المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاكا يمتدح فيا


ك.رونالدو17
10-23-2008, 04:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد







امتدح اللاعب البرازيلي كاكا المهاجم الإسباني ديفيد فيا معتبراً أن الأخير هو من ضمن المرشحين الخمسة الأوائل لجائزة الكرة الذهبية.

ومع اقتراب شهر كانون الأول/ديسمبر موعد اختيار اللاعب الأفضل، أعطى لاعب آي سي ميلان وصاحب الجائزة في الموسم الماضي رأيه باللاعب الإسباني، مع العلم أن كاكا يبدو بعيدا نسبيا ًعن الاحتفاظ بلقبه نظراً لغيابه فترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة وعدم إحرازه ألقاباً تذكر مع ناديه أو منتخب بلاده.

وقال كاكا: "أعتقد أن فيا هداف رائع، بالنسبة لي إنه من المرشحين الخمسة الأوائل للكرة الذهبية، لقد قدم موسماً رائعاً مع إسبانيا برغم تراجع مستوى فالنسيا في الدوري".

وأضاف: "لقد كان دوره جوهرياً في فوز إسبانيا بكأس الأمم الأوروبية، لقد قدم المنتخب الوطني (الإسباني) كرة قدم رائعة وأظهر بعض المواهب الفردية الممتازة ومنهم دايفيد فيا".

ويستمر فيا بتقديم مستواه الممتاز حيث سجل في الموسم الحالي 16 هدفا في 16 مباراة في مختلف المسابقات مما يجعله الهداف الأوروبي الأول حتى الآن.

ووصف كاكا فيا قائلاً": إنه هداف جيد، سريع وقوي. إنه هداف متكامل يمكنه الإبداع أيضا خارج إسبانيا. أعتقد أن فالنسيا سيعود كبيراً من جديد بوجوده معهم".

امير كربلاء
10-23-2008, 06:06 PM
بارك الله بك , شكراً أخي الكريم

ك.رونالدو17
10-23-2008, 06:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية