المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التجاوز على مراجع الدين .. ممنوع


ابو محمد الحمداني
09-15-2008, 01:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
ان التهجم على اي انسان يكشف مدى الضعف والهزيمة عند الشخص المتهجم ومايراه الانسان في بعض المنتديات من تعدي وتطاول على مراجع الدين وبدون اي سبب سوى لمنفعة دنيوية رخيصة لن تدوم طويلاً , وهذا مانراه في منتدى الفضيلة الثقافي من تهجم وبشكل واسع على الرموز الدينية يجعلنا نقف لحظة لنتأمل الاسباب وراء ذلك ونحن نعرف ان الاخوان في الفضيلة قد اتخذوا من المرجعية الدينية غطاءاً لهم للوصول الى ما وصلوا اليه الآن .
نسأل السؤال التالي .. هل جماعة الفضيلة قد استعملوا الغش والخداع لغرض الوصول الى منصبهم الحالي والاستحواذ على ( 15 ) مقعد برلماني ماكانو ليحصلوا عليها من دون المرجعية ؟؟؟
والآن وبعد ماجردوهم من وزارة النفط بدأوا يتكلمون وزاد الكلام عندما وصل التهديد الى محافظ البصرة فشعروا بالخطر الأكبر عليهم لذا انتفضوا على كل شيء وتناسوا بأن المرجعية الدينية اكبر من هذه الامور التي يفكرون بها , والذي يشعر بأنه سوف يخسر المناصب والاموال فأنه يتمرد على كل شيء حتى امور دينه ومراجعه .
هذا بالنسبة للأمور الدنيوية ..
اما الأعتداءات الاخرى فكانت بسبب العجز عن الرد العلمي ولايريدون ان يخسروا الامرين من جهة يتهجمون على اولياء نعمتهم الذين اوصلوهم الى المناصب ومن جهة اخرى يتهجمون على من هم ارفع منهم درجة علمية ..
انظر الى الدهاء في التصرف ... فأن خرجوا من المنصب فذلك بسبب مواقفهم الوطنية ويوجد تآمر عليهم ولنزاهتم وغير ذلك من الكلام ... !!!!
فحبل الكذب لن يستمر طويلاً ولقطع دابر هذا الكذب وعدم تكراره على الجميع ان يتخذوا موقفاً حازماً بوجه هذه الاعتداءات على مراجع الدين ( ادامهم الله ) وعدم زج رجال الدين في دنياهم الزائلة فأنهم ارفع من هذه التفاهات .

حمزة الصالح
09-15-2008, 07:57 AM
هذي هذي هذي حوزتنه
هية هية هية املنا
هيةهية قائدنة هية هية عزتنة
نعم كما قالها الشهيد الصدر (قدس)الحوزة منصورة من قبل الله ولذلك كل من يريد ان يسبب لها الاساءة من المتلبسين بزي المتدينين المخادعين سوف ينكشف ويلاقي مصيره المحتوم لان هناك علماء اجلاء لاتاخذهم في الله لومة لائم

عاشق السستاني
09-15-2008, 03:51 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الحمزة
09-15-2008, 05:09 PM
المشكلة أن أكثر من حزب أدعى دعم المرجعية له
كما حصل في العراق والانتخابات البرلمانيه
وأن كنت لا تدري فتلك مصيبة
وأن كنت تدري فالمصيبة أعظم
قائمة الأتلاف أعلنت من خلال جميع وسائط الاعلام أن ( سماحة المرجع الاعلى وجب أنتخاب القائمة ) ومن لم ينتخبها فلا يدفن في مقابر المسلمين
وعلى قول ( تحرم عليه زوجته )
وهذا على مسمع ومرأى المرجعيه
ولم نسمع الرد
أما فضيلة الشيخ اليعقوبي قال
الانتخابات أوجب من عموم الصلاة والصيام
فماذا تنتظر من السياسين

شكرا لك حبيبي