المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب ينتحر حرقا وحاج يلقي بنفسه من فندق بالمدينة


ك.رونالدو17
11-17-2008, 08:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد

لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه أمس في المدينة المنورة، بعد أن قام بسكب كميات من الوقود على جسده ثم أضرم النيران بهدف الانتحار، ليفارق إثر ذلك الحياة في مستشفى الملك فهد العام متأثرا بإصابات بالغة لحقت به.
وكان الشاب قد قام أول من أمس بإيصال أسرته المكونة من زوجته وطفليه إلى منزل أقاربهم، ليعود عقب ذلك إلى مسكنه، حيث قام بسكب كمية من البنزين على جسده ثم أضرم النيران قبل أن يهب مجموعة من معارفه لإخماد النيران ونقله إلى مستشفى الملك فهد العام لتلقى العلاج.
وبرغم الجهود التي بذلها الطاقم الطبي لإنقاذه إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به.
وقال مدير شعبة العلاقات والإعلام بمديرية شرطة منطقة المدينة المنورة، والناطق الإعلامي باسم المديرية العقيد محسن بن صالح الردادي إن المعلومات المتوفرة لدى جهة التحقيق تؤكد أن المتوفى كان يعاني من أزمات نفسية قادته إلى الانتحار.
من جهة أخرى، وضع حاج إندونيسي في العقد الخامس من عمره حداً لحياته أمس، وذلك بعد أن ألقى بنفسه من الطابق السادس للفندق الذي يسكن فيه بالمدينة المنورة ليرتطم بالأرض ويفارق الحياة على الفور. وتشير معلومات حصلت عليها "الوطن" إلى أن الحاج انتظر لحين خروج باقي المجموعة التي تسكن معه بالفندق لأداء صلاة الظهر ليلقي بنفسه من النافذة، فيما ترجح المعلومات ذاتها أن الحاج يعاني من مشاكل نفسية دفعته إلى الانتحار.
إثر ذلك فتحت شرطة المدينة المنورة تحقيقاً في الحادثة. وتشير معلومات التحقيق الأولية إلى انتفاء القصد الجنائي، وأن الدوافع من وراء الحادثة هي الانتحار. وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى ريثما تنتهي التحقيقات.

موالية أهل البيت
11-18-2008, 07:17 PM
يسلموو ع الخبر
يعطيك العافيه

ك.رونالدو17
11-18-2008, 08:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية