المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إحباط تهريب 49 مخالفا إلى الطائف ومكة


ك.رونالدو17
11-17-2008, 08:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد

تمكنت الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف أول من أمس من القبض على 37 متسللا ومخالفا بمركز العرفا شمال الطائف، وذلك بعد أن تم ضبطهم، وهم يستقلون سيارتين، يقودهما اثنان من المهربين بعد الاتفاق معهم على تهريبهم من المنطقة الجنوبية إلى إحدى الاستراحات بالطائف مقابل مبالغ مالية تصل إلى 2500 ريال لكل منهم على أن تتم إتاحة الفرصة لهم للتسلل إلى محافظة الطائف والمراكز والقرى التابعة لها. وبلغت حصيلة العملية 90 ألف ريال.
وقد قامت الدوريات الأمنية بقيادة النقيب عبد ربه العتيبي، وبإشراف ومتابعة قائد الدوريات الأمنية بشمال الطائف النقيب عائض العصيمي بالقبض على المهربين والمتسللين ومعظمهم من الجنسيتين اليمنية والأثيوبية، وتسليم المتسللين إلى قسم الترحيل بجوازات الطائف، فيما تم تسليم المهربين لشرطة الحوية.
كما تمكنت الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف أمس من القبض على 12 مخالفا من جنسيات مختلفة في مركز العرفا شمال الطائف، وذلك بعد متابعة مركباتهم القادمة من طريق الرياض. وتبين من خلال التحقيق معهم أنهم كانوا يريدون الذهاب إلى مكة المكرمة للعمل خلال موسم الحج أو أداء الفريضة. وتم تسليم المقبوض عليهم لإدارة الترحيل بجوازات الطائف، فيما تمت إحالة سائقي المركبات للجهات المختصة لتطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.