المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "واحة الأحساء" تحافظ على المرتبة السادسة للأسبوع الثامن في عجائب الطبيعة السبع


ك.رونالدو17
11-15-2008, 09:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد

حافظت "واحة الأحساء" على المرتبة السادسة للأسبوع الثامن على التوالي في قائمة ترتيب أفضل المواقع الطبيعة في مسابقة عجائب الدنيا الطبيعية السبع التي تجري منافساتها من خلال الاقتراع الإلكتروني على رابط المسابقة: http://www.new7wonders.com/nature/en/liveranking .
وكان فريق التسويق في لجنة التصويت لـ "واحة الأحساء"، شارك الأسبوع الماضي في فعاليات المنتدى الأسري الثاني"عندما ينتصر العفاف"، الذي نظمه مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر بالأحساء الأسبوع الماضي، لمدة 8 أيام، من خلال تخصيص ركن للتصويت والتعريف بالمسابقة.
وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية في لجنة التصويت فراس بن عبدالعزيز العويفير أن الركن شهد طيلة أيام فعاليات المنتدى استقبال أكثر من 35 ألف زائر وزائرة.
وشهد ركن التصويت حشداً كبيراً من المواطنين صوتوا لواحة الأحساء، من خلال جمع أكبر عدد من العناوين البريدية الإلكترونية وتوزيع النشرات التعريفية لطريقة التصويت. كما شهد الركن استقبال جميع المشاركين في فعاليات المنتدى، والذين أعربوا عن سرورهم ببلوغ "واحة الأحساء" لهذه المرتبة عالمياً، مؤكدين دعمهم لـ "واحة الأحساء" في المسابقة، وتمنوا تأهيلها إلى الأدوار النهائية والفوز بإحدى عجائب الطبيعة السبع في العالم.
يذكر أن "الوطن" كان لها دور كبير في بلوغ "واحة الأحساء" إلى المراكز المتقدمة في المسابقة، وذلك من خلال تبنيها دعم التصويت لـ "واحة الأحساء" منذ الأيام الأولى لانطلاقة المسابقة قبل نحو 7 أشهر، حيث قامت بوضع أيقونة على صدر صفحتها الرئيسية على الموقع الإلكتروني للصحيفة، وتتضمن الأيقونة مادة وثائقية عن "واحة الأحساء" مزودة بمجموعة من الصور الفوتوغرافية الطبيعية، بجانب شرح تفصيلي لطريقة التصويت في المسابقة، وكذلك استمرار نشر التقارير الإخبارية المصورة طيلة الأيام الماضية.