المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروس بلا عريس


الورده المحمديه
10-23-2008, 09:37 PM
قصة ليست حقيقيه أنما هي مكتوبه كتابه
طبعا القصه طويله و أتمنى ان الي يقرأها يقرأها كامله

<<عروس بلا عريس>>
::::: : : : : : : : : : :
تروح أيام وترجع أيام
ونواف يروح المسجد ويرجع للبيت وفي الليل ينام مبكر حتى يجلس للمدرسة. وفية يوم من الايام وهو في المحل< محل ذهب> حق أبوه لانه يشتغل معه
وعائلة دخلو المحل كان معهم زواج وبيشترون ذهب وكان معهم الأب والأم , والعروسه وأختها
أول مادخلو المحل

لأب:السلام عليكم
أبونواف:وعليكم السلام,ياهلا وسهلا نورتو المحل
لأب:النور نورك يا أبو.....
أبو نواف:يابو نواف
لأب:عاشت لأسامي ياأبونواف, على العموم معنا عرس ونبغى نشتري للبنت شئ مظبوط
ابو نواف:أبشر من عيوني

البنت [أخت العروس] أول ما دخلت المحل طاحت عينها على نواف ومنبهره فيه

وقامو يطالعو في الذهب الموجود في المحل

البنت كانت كل تسأل نواف اي شئ كانت بس تبي تتكلم معه

نواف أستحى ونزل رأسه

نواف شاب من عمره وسيم كان عمره ١٩ سنة كان أسمر شوي وطوله حلو نواف كان حبوب يضحك مع الناس وعنده ثلات خوات متزوجين باقي ثنتين ماتزوجو وعنده أخو أصغر منه

من عادت المحلات انه يحطون كرت للمحل وهذا شئ طبيعي أنه المحل يحط كروت,
البنت أخذتكرت على طول حطته في الشنطه

العائله أشترو شوي من الذهب

طلعو من المحل والبنت ماودها تفارق نواف

جلست تفكر أنها تدق عليه ,لانه رقم أبونواف ونواف والمحل موجوده في الكرت
.............
نواف بعد ما طلع من المحل راح للمزرعه<مزرعه أصدقائه>

نواف:السلام عليكم
ربعه:وعليكم السلام
محمد:شخبارك يانواف ؟
نواف: أنا أمس موزين بس اليوم زين
ربعه:هههههههههههههه..وبكره؟
نواف:أنشاء الله بكره أزين من اليوم
ويقضي وقته مع الشباب بالضحك والعب. طلع من المزرعه متوجه الي بيتهم ركب سيارته وصل بيتهم أول خطوه من نزل من السياره رن جواله
نواف: ألو
صوت بنت:هلا..هذا رقم نواف الي حق محلات ....... للذهب
نواف:لا .... هذا رقم محلات الخضار
البنت: ههههههه.جد
نواف:أيه أنا نواف, بس أبوي راعي المحل مو أنا
بنت:هههه,, محل أبوك يعني محلكم
نواف:طيب عطيني من الأخر شنو تبي..؟
البنت:بقولك,,تتذكر البنت الي سألتك عن السلاسال والخاتم الي..... اليوم
نواف متفاجئ:أيه تذكرتها وش فيها
البنت:هذه أنا....
نواف بأستغراب:طيب شنو تبي بظبط
البنت:أبي شئ واحد بس أبي أوصل لقلبك
سكر الخط وهو مستغرب

البنت:وهي تفكر والله خوش ولد شكله قلبه ابيض...


نواف:دخل بيتهم يمه وين الشاء ترا جااايع مره
الام: ثواني وأحطه قداام عيونك
بعد ما خلصو من العشاء يجلس نواف مع خواته وسولف وضحك
الساعه ١٠:٤٥ يلايا عيال تصبحون على خير بروح أنام
وراح غرفته وحط المنبه ٥:٠٠
ويصلي ويفطر ويروح المدرسه ويرجع من المدرسه ويقضي يومه, وفي الصباح الثاني جلس نواف من نومه وطالع في جواله
الرسائل الواردة ١
أول مره في حياتي الصباح تجيني رسائل!! ويفتح الرساله

تبي الصراحة صحيح أنا
حبيتك
وأكثر من كذا داخل قلبي حطيتك
أحترمتك وأغليتك وأعزيتك وديتك
الله لايفرقنا الابعد ميتي
وميتك

ويشوف الرقم طلع نفس رقم البنت الي دقت عليه
شنو سالفتها هاذي ويش تبي بظبط مني.ويدق عليها مرتين ماترد لانها نايمه ..
كان يوم أربعاء ويروح نواف المدرسه وكان باله على طول مشغول في البنت الي تدق عليه
البنت:ليش أنا تسرعت وأرسلت له رساله ولوأنه دخل قلبي بس المفروض ما أرسل له رساله مثل كذا
.......
علي زميل نواف: نواف نواف
نواف بأرتباك: هاه هلا هلا علي
علي: شنو سالفتك أنت اليوم كل بالك مشغول ..حتى مع المدرس ما تشارك ..لايكون مريض؟
نواف:لالا علاوي مافيني شئ بس أشوي تعبان

خلص دوام المدرسه أول ما طلع من المدرسه دق عليها شافه مقفل
راح بيتهم تغدا بعد ما رتاح أشوي حل كل واجباته وحضر دروسه

البنت بحيره: أدق عليه أو لا أدق عليه أو لا.. خلاص أدق عليه وقت ثاني

رن جوال نواف نواف طار لجواله شاف الرقم طلع صديقه
نواف: هلا حسون
حسن: أهلين نواف شخبارك
نواف صوته مختلف: بخير
حسن:نواف صوتك ما يبشر بالخير .وش فيك؟
نواف مرتبك: هاه لالا صوتي مافيه شئ
حسن:نواف ترا ما فيه أحد يعرفك غيري أنا
نواف يقاطعه:ألا أنت ليش متصل علي؟
حسن:أوه صحيح نسيت, نواف سيارتي في الورشه وابيك بعد صلاة العصر توصلني أخذها
نواف:أنشاءالله أبشر, كم حسون عندي أنا خلاص أتصل عليك العصر
حسن: تسلم ياالغالي مع السلامه

الله أكبر الله أكبر
ويأذن العصر وبدل ثيابه نواف ويطلع يروح المسجد ويصلي العصر جماعه
......
البنت: تراجع دروسها وتكمل واجباتها
يطرق باب غرفتها
مين عند الباب
الشغاله:ماما يبغى مال أنتا في المطبخ
البنت:زين الحين بنزل
وتنزل حق أمها الي كانت في المطبخ...هلا يمه شنو تبي
لام:يلا يابنيتي شوفي وشو ناقص في المطبخ علشان نروح السوبر ماركت نشتري أغراض
بنتها:أنشاء الله يمه من عيوني
,وكتبت الناقص الي في المطبخ ...
طلعو راحو السوبر ماركت علشان يشترون الي يبون
.........
على فكره البنت صارت تدق علي نواف كثر يعني كانت لهم علاقه بسيطه جدا
......
نواف:حسون حبيبي وينك من مساع أستناك
حسن: يلايلا أنا طالع الحين
ويطلع حسن ويركب مع صديقه نواف بيروح الورشه
حسن:نواف أوقف عند هذا السوبر ماركت خلينا نشتري شئ نشربه
نواف:أنشاء الله

وينزلو لسوبر ماركت وأخذو الي يبغون نواف كان في نفس السوبر ماركت الي كانت فيه البنت بس ماكان أحد يدري عن بعض

وصل نواف الورشه الي كانت فيه سيارة صديقه حسن بعد ما أستلم حسن سيارته نواف حرك سيارته

وهو في سيارته نواف فكر يدق على صديقته
نواف:السلام عليكم ,,مساء الخير
البنت:وعليكم السلام,,مساء النور والسرور
نواف:أوووووف شنو الازعاج الي معك؟
البنت: أنا الحين في السوبر ماركت بعدين أدق عليك..باي
نواف:طيب..باي

نواف ماقال حق احد على سالفة البنت الي تدق عليه ويدق عليها

بعد فتره علاقتهم صارت قويه البنت قالت حق نواف أسمها وعمرها
كان أسمها فاطمه وعمره ١٧ونص ولون بشرتها بيضه وكان شعرها طويل وجسمها حلو

بعد أربعه شهور من علاقتهم فاطمة حاولت توضح لنواف أنه تحبه

فاطمة:نواف ممكن أطلبك طلب ما تردني؟
نواف:أنتي آمري موتطلبي بس
فاطمة: ممكن أقولك حبيبي لانه بصراحه من أول ما شفتك وأنا كل أفكر فيك
نواف مرتبك ومحتاروخايف:هاه حبيتيني
فاطمة:أيه والله يانواف أناما أكذب عليك
نواف:بس أنا ماعمري حبيت ولا أعرف سوالف الحب ولا أعرف طريقته
فاطمة:ماعليه أنا راضيه بكل شئ ..بس أنت موافق ولا لا
نواف مضيع: موافق على وشو؟...خلاص خلاص أكلمك بعدين ,. باي

ويسكر الخط وتبدأ الشكوك تدخل في قلب فاطمة
فاطمة:لايكون خلاص بطل مايبي يكلمني ,أو يمكن يعرف وحده غيري ..لالا أكيد مايعرف والدليل خوفه وأرتباكه
....
لاحضو خوات نواف تغير فيه مو نواف الي يضحك معهم ويسولف قبل
وفي أحد لايام كان نواف في غرفته يفكر في كلام فاطمة, وأحد يطرق الباب

نواف:من عند الباب؟
أنا أختك هدى
نواف فتح الباب ودخلت أخته معه
......
هدى أخت نواف متزوجه عندها بنت وولد
هدى:نواف يا أخوي وش فيك شايل هموم الدنيا كلها على رأسك ... أنت فيك شئ؟
نواف يبي يضيع السالفة: لاوالله ما فيني شئ بس لاختبارات قربت وأنا خايف
هدى: أنا ماخبرتك أنك تخاف من الاختبارات لانك ممتاز أنت
نواف:ياهدى يا أختي قلتك ما فيني شئ
هدى:ولو أني مو مصدقتك بس على راحتك
......
في مزرعه ربع نواف
محمد:ياشباب نواف من زمان ماجاء للمزرعه مو من طبعه يقطع

أيه والله ما أدري ليه ما يجي لايكون فيه شئ,.. ويدق محمد على نواف بس ان جواله مغلق
........
نواف كان جالس في غرفته بروحه كان يفكر في الكلام الي قالت له فاطمه
بعد يومين فاطمة أرسلت رساله حق نواف ويفتح الرسالة...
كذا مو حلو .. لا رسايل ترسلوا .. و لا سؤال تسألوا .. إذا علينا تبخلوا .. طب رنه و إقفلوا

ضحك نواف قال صحيح أنا ليه ناسي البنت وأرسل لها رساله....

لاتفكر الي قافل عنك يعني ناسيك
لاوالله أنت دايم على البال ذكراك
وذكرك على لساني كل يوم يناديك
وأصرخ مثل الطفل كل يوم أبغاك.
بعد ربع ساعه أتصل عليها وكان كله سوالف في سوالف

.........
تقريبا بعد سنه من علاقة نواف لفاطمه ,أبو نواف الله أخذ أجله<مات>
وحزن عليه حزن شديد
نواف صار صاحب المحل حقهم الي ماخلص دراسته
..........
نواف كان طموحه أنه يكون مهندس وكان وده أنه يكمل دراسته في أمريكا بس بعدين حب فاطمه حب جنوني علشان كذا هو ما راح أمريكا,,,
فاطمه كان هدفها أن تكون دكتوره أطفال لانها تحب الأطفال حيل
....................
بعد مرور أربع سنوات من علاقه فاطمة ونواف وحبهم لبعض كان يزيد يوم عن الثاني

وحسن صديق نواف الله وفقه وأشتغل في احد أشركات المضمونه وكان راتبه حلو حسن خطب وكان بعد شهر من خطبته زواجه
نواف:أيه شعليك ياحسون بتتزج وتخليني
حسن:أنشاء ماتجي السنه الجايه ألا وأنت معرس قول آمين
نواف:آآآآآآآمين الله يسمع منك
حسن: بل بل مستعجل؟
نواف: مثل ما أنت أستعجلت أنا أبي أستعجل بعد هههههه
حسن:ههههه الله يرزقك البنت حلال وصالحه
نواف كان مفهي : أشهد أنها صالحه بس متى يجي ذاك اليوم
حسن:نواف وش فيك من مني الي صالحه وأي يوم الي تتكلم عنه
نواف مرتبك:هاه لالا أقول أنشاء الله تكون بنت صالحه

يتــبـــع
.
.

أني شعيه وافتخر
10-23-2008, 10:56 PM
مشور خيوتي علي هذه القصة

موالية أهل البيت
10-24-2008, 04:26 AM
يسلمووو اختي ع القصه

وينها التكمله

يالله حطيها لينا

الورده المحمديه
10-24-2008, 10:10 PM
عشان عيونك راح أكمل القصة

الورده المحمديه
10-24-2008, 10:46 PM
فاطمة باقي لها فصل واحد وتطبق في مستشفى أطفال

ونواف يطبق باقي له شهرين ويستلم الوظيفه

حسن باقي سبوع على زواجه من بنت عمته

على فكره فاطمة كانت تسكن في نفس البلد الي يسكن فيه نواف

ويرسل نواف رسالة حق حبيبته فاطمه

لو أعطيه عيوني ما أظن أني بوفي
حتى لو أعطيه قلبي ما أظن أنه يرضي
هدية لك كل ماأملك وروحي يمكنها تكفي.

فاطمة:يابعد قلبي يانواف

.....
بعد أسبوع في ليله زواج حسن
نواف على المسرح جنب صديقة حسن
نواف:مبروك حسون منك المال ومنها العيال
حسن:الله يبارك فيك نواف عقبالك

وكانو كل ربعهم موجودين أصدقاء حسن هم أصدقاء نواف
,وتقضي هاذيك الليله بالافراح والوناسه

بعد يومين من زواج حسن
نواف:الله ياحسن صرت راعي بيت وحرمه,الله يعينك ويوفقك ياربي
حسن:الله سلمك يابعد قلبي
نواف:حسوني أنا عازمك الليله عندي
حسن:لالا ما أقدر أروح معك
نواف:أفا ترد أخوك؟!
حسن:حبيبي نسيت أنه وراي حرمه
نواف:ههههههه'تعودت على أيام قبل,طيب وش رأيك بعد العشاء نطلع مع بعض؟
حسن:أوكي خلاص

راح حسن لبيته وزوجته
ونواف راح حق أصدقائه في المزرعه
.....
هذي المزرعه كانت عباره عن جلسه دايم يتجمعون فيها نواف وأصدقائه
.....
هدى:يمة شخبارك؟
أمها:هلا هلا ببنيتي,أنا الحمد لله بخير وعافيه,الا شلونك وشلون زوجك
هدى:بصحه وعافيه,ولا بلغني أسلم عليكي بعد
هدى:عاد الليله بتعشاء عندكم يمه
ام نواف:البيت بيتك يمه حياك الله في كل وقت
......
أم نواف ما كانت كبير حيل بس لانه عيالها متزوجين كأنها عجوز يعني عمرها35-40سنة تقريبا بس


نواف:هلا بأختي هدى,كيف حالك,أنتي وينك من زمان ليه ماتجون معنا
هدى:أهلين هلا نوافوه,أنا بخير أنت شخبارك ,عاد أخوي أنت تدري أنه وراي عيال وبيت ,مو عدله علي أترك بيتي وزوجي وأطلع,ولا وش رأيك يمه
أم نواف:أيه عدل كلامك يابنيتي,الله يبلغني فيك ياولدي
نواف وهو فراح:آمين يارب

بينما نواف جالس بين أهله ألا صوت جواله رنه رسالة
هدى:أيه مو أحنا رسالة في السنه
نواف وهو يضحك:عاد أنتي حسوده

يفتح نوافالرسالة كانت مع فاطمة
لك وحشة مايسعها صدري ولك شوق فاض عن قلبي ولك سلام كتبته بدم قلبي

الله يا فطومه والله أني ولهان عليك
ويكتب له هاذي الرساله ويرسلها لها
أسمكم في قلبي إنكتب بحروف من ذهب وإلك مني هالوعد إني أحبكم لأبد

فاطمة سرحانه:حبيب قلبي أنت يانواف والله أني مشتاقه لك مووت

هدى:وش فيك ساكت منوين جات لك الرسالة
نواف:لاهاذي مع حسن صديقي

نواف تحايل مع أخته وقال لها أنا بروح أنام,نواف راح لغرفته وكانت أفكاره مالكه كل شئ ,نواف كان من قبل أنه حاط في رأسه أنه راح تصير زوجته
نواف في تفكير عميق:أنا الحين ليش ما أقول حق أمي أني بتزوج؟!
نواف هو شاف فاطمة مره وحده من بعيد الى بعيد
بعد التفكير نواف خطط أنه يطلع مع فاطمه علشان يقولها أني بخطبك رسمي

يتبع
.
.

الورده المحمديه
10-24-2008, 10:48 PM
نواف:ألو السلام عليكم
فاطمة:وعليكم السلام
نواف:مساء الخير حبيبتي شخبارك
فاطمة: يابعد قلبي دامك أنت بخير أنا بخير
بعد السوالف قرر نواف يقول لها على أنها تطلع معه
نواف:فطومتي
فاطمة:عيون فاطمه
نواف:تسلم لي عيونك ياقمر,أقول وش رأيك حبيبتي تطلعي معي
فاطمة مرتبكه:ياليت أقدر أطلع معك كان أطلع معك الحين
نواف:ليش وش المانع؟
فاطمة: تدري أهلي وكذا,
تذكرت فاطمه أنه ليلة الخميس مهم زواج

أوه خلاص أنا موافقه ,أتفقو مع بعض ومكان وكل شئ
نواف كان قصده شريف ماكان في باله شئ يدور
نواف: أوكي خلاص أتفقنا,تصبحي على خير
فاطمه:وأنت من أهله

حسن توفق في زوجه صالحة مؤدبه خلوقه ,كانت حياته سعيده مع زوجته حسن دايم يشكر الله على أنه حصله ما يتمناه

نواف:يمه
أم نواف: عيوني أنت, خير
نواف:تسلمي لي يالغاليه,يمه أنا السبوع الجاي أنا بتوظف
ام نواف:الله يوفقك يارب
نواف:يمه أنا كبرت وصرت رجال وأبي أتزوج
أم نواف وهي طايره من الفرحه:هاذي الساعه المباركه ياولد,من هي سعيدة الحظ أنشاء الله؟
نواف:أنشاء بعدين تعرفي يمه

في ليلة الخميس جاء موعد طلعة فاطمة مع نواف فعلا" في نفس الوقت والمكان المتفق عليه
ركبت فاطمة مع نواف
نواف:وين تبينا تروح
فاطمة:المكان الي يعجبك
نواف قرر يروح كافي شوب
نواف:تدري أنا ليش طلعت معك؟
فاطمة:لا ليش؟!
نواف:لاني خلاص بخطبك رسمي
فاطمة وهي خجوله: وأنا أستناك
نواف: تتوقعي أبوك بيوافق؟
فاطمة بأنفعال: ليش يردك أنت مافيك عيب أو نقص
بعد ماقضى الوقت نواف وصل فاطمة مكان ما أخذها
.........
بعد مرور أسبوعين من أشتغل نواف
نواف:الحين يمه وصل وقت الي أقولك البنت الي أبي أخطبها على سنة الله ورسوله
امنواف: من هي يا ولدي؟
نواف:بنت أبو عبد الله جار بيت أختي هدى
أم نواف: والنعم والله بيت أبو عبدالله ناس طيبين وما عليهم كلام
نواف الحين أستانس وثق أنه أمه مراح تعارضه
في ليلة الجمعه نواف أخذ أمه وراح لبيت أبو عبدالله

أم عبدالله:زارتنا البركه ياأم نواف
أم نواف:الله يبارك فيك,ما أطول عليك السالفه ,أنا جايه اخطب بنتك لولدي نواف
أم عبدالله:هاذي الساعه المباركة ,بس أنتي تدري أنا الرأي الاول والاخير للبنت ولبوها
أم نواف: أحنا مو مستعجلين خليها تفكر على راحتها
أم عبدالله:خلاص ياأم نواف أنرد عليكم بعد أسبوع

نواف فراحان لكنه متوتر وخايف من أبوها خايف أنه يرفض

في اليوم الثاني أم عبدالله قالت حق أبو عبدالله على أنه أم نواف بتخطب فاطمه لنواف ولدها

أم عبدالله:أقولك أبوعبدالله
أبوعبدالله:عسى خير قولي
أم عبدالله:البارح زارونا ناس يبون يخطبو بنتك فاطمة,أنت وش رايك
أبوعبدالله:عاد منهم ذول؟
أم عبدالله:نواف أخو هدى جارتنا
أبو عبدالله:والله نواف خوش ولد محترم وخلوق وراعي مسجد,أنا من الحين ما عندي مانع
.......
نواف:الو هلا فاطمة
فاطمة:أهلين عاش من سمع ذا الصوت ,أنت وينك لك يومين مادقيت
نواف:بصراحه أنا خااايف
فاطمة:خايف منشنو
نواف متوتر:خايف من رد أبوك,تتوقعي بيرفضني أولا
فاطمة:أنت وش فيك علشان يردك
نواف:طيب هو ماكلمك على الموضوع؟
فاطمة:لا,بس أكيد أذا جاء بيقولي لانه أمي قالت له
نواف: فاطمه أحبك
فاطمة:وش جاب طاري الحب الحين,بس تبي أصراحه حتى أنا أحبك حيل

ويسكر نواف ويروح حق أمه الي جالسه على التلفزيون

نواف:مساء الخير يا أحلى أم في الكون أنتي
أم نواف:هلا نواف مساء النور
نواف:يمه تتوقعي أبو عبدالله يرفضني؟
أم نواف:ليش ما تتفائل بالخير.. فال الله ولا فالك
نواف:وأنتي راضيه علي أني أخطب بنت أبو عبدالله؟
أمه:لوأني موراضيه ليش رحت معك وكلمتهم
........
بعد ماجاء أبو عبدالله للبيت فتح الموضوع لفاطمة
أبوعبدالله:وش رايك يابنتي
فاطمة: أنا رائي من رايك ورأي أمي
أبوعبدالله:أنا موافق
أم عبدالله:وأنا موافقه
فاطمه:أنا أجل موافقه
أبوعبدالله: أجل على بركة الله

بعد مرور أسبوع أم عبدالله أتصلت على أم نواف
أم عبدالله:هلاأم نواف شخبارك عساكي بخير
أم نواف: ياهلا فيك أم عبدالله ,أنا الحمد لله بخير وصحه
أم عبدالله:أبشرك يا أم نواف البنت وأبوها موافقين ,على البركه مقدما"
أم نواف:الله يبشرك بالخير,أنشاء أذا جاء نواف بقوله علشان نحدد الملكه
أم عبداله:على خير أنشاءالله مع السلامه
أم نواف كادت تطير من الفرحه

بعد ما وصل نواف بيتهم
ام نواف:كللللوش ألف ألف مبروك لك ياولد البنت وافقت
نواف وهو طاير من الفرحه:صج يمه الله يبارك في حياتك يمه.. ويبوس رأسها.. يا أحلى أم أنتي,..,نواف ما أقدر أوصف قد أيش كانت فرحته

نواف راح لغرفته صل ركعتين شكر لله

أم نواف أتصلت على عيالها تبشرهم بموافقه فاطمه على نواف
بعد كذا راحت لغرفته نواف
أم نواف:ها ياولدي متى تبي تكون الملكه
نواف:أنا لو ودي كان الليله,أنتي يا أمي قولي متى
ام نواف:بكيفك أنت متى تبي
نواف:أنا أقول بعد سبوعين يكون أحسن
أم نواف:طيب على راحتك

في اليوم الي بعده حسن أتصل على نواف
حسن:شدعوه نسيتنا مره وحده لاتدق ولاشئ ولاتسأل
نواف وهو فرحان: ما عليه حق علي
حسن:بشرني عنك أنت؟
نواف: أنا أسعد أنسان
حسن:ها عسى خير من وين السعاده جاية
نواف:من حبيبت القلب
حسن:نواف أنهبلت أنت
نواف:ليه ما أنهبل دام أني بتزوج
حسن :أووووه أخيرا
نواف:أبشرك وافقو بعد
حسن:الله يديم سعادتك يارب ,على العموم على البركة,ومتى الملكه
نواف:الله يبارك فيك,أنشاء الله بعد سبوعين

بعد ما خلص نواف من مكالمة حسن جلس يفكر في أيام المستقبل أيش راح يسوي قب وبعد الزواج وأشوي ألا خرعه صوت رساله من جواله

لبيك ساكت وان تحاكيت لبيك..
ولبيه يامن شاف زولك وحاكاك..
ولبيك في لحظة جفاك وتغليك..
ولبيه في لحظات قربك ولاماك..
ولبيه لاجيتني والشوق حاديك..
وناديتني باسمي عسى الروح
تفداااااااااااااااااااااااااااك..
المرسل فاطمة

قرا الرساله عشر مرات
نواف سرحان:أنتي روحي وأنتي قلبي وأنتي كل شئ بدنيا عندي
نواف بعد التفكير والتعب أخذه النوم
.......
أم عبدالله:فطوم حبيبتي ليش ما نمتي؟
فاطمة ماكأنه صاير شئ:ها يمه لالا ولاشئ بس
أم عبدالله:بس شنو فاطمة أنتي فيك شئ؟
فاطمه:لالا يمه بس الحين بنام,تصبحي على خير
فاطمه أستنت أمها تطلع بس ما نامت جالسه تفكر في حبيب القلب الي ما أخذ عقلها نواف

في الصباح جلس نواف أكل فطوره مع أمه قال حق أمه
نواف: يمه أنا بعد أشوي بروح المكتب حق الشركه الي بشتغل فيها
أم نواف:ليش شنو صاير؟
نواف: ولاشئ بس بروح علشان أوقع العقد معهم,
أم نواف:اهاا روح في آمان الله ياولدي وحط بالك على نفسك
نواف:يمه أتصلي على بيت أم عبدالله قولي لهم هذا الاسبوع بنملك
ام نواف:أنشاء الله,بقولهم ليلة الجمعه
نواف:الي تشوفيه,يلا مع السلامه

نواف من عائلة غنيه والله منعم عليهم ,نواف ومحتاج حق فلوس علشان يشتغل؟
بس حتى يحقق طموحه الي كان يرسم لها طوول عمره
.....
محل الذهب الي معهم حطو في عمال ونواف حاط باله على المحل يزوره دايم
....
أم نواف:الو,هلا أم عبدالله,كيف حالك
ام عبدالله:ياهل وسهلا أم نواف,أنا بخير وعافيه
ام نواف:الله يسلمك,خلاص ام عبدالله حنا بنجي ليله الجمعه ونخطب فاطمه لنواف رسمي
ام عبدالله:حياكم الله ,على خير أنشاء الله

نواف راح ووقع العقد مع الشركة وأتفق معهم على شروطهم وكل شئ

ام عبدالله:قالت حق زوجها أبو عبدالله أنه أم نواف راح تجي ليلة الجمعه علشان الخطبه

الحين بيت أم نواف وأم عبدالله تجهزو على ليله الجمعه

يتبــع
.
.

الورده المحمديه
10-24-2008, 10:50 PM
نواف أتصل على حسن
نواف:الو,هلا حسون كيف حالك
حسن:أهلين نواف ,أنا بخير دامك بخير
نواف:حسون ما أوصيك ليلة الجمعه أبيك تكون معي زين
حسن:أبشر من عيوني أنا أول واحد بدخل البيت
نواف:أنا مالي شغل أول أو أخر واحد أهم شئ تصير معاي ,تدري أستحي!
حسن:هههههه طيب طيب بكون معك ,يلا مع السلامة

هدى:والله وبتصير راعي بيت يانواف
نواف:هههه خلاص بنودع العزوبيه ,اي الى متى بعد
هدى:الله يوفقك ياربي
نواف:اللهم آآمين يارب

في يوم خميس
أم نواف راحت مع نواف الى محلهم لذهب علشان تأخذ عقد
أم ناف:وش رايك يانواف في هذا العقد حلو
نواف:اي والله يمه يهبل ,خلاص نأخذ هذا
ام نواف:على بركة الله
نواف:يمه أنا أبي أخذ شئ لك,أختاري الي تبي
أم نواف:لاياولدي ماله لزمه تكلف على نفسك
نواف: لاوالله يمه لو أشتري هذا المحل كله لك ما أظن أني بوفي لك ,أنتي تستاهلي أكثر

المهم أنه ام نواف أشترت خاتم

بعد صلاة المغرب
أم نواف:يلا نواف تأخرنا
نواف:زين زين

أبوعبدالله:أم عبدالله جهزي القهوة في المجلس
ام عبدالله: أنشاء الله
فاطمة:في غرفتها تكشخها صديقتها

نواف يكلم حسن:يلا حسون أنا أستناك عند بيتهم
حسن:أوكي أنا أنتظرك هناك

ويطلع نواف مع أمه وخواته وأخوه الصغير

أبوعبدالله:حياالله من جانا زارتنا البركه
نواف:الله يحيك عمي

الشيخ طلب بطاقة الأحوال المدنيه حق نواف
نواف وهو يفكر في حبيبه القلب,, عطاه بطاقه الصراف
حسن أشوي وبيموت من الضحك. ضحك الجميع
وأتفقو على المهر وكل شئ

عمت الفرحة على الجميع في ليلة الجمعه
الكل راح لبيته حسن عزم نواف في أحد المطاعم
وقضيت اليله بالفرحه

راح حسن بيته وزوجته
ونواف راح بيتهم
دخل غرفته وأتصل على خطيبته
نواف: ألف ألف مبروك لك يا أروع عروسه في الكون
فاطمة:الله يبارك لك يابعد عمري
نواف:شخبارك أني,.....ألخ؟
فاطمة:أنه حالي من حالك

بعد الضحك والوناسه والرمنسيات
المكالمه ما خلصت الي مع صلاة الفجر

في يوم الجمعه جلس لصلاة في المسجد مع حسن

نواف راح بيتهم وجلس مع أمه سوالف
نواف:أيش رأيك يمه نخلي الزواج بعد شهر
أم نواف: أنت حر في نفسك,بس ليش أنت مستعجل؟
نواف:خير البر عاجله

في الليل رسل رسالة لفاطمه

أشعل شموع الحب

وأرسل لك أشواق

وأكتب على العنون لعيونك أنا مشتاق

قرت فاطمة الرساله
ورسلت له رساله هي بعد كتبب فيها

أنا الي مشتاقه لك أكثر مما تصور
أحبك أحبك أحبك أحبك

شعور نواف
نواف ماأقدر أوصف كلم الانه يبي يطير من الفرحه
وفاطمه شعورها مومثل اي وحده أنخطبت لانها تحب نواف بشكل غير طبيعي

وام نواف تشكر الله أنه الله وفقها وشافت الفرحه في وجه ولدها

في اليوم الثاني أسرة أم نواف مجتمعين كلهم على الغداء وسوالف والكل البتسامه في وجوههم
ومن ثم قررو أنه يكون زواج نواف بعد شهر

بعد صلاة الظهر نواف أتصل على فاطمه
نواف فرحان:هلا حياتي,شخبارك؟
فاطمة تبتسم: أنا بخير أذا أنت بخير
نواف:أقولك أيش رايك يكون زواجنا بعد شهر؟
فاطمة:أنا ماعندي مانع ,حتى لو تقولي بكره
نوافأجل خلاص أكلم أمي الليله تقول لأمك
فاطمه:الي تشوفه


أتصلت أم نواف على أم عبدالله
وأتفقو على موعد الزواج

فاطمه كانت تحسب كل يوم
بعد مرور ثلاثه أسابيع فاطمة خلصت مشترياتها كله ما بغى ألا نواف يأخذها

أتصل فاطمه على نواف تسأل عن أحواله
فاطمة:نواف حبيبي شخبارك
نواف: أنا تماااااام
فاطمه:أنا شريت لك هديه يحبها قلبك
نواف:قلبي ما يحب غيرك,وحتى أنا عندي لك هديه
فاطمة:قولي وش هديتي
نواف:لامراح أقولك ويش
بعد أصرار فاطمه قرر نواف يقولها
نواف: هديتي لك قلبي وروحي وكل ما أملك

ويروح أبو عبدالله مع أم عبدالله ويشترون الخضار والفواكه وكل مستلزمات العرس لانه باقي يومين بس

على فكره نواف راح يسكن في بيتهم لانه كبير وما فيه أحد

في بيت ام نواف جالسين كلهم في الصاله جلست سوالف وشرب شاي

ساره:خلاص يا نواف أنت صرت رجال وراعي بيت وحرمه
نواف يمزح:ليش وش قالو لك أنا قبل تييييس يعني
ساره:لا والله حشاك أنا ما أقصد كذا
نواف:ياشيخه أمزح معك هههه
,بس أقولك صبي لي فنجان قهوه أحسن لك

ساره أخت نواف أصغر من هدى عندها بنت وحده بس

......................
في يوم الخميس <يوم الزواج>

فاطمة راحت للمشغل علشان تضبط نفسها
نواف أخذوه الى المسبح >من عادات المعرس
بعد ماخلصو من السباحه والفرحه والوناسه في المسبح

راحو علشان يزفوه في السيارات الي حتى صلاة المغرب
بعد الصلاة الناس كلها حضرت لتناول وجبه العشاء في الأستراحه
الحين الساعه ٩ وكان موعد المعرس نواف يحضر الاستراحه الساعه ٩ونص على ما يخلصو الجماعه العشاء
نواف يفكر:ليش أنا الحين ما أروح أجيب هديه لفاطمه على الأقل باقه ورد,طالع الساعه ٩ونص
نواف طلع بروح لمحل الورود
وصل نواف للمحل وأخذ أكبر باقه ورد في المحل حق حبيبه قلبه

فاطمه بعد ماطلعت في المشغل راحت الاستديو وخلص راحت الأستراحه وبدأ الحفل بعد ما وصلت العروس

نواف تأخر أشوي دق عليه صديقه حسن

طلع نواف بروح الأستراحه في طريقه الى الأستراحه
وهو يفكر في زوجته رن جواله
حسن:نواف وينك أنت تأخرت,زوجتك وصلت وأنت ماوصلت
نواف:يلا أنا الحين جاي في الطريق ,سكر الخط

بعد ١٥ ثانيه من سكر الخط حصلت كارثه
صاحب شاحنه كان نعسان وهو مقابل لنواف حاول نواف أنه يبعد السياره عنه قدر ما يستطيع لكن صاحب الشاحنه متوجه اليه بقوه ...صاحب الشاحنه اصطدم نواف أصبحت سيارت نواف تحت الشاحنه ...أتصلو الشباب الي كانو قريبين من الحادث على الأسعاف..على ماوصلت الأسعاف مكان الحادث.ألا نواف ماااااااااااااااات
..........
أبو عبدالله محتار أتصل على زوجته
أبوعبدالله: نواف تأخر يا أم عبدالله شوفي امه أيش تقولك
أم عبدالله:أنشاء الله بقول لها الحين ,نواف تأخر يا ام نواف وين رايح؟
ام نواف:ما أدري أتفقنا معه ٩وأشوي بيجي الاستراحه,تتصل على البيت ما أحد يرد وجواله مغلق ,
تبداء الشكوك داخل ام نواف

......
بعد نصف ساعه وصلت الأسعاف الى مكان الحادث
لكن تخيلو كيف كان المنظر
نواف لابس ثوب جديد والبشت الجميل والغتره الجديده والورد الي مشتريه لزوجته كله أصبح لونها حمراء,,,ياترا هذا الون من أين لون الورد الاحمر صبغ بثيابه؟! لا هذا لون الدم الذي خرج من نواف صبغ ما كان يحلم به
الاسعاف بعد ما ابعدو الشاحنه عن السياره وأخرجو نواف من سيارته ,,أخذوه الى المستشفى لم يصل الى المستشفى الا وهو جسد بلاروح
أخذ الاشياء التى يمكن أن توصلهم الى أهله ,حصلو جوال في سياته يبحثون في أسماء جواله حصلو أسم مكتوب عليه <حسوني> أتصلو عليه قالو بسرعه تعال الي المستشفى
قالوله نواف عطاك عمره
حسن مندهش بقوة:نواف ماااات كيف وشلون ومتى,أنا كلمته قبل نصف ساعه,بس هو زواجه الليله وقال أنه بيجي
حسن كاد أن يجن ,طلع كأنه مجنون الى الاستاحه وصل الخبر الي جميع الاشخاص الا قسم النسائي
أبو عبدالله أتصل على زوجته يخبرها
سال الدمع على عينها
أم عبد الله قالت لأم نواف بأ الخبر ام نوام ما تحملت أغمي عليها
و العروسه ايش حالها تنتظر زوجها ولم يصل أليها تلتفت يمين وشمال طلعت من الاستراحه بفستان العرس تبي تروح الي المستشفى منعوها
أخذت تبكي من أعماق قلبها وأخذت تصفع بوجهها

راحت البيت بدلت ثياب عرسها بأسرع وقت وراحت الى المستشفى وصلت ألى جثه حبيبها رفعت الغطا من وجهه
وشافته لونه أحمر من الدم
وصرخت بأعلى صوتها نوااااااف
تقوله نواف أنا فاطمة حبيبتك أرجع أرجع
أغمى عليها وطاحت في غيبوبه

..........
حسن حزن حزن شديد على فقد صديقه,أول مره يحزن كذا
أم نواف تغير حالها لانه فقدت جنينها
فاطمة أصحبت في غيبوبه وأذا صحت صرخت بأسم نواف.... صارت مثل المجنونه, بعد شهر من تحسن حالها طلعوها من المستشفى جالست يوم واحد في بيتهم واليوم الثاني جلست جنب حبيبها في المقبرة

.................................................. .................................................. ......................

أتمنى أنهــا تكون حلوه وأعجبتكم

اميرة الخيال
10-24-2008, 11:53 PM
تسلمي ع القصه الرائعه والجميله لقد اعجبتني لكن نهايتها لم تعجبني

تسلمي مره ثانيه ع القصه الرووووعه والمؤثره

تحياتي

اميرة الخيال

الورده المحمديه
10-26-2008, 12:04 AM
هذه الدنيا
يااميرة الخيال

أبو رباب
11-20-2008, 01:07 PM
اللهم صلي على محمد وآل محمد
يسلموووووووووو على الطرح الراااائع
يعطيك العافية

الورده المحمديه
11-21-2008, 10:48 PM
يسلمووووووووووووووو لردك الحلو

كلي دلع واحساس
11-22-2008, 11:38 AM
اللهم صلي على محمد وآل محمد
يسلموووووووووو على الطرح الراااائع
يعطيك العافية

لكن مره القصه حزين

الورده المحمديه
11-26-2008, 05:02 PM
يسلموووووووووووو عالمرور العطر
ماعندمنا ردكم الحلو