المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رزاق: الكرة السعودية دون الطموح


ك.رونالدو17
10-24-2008, 04:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد


إدارة النصر تشترط مليون يورو سنوياً للتنازل عن المهاجم البينيني
وضع المهاجم البينيني رزاق أموتوا المحترف في نادي النصر إدارة ناديه في أزمة جديدة من أزماته المتكررة، حيث رفض البقاء في دكة الاحتياط في مباريات فريقه، واستدعى مدير أعماله الذي تواجد أمس في النادي للاجتماع مع الإدارة المشرفة على الفريق لبحث موضوع اللاعب.
وطالب مدير الأعمال بمنح رزاق حرية الانتقال أو إعارته في فترة الاحتراف الثانية في يناير المقبل، مشيراً إلى مدرب الفريق الكرواتي رادان ليس مقتنعاً بقدرات رزاق.
وتتجه إدارة النصر إلى البحث عن إعارة اللاعب، ومنحت مدير أعماله الضوء الأخضر للبحث عن عقد للاعب شرط ألا تقل قيمته سنوياً عن مليون يورو، خصوصاً أن اللاعب وقع مع النادي لمدة 4 سنوات مقابل 4 ملايين يورو.
واعتبر رزاق بقاءه مع النصر صعباً طالما أنه يبقى ملازماً في كثير من المباريات لدكة الاحتياط، وقال في تصريح لإحدى القنوات الفضائية التلفزيونية "أنا لاعب كبير، ويجب أن ألعب في كل المباريات، والدوري السعودي دون الطموح فكرة القدم التي شاهدتها في نادي النصر والكرة السعودية غير جيدة، وسأرحل إلى ناد آخر، فمكانتي كهداف لا تسمح لي بالبقاء في دكة الاحتياط، فأنا هداف تصفيات أفريقيا وألعب أساسياً في منتخب بلادي".