المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج الذكرى السنوية الخامسة لمراسيم اليوم العالمي لـ عبد الله الرضيع (ع)


موقع عبد الله الرضيع (ع)
01-02-2008, 09:11 PM
http://www.arb-up.com/files/arb-up-Dec1/ATW11869.gif
على أعتاب الذكرى السنوية الخامسة لإحياء مراسيم اليوم العالمي للطفل الرضيع (ع)
المجمع العالمي العالمي لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع عليه السلام يوجه نداءا الى الحسينيات والهيئات الحسينية واللجان النسائية وخدام وعشاق أبي عبد الله الحسين عليه السلام هذا نصه:=
بسم الله الرحمن الرحيم
عندما يظهر الإمام المهدي (عجل) يذهب الى كربلاء ويخرج جسد الطفل الرضيع من على صدر أبيه الإمام الحسين ويخاطب أهل العالم قائلا:-
"يا أهل العالم ما كان ذنب هذا الرضيع إذ قتلوه على صدر أبيه؟؟!!

الى الحسينيات والهيئات الحسينية واللجان النسائية
وخدام وعشاق أبي عبد الله الحسين (ع)

يعلن المجمع العالمي لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع (ع) عن الإستعداد لإحياء الذكرى السنوية الخامسة لليوم العالمي لباب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام وذلك في صباح أول جمعة من شهر محرم الحرام لعام 1429 هجري قمري في مختلف أنحاء العالم.
ففي العراق ستقام مراسيم جمعة الطفل الرضيع العالمية في مدن العتبات المقدسة في كربلاء المقدسة والنجف الأشرف والكوفة المقدسة والكاظمين . كما ستقام المراسيم في العاصمة بغداد في مسجد جامع براثا ، وفي ضواحي العاصمة منها مدينة الصدر الباسلة. هذا وستقام المراسيم العالمية في مدن الفرات الأوسط منها الكوت والحلة كما ستقام في مدن المحافظات الجنوبية في الناصرية والعمارة والمجر الكبير والمجر الصغير والبصرة والديوانية والسماوة.
أما في المملكة العربية السعودية فستقام مراسيم اليوم العالمي للطفل الرضيع (ع) في الأحساء وتوابعها من المدن والقرى منها العمران الجنوبية والخرس والهفوف والجبيل. كما ستقام مراسيم عبد الله الرضيع (ع) في مدينة القطيف وصفوى والعوامية والأوجام والبحاري وأم الحمام وتاروت ومدن وقرى أخرى مجاورة لمدينة القطيف.
وفي مملكة البحرين فإن الإستعدادات جارية على قدم وساق حيث ستقام المراسيم في مدينة المحرق في مأتم شهابي برعاية "جمعية أهل البيت (ع)" ، وفي العاصمة المنامة ستقام المراسيم في " حسينية أهل البيت (ع) الشبابية برعاية "جمعية الرسالة الإسلامية" . كما تجري الإستعدادات لإقامة المراسيم في قرية بني جمرة برعاية "مؤسسة أهل الكساء عليهم السلام". هذا وستقام المراسيم في قرى جنوسان والمعامير وسترة واديان في حسينية "حمد" والبلاد القديم في "حسينية الدارة" المعروفة بحسينية آل مدحوب ، وقرى أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا.
أما في الجمهورية الإسلامية في إيران فستقام المراسيم العالمية للطفل الرضيع (ع) في العاصمة طهران في الحسينية المهدية وبعض المناطق ، كما ستقام المراسيم في المصلى الكبير لحرم السيد عبد العظيم الحسني في شهر ري . كما ستحيي المراسيم في مدينة قم المقدسة ومشهد المقدسة وكاشان وإصفهان ويزد وزنجان وكرمنشاه وتبريز بالإضافة الى أكثر من مأتين وخمسين مدينة إيرانية أخرى.
هذا وستقام المراسيم العالمية للعبد الصالح عبد الله الرضيع في الهند والباكستان ودمشق بالقرب من مقام السيدة العقيلة زينب عليها السلام ، كما ستقام في كل من دولة الكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ولبنان وكندا والولايات المتحدة الأميركية ولندن والدول الإسكندنافية (الدنمارك وهولندا والسويد وفنلندا) وألمانيا وإستراليا ونيوزلندا وإيرلندا وموسكو وإسطانبول وبلدان أخرى من العالم.
لذلك فأن المجمع العالمي لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع (ع) يدعو الهيئات والحسينيات واللجان النسائية وخدام الإمام الحسين (ع) الى إحياء هذه المناسبة وهذه الذكرى العظيمة من أجل إحياء الشعائر الحسينية لما لها من الكثير من البركات والكرامات والتي حصلت بالفعل خلال أربع سنوات مضت ، حيث رزق الله سبحانه وتعالى الكثير من المشاركين في مجالس التوسل بعبد الله الرضيع (ع) أطفالا بعد أن كانوا عقيمين لسنوات طويلة (رجالا ونساءا) ببركة دم الطفل الشهيد عبد الله الرضيع سلام الله عليه.
إن شهادة باب الحوائج عبد الله الرضيع (ع) في كربلاء بسهم مثلث مسموم ذو ثلاث شعب من يد حرملة بن كاهل الأسدي الكوفي وهو في حجر أبيه ضاميا يتلضى عطشا لهو أكبر وثيقة إدانة للإرهاب وذبح البراءة والطفولة .. حيث ذبحت البراءة والطفولة بذبح عبد الله الرضيع .. وكانت شهادته عليه السلام وثيقة إدانة للمعسكر الأموي وجيش يزيد بن معاوية بن أبي سفيان وعبيد الله بن زياد وعمر بن سعد وشمر بن ذي الجوشن وحرملة بن كاهل الأسدي.
من أجل الإطلاع الكامل على برنامج مراسيم اليوم العالمي للطفل الرضيع (ع) نرجو الإطلاع على موقع باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام وقراءة البرنامج العالمي والتغطيات الإعلامية ، كما نتمنى أن تطلوا إطلالة على ألبوم الصور وسائر النشاطات التي تعني بإحياء تراث ومظلومية أصغر جندي وشهيد في كربلاء الذي أعطى وسام شرف باب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام.
كما سوف يتم إفتتاح موقع المجمع العالمي لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع عليه السلام على شبكة الإنترنت قريبا وبخمس لغات (العربية والإنجليزية والفارسية والأردية والتركية) وستتضمن المواقع تغطيات إعلامية عن إحياء اليوم العالمي للطفل الرضيع (ع) خلال سنوات أربع مضت والتغطيات الإعلامية للذكرى السنوية الخامسة التي هي على الأبواب والتي ستقام في صباح أول جمعة من عاشوراء العام القادم.

ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المجمع العالمي لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع عليه السلام
موقع باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام
23 ذو القعدة 1428 هجري قمري
4 ديسمبر 2007م
www.alasghar.com
www.aliasqar.com
http://www.arb-up.com/files/arb-up-Dec1/Ryp51119.gif\
http://www.arb-up.com/files/arb-up-Dec1/q5D11623.gif
http://www.arb-up.com/files/arb-up-Dec1/ATW11869.gif
http://www.arb-up.com/files/arb-up-Dec1/oTp14589.gif

أبو حيدر
01-05-2008, 07:38 PM
أحسنت أخي الكريم على المواضيع المميزة ورحم الله والديك...

عاشق اهل البيت
01-07-2008, 06:39 PM
يسلمو ع الموضوع

شهد
01-10-2008, 04:46 PM
مشكووور والله يعطيك العافية

خادم الامام الحسين (ع)
01-18-2008, 10:19 AM
مشكور أخوي موقع عبدالله الرضيع (ع) على الموضوع غاية الرووووووعة

أخوك خادم الامام الحسين (ع)

alking
01-31-2008, 04:30 PM
طرح رائع ومميز
ننتضر الجديد
مع تحياتي
alking

Um Qassim
02-04-2008, 03:12 PM
مشكور اخوي ع الموضوع القيم