المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في مباراة رد الاعتبار والتعويض عن الخسارة الأولى


ك.رونالدو17
10-22-2008, 08:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد

النصر يطلب العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة الوطني

يبحث النصر في أول مواجهة يخوضها بعد خسارته الأولى في لقاء الديربي أمام جاره الهلال عن استعادة نغمة الانتصارات وتصحيح الأوضاع الفنية، حينما يواجه في الـ7.45 مساء نظيره الوطني في إستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة السادسة لدوري المحترفين.
وكانت خسارة النصر أمام الهلال أثارت حفيظة جماهيره التي كانت تمني النفس بحضور لافت لفريقها بين المنافسين على صدارة الترتيب، غير أن الخسارة والأداء المتواضع وضع حداً مؤقتاً لطموحاتها.
ويبدو مدرب النصر، الكرواتي رادان مطالبا بإعادة ترتيب أوراقه من جديد، والتعامل مع قدرات اللاعبين كما يجب، خصوصاً أن المرحلة المقبلة لا تحتمل مزيدا من التفريط في النقاط.
ويفتقد النصر لكفاءة الاستفادة من الكرات العرضية، حيث يسجل ظهيرا الجنب سلبية كبيرة في الشق الهجومي، وهو ما يجعل مشاركة إبراهيم شراحيلي واردة بشكل كبير اليوم.
ويعتمد رادان على البرازيلي إيلتون، إلا أن ذلك غير كاف لمجاراة الخصوم خصوصاً في المباريات الكبيرة.
ويحتاج ثنائي المقدمة النصراوي سعد الحارثي ومحمد الشهراني إلى إمداد مناسب حتى يتمكنا من التسجيل، ومن المتوقع أن تشهد القائمة الصفراء بعض التعديلات الجذرية بعد أن أثبت بعض اللاعبين عدم جدوى وجودهم في خارطة الفريق الأساسية، وخصوصاً الثنائي عبدالله حماد ومحمد الشهراني اللذين لم يقدما المأمول حتى الآن.
في المقابل فإن الوطني الذي يغيب عنه مدربه الجزائري موسى صايب ويقوده مساعده الحبيب بن رمضان فيتطلع إلى استثمار ظروف مضيفه، والخروج بنتيجة إيجابية، خصوصاً أن له مواقفه أمام النصر.
ومواجهة اليوم في غاية الأهمية للوطني إذا ما أراد الهروب من ذيل القائمة والبدء في رحلة حقيقية للبقاء بين الكبار، لكنه يفتقد عدداً من لاعبيه أصحاب الخبرة مثل موسى سنيد والحارس سلطان البلوي الذي ربما يعود اليوم، إضافة إلى المهاجم الخبير عيسى أبو قدعة، ويعول الوطني الذي يحتل المركز الثاني عشر الأخير بنقطة يتيمة على اللاعبين الشباب مثل المدافع فيصل السليمان والحارس فيصل المرقب، لكن مهمته لن تكون سهلة خصوصاً في ظل رغبة النصر في التعويض والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات والعروض القوية، والتقدم لمركز أفضل من المركز الثالث الذي يحتله حالياً برصيد 11 نقطة.