيات الوهابية ... من وطء زوجته و هي ساترة العورة أمام زوجاته الأخريات فقد فعل مكروهاً لا أكثر !!

16- من جنسيات الوهابية ... جعلوا عورة المرأة ما بين السرة و الركبة و لها أن تكشف عن صدرها و ساقيها أمام محارمها !!

17- من جنسيات الوهابية ... لنسائهم أن يستخدموا الاكرنبج ( شيء يصنع من جلود على هيئة الذكر أو غيره من قثاء و قرع ) يستدخلونه فيهم متى ما اشتدت حالتهم ! و لرجالهم استخدام بطيخ أو عجين أو صنم !! فهذا أسهل عليهم من الاستمناء !!!!

18- من جنسيات الوهابية ... أن الموتى لم يسلموا منهم ، فقد قالوا أن وطء الميتة لا يوجب الحد على الأصح !! و من أدخلت ذكر رجل ميت في فرجها لا حد عليها !!!


ملاحظات مهمة


1- تم مراجعة الفتاوى من مصادرها قبل عرضها والتأكد من وجود كل فتوى إلا ما نوهنا عليه ، فإن ادعى أحدهم عدم وجود أحد الفتاوى فليراجع الطبعات الأخرى للكتاب المقصود لأننا وجدنا اختلافاً بين الطبعات. كما أننا كثيراً ما استعنا بقرص المكتبة الألفية الوهابي و قرص مكتبة الفقه و أصوله( الإصدار 1,5 ، و كذلك نسخة أخرى بخمسة أقراص فيها 3000 مجلد ) و كذلك موقع المحدثwww.muhaddith.org في قسم البحث ، فيمكنكم مراجعة الفتاوى منهم جميعا أو في أي موقع آخر.

2- وجدت العديد العديد من الفتاوى الجنسية في كتب الوهابية ، و إن أردنا جمعها كلها و عرضها لاحتجنا لطباعة كتاب كامل ، لكن اخترت اليسير الواضح تسهيلاً للقراء
3- بعض الفتاوى احتوت على كلمة تعزير دون الحد و لإغلاق الباب على الوهابية كي لا يتحامقون نورد لهم معنى التعزير بروايات عن النبي في كتبهم :

روي عن الرسول (ص) : ( لا يجلد فوق عشر جلدات إلا في حد من حدود الله ) ( سنن البيهقي الكبرى / ج10 / ص142 )
و يقول: ( لا عقوبة فوق عشر ضربات إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح البخاري / ج6 / 2512 / باب كم التعزير و الأدب )
و يقول: ( يقول لا تجلدوا فوق عشرة أسواط إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح البخاري / ج6 / 2512 / باب كم التعزير و الأدب )
و يقول مسلم راوياً عن الرسول (ص) : ( لا يجلد أحد فوق عشرة أسواط إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح مسلم / ج3 / ص1332 / باب قدر أسواط التعزير )
و يقول ابن حبان راوياً عن الرسول (ص) : ( يقول لا جلد فوق عشرة اسواط فيما دون حد من حدود الله ) ( صحيح ابن حبان / ج10 / ص305 / باب التعزير )
و نقل ابن قدامة راوياً عن الرسول (ص): ( من بلغ حدا في غير حد فهو من المعتدين ) ( الكافي / لابن قدامة المقدسي / ج4 / ص174 )
و يقول البيهقي راوياً عن النبي : ( لا يبلغ في التعزير أدنى الحدود ) ( سنن البيهقي / ج13 / ص146 )


و لن أعلق بل سأترك الحكم للقراء المنصفين فقط ... فهذه عقوبة اللواط و غيرها من الجنسيات عندهم ! و إن سلمنا بأن التعزير يصل إلى ما يصل من عقوبة ، لكن كيف لا يحد من يلوط و يتزوج محارمه و من يعمل كل هذه الخزعبلات الجنسية العجيبة !؟! يبيحون الزنا بإسم الدين ، أي دين هذا الذي به من الجنس مالم ينادي به الإباحيين في اوروبا …فمهما بلغ دعاة الجنس في امريكا من اعلان ودعاية لن يصلوا الى وضع شرع مشروط لممارسة الزنا مع المحارم و الصغار ، فهم يزنون ويعلمون انه خطأ و عار على من يقوم به …اما الوهابية فأصبح الجنس عقيدة و يثاب فاعلها بل و يتقربون إلى الله بجنسياتهم…. سبحان الله.
ان الحياء و الرجولة بل كل ما عرفته الدنيا ترفض هذه الصورة الحيوانية للجنس.