المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لفلكي التونسي حسن الشارني يتوقع للعرب "سنة سودا"!


dream
01-02-2008, 02:57 PM
في العراق يتواصل سيل الدم وفي لبنان الاغتيالات و في مصر تظاهرات كبيرة... والقذافي "يختفي"!
الفلكي التونسي حسن الشارني يتوقع للعرب "سنة سودا"!


الفلكي حسن الشارني

الواقع العربي المأزوم على الأرض, مأزوم في الفلك أيضا!... هذه »النبوءة« طلع بها منجم عربي هو التونسي حسن الشارني, الذي قرأ »طوالع« معظم دول شرق البحر المتوسط للسنة الجديدة ,2008 مستثنيا دولته تونس, ويا للمفارقة.
الشارني الذي يشغل منصب نائب رئيس »الاتحاد العالمي للفلكيين«, توقع في مقابلة أجرتها معه »وكالة آكي« الايطالية أمس, تواصل الاغتيالات في لبنان رغم انتخاب قائد الجيش العماد ميشال سليمان رئيسا, كما توقع ان تكون 2008 »أصعب سنة« على سورية, دون ان يوضح ماهية »الصعوبة«, فيما تنبأ ب¯ »اختفاء« الزعيم الليبي معمر القذافي, من دون أن يشرح أيضا كيف »سيختفي«, على الرغم من أنه توقع حدوث »فوضى في ليبيا« على خلافه القذافي.
وقال الشارني ان الدلائل الفلكية تشير الى ان السنة الجديدة ستكون خاضعة لتأثير كوكبي المريخ وزحل, حيث سيشهد العام 2008 رحيل زعيم عربي, و»وقوع تظاهرات كبرى في مصر من أجل لقمة العيش«.
أما عن الصراع الفلسطيني - الاسرائيلي فقد تنبأ الشارني ببقاء إيهود أولمرت على رأس الحكومة الاسرائيلية, وبتواصل حصار غزة, وبحدوث اضطرابات شعبية كبرى على خلفية اغتيال احد القياديين »الحماسويين«, كما قال انه »لن يكون هناك وجود لأية اتفاقات ملموسة لمؤتمر أنابوليس«.
وبخصوص الوضع الأمني في العراق قال الشارني ان »الدماء ستبقى تسيل يوميا في العراق« خلال العام المقبل, وان الرئيس جلال طالباني سيصاب بتوعك صحي قد يمنعه من ممارسة مهامه السياسية, وسيشهد الوضع الأمني فلتانا وفراغا ستزيده حدة »حرب الميليشيات« و»العصابات الرهيبة«, كما قال ان سنة 2008 ستشهد اغتيال احد الزعيمين الشيعيين: مقتدى الصدر أو عبدالعزيز الحكيم.
وعن ايران قال الشارني ان الرئيس احمدي نجاد سينتخب مرة ثانية رئيسا للجمهورية الاسلامية الايرانية التي قد »تجد تفاهما مع الديمقراطيين بعد رحيل بوش«, وستتمكن من استكمال تخصيب اليورانيوم رغم انها ستشهد »حدوث عمليات تخريبية لن تطال مفاعل بوشهر النووي«, على حد قوله.
وبما أن المقابلة مع حسن الشارني تجريها وكالة أنباء ايطالية, فقد اسهب في تنبؤاته عن ايطاليا, اذ توقع استمرار رومانو برودي في قيادة حكومته التي »ستبقى متماسكة رغم التغييرات والتعديلات التي ستطرأ عليها« خلال السنة المقبلة, وقال ان الائتلاف الحكومي الايطالي سيتأثر خلال العام المقبل ب¯ »الظروف الاقتصادية الاوروبية وخاصة ارتفاع اسعار النفط وهبوط قيمة الدولار الاميركي«.
من جهة ثانية توقع الشارني ان تجتاح ايطاليا موجة من الحرائق كالتي شبت منذ اشهر في اليونان, وقال ايضا ان ايطاليا ستشهد اضرابات عديدة في قطاعات النقل والمواصلات, كما ان الكتيبة الايطالية العاملة في افغانستان ستنسحب مع حلول الخريف المقبل.
وبخصوص الفاتيكان, توقع »نوستراداموس العرب«, بقاء البابا بنديكتوس السادس عشر على رأس الكنيسة لسنوات مقبلة, وقال انه »سيتمتع خلال العام المقبل بصحة جيدة وسيعمل بطريقة ملموسة على التقارب بين المسيحية والاسلام«, مضيفا انه سيصدر خلال سنة 2008 توضيحا لمقصد قداسته من المحاضرة التي ألقاها في جامعة ريغنسبورغ الألمانية, والتي تطرق فيها الى الاختلافات التاريخية والفلسفية بين الاسلام والمسيحية كدينين, والى العلاقة بين العنف والدين.
وبعيدا عن الشأن الايطالي توقع الشارني, الذي كان تنبأ بوفاة الأميرة ديانا في حادث سير قبل نحو 10 سنوات, فوز الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة, وقال انهم سيواصلون اتباع سياسة اسلافهم الجمهوريين في العراق وسيعملون على تقسيمه.
وبخصوص احوال الطبيعة, قال الشارني ان سنة 2008 لن تشهد حدوث تسونامي, ولكنها في المقابل ستشهد زلازل عنيفة في ايران ومناطق في الشرق الاوسط في النصف الاول من العام المقبل.
وكان الشارني اكتسب شهرة عالمية عندما تنبأ في لقاء تلفزيوني بثته احدى القنوات العربية بوفاة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات في ظروف غامضة, كما تكهن بوفاة البابا يوحنا بولس الثاني, وبهجمات 11 سبتمبر ,2001 واغتيال اسحق رابين ومرض آرييل شارون.

http://www.alseyassah.com/alseyassah/new/news_details.asp?nid=26757&snapt=ÇáÃæáì

Um Qassim
01-02-2008, 05:37 PM
شكراا على الموضوع..

أبو حيدر
01-02-2008, 07:34 PM
مشكورة أختي (dream) على المجهود الرائع ويعطيك العافية أن شاء الله.

شهد
01-13-2008, 03:47 PM
يعطيج العافيه اختي

اريج الورد
01-22-2008, 07:36 AM
تشكراااااااااااااااااااااااااااات يادريم

dream
01-24-2008, 04:19 PM
مشكورين جميعا على المرور الجميل ,, ووفقكم الله لكل خير,,

خالص تحياتي ..

dream

أحلى من العقد
08-27-2008, 02:30 AM
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورين على الموضوع

أحلى من العقد
08-27-2008, 02:33 AM
شكراعلى الموضوع