المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الأهلي: لن نفرط في معاذ للهلال أبدًا


بطل كرار
09-25-2008, 03:21 AM
الأهلي يتمسك بنجمعه معاذ
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Sport/Football/Players/Arab/KSA/malk_070726_l.jpg
الرياض - mbc.netأكد رئيس النادي الأهلي السعودي عبد العزيز العنقري أن النادي لن يفرط في لاعب بإمكانات مالك معاذ لأي نادي مهما كانت المغريات المادية، نافيا ما ينشر عن اقتراب مهاجم النادي من الانتقال إلى الهلال.

واستغرب العنقري ما ذكرته إحدى الصحف قبل يومين بشأن أن نجم الفريق وهدافه مالك معاذ سينتقل إلى الهلال، علما بأن اللاعب متبقي من عقده قرابة سنة، وذلك حسب ما ذكرت جريدة "الحياة" اللندنية يوم الأحد.

وقال "مع احترامنا لفريق الهلال الشقيق لن يفرط الأهلي في لاعب بإمكانات مالك مهما كانت المغريات".

وانتقد رئيس الأهلي من بعض الأقلام التي تحاول أن تثير البلبلة في النادي بمثل هذه الأخبار الغير صحيحة، قائلا "للأسف إن مثل هذه الأقاويل التي لا أساس لها من الصحة، وتنشر مع بداية الموسم في الوقت الذي نستعد ونركز فيه للخوض في منافسات الدوري".

وأضاف "لاعبو الأهلي كبار ومثل هذه الأخبار لا تعني لهم شيئا؛ لأنهم يدركون أن الهدف منها زعزعة كيان النادي وفريق القدم على وجه الخصوص، ونحن في بداية مشوارنا في بطولة دوري المحترفين تركيزنا واهتمامنا منصب على مواجهات الفريق في الدوري، مع حرصنا على سلامة اللاعبين من الإصابات".

وناشد رئيس الأهلي بعض الصحفيين بتحري الدقة عند نشر الخبر مبديا أسفه لبعض الأقلام التي تحاول أن تسيء لهذا الكيان بطريقة أو أخرى.

وعمَّا يخص المواجهتين اللتين لعبهما الأهلي مع انطلاقة دوري المحترفين، وكانت الأولى مع النصر وخسرها الأهلي والثانية أمام الشباب؛ إذ استطاع الفريق الأهلاوي الفوز فيها، قال العنقري "على الرغم من خسارتنا في المواجهة الأولى أمام النصر إلا أن الفريق قدم مباراة جيدة، وفيما يخص لقاء الشباب فقد كانت مباراة جيدة من الطرفين تقاسمها الفريقين ولكن إصرار لاعبينا على تعويض خسارة المواجهة الأولى كانت واضحة على الرغم من حيوية فريق الشباب وما يملكه من لاعبين مميزين إلا أن نجوم الأهلي أثبتوا جدارتهم بالفوز".

بيرق المظلوم
09-25-2008, 05:07 AM
مشكور وماتقصر وننتظر منك الجديد اخي العزيز

ك.رونالدو17
09-25-2008, 09:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل الله فرجهم الكريم القريب
السلام عليك يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اصحاب الحسين وعلى اولاد الحسين
مشكورين
الله يعطيكم العافية