المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدكتور ستيدمان :" نستلروي سيعود للعب على أعلى مستوى وَ سيسجل الأهداف "


ك.رونالدو17
11-18-2008, 01:04 AM
الدكتور ستيدمان: " نستلروي سيعود للعب على أعلى مستوى وَ سيسجل الأهداف "



مهاجم ريال مدريد رود فان نستلروي قال اليوم أنه كان يشعر بضغوط كي يلعب ضد جوفنتوس وَ انه نزل إلى الملعب وَ هو ليس في كامل جاهزيـَّته ، الأسبوع الماضي خضع اللاعب إلى عمليةٍ جراحية وَ لذلك فسيغيب لفترة تتراوح بين ستة إلى تسعة أشهر.

وَ في تصريحاتٍ للاعب إلى وسائل الإعلام الهولنديـَّـة قال: " قبل المباراة لم أكن بالقوة اللازمة ، لم يكن من الأفضل اللعب في تلك المباراة وَ لكن هذا ما كنت مقتنعاً به ".

فان نستلروي ما زال متفائلاً بعودته وَ قال: " آمل ألا يكون صعباً عليَّ أن أعود للعب خلال تسعة أشهر ، سأعمل بجدّ وَ يحدوني الأمل أن أستعيد نفس مستواي قبل الإصابة وَ الخضوع للعملية ".

وَ ختم بقوله: " عدت إلى إيذاء ركبتي اليمنى بعد فترةٍ لم أتعرَّض خلالها لإصابة ، على أيِّ حال فأنا امامي وقتٌ طويل للتأهيل في ظلّ أنني أبلغ 32 عاماً ، المرة الأولى التي تعرضت بها للإصابة كان عمري 24 عاماً وَ كنت أقوى وَ أعلم بأنَّ من الصعب العيش مع هذه التجربة مرة أخرى ".

الدكتور ريتشارد ستيدمان وَ الذي عمل على علاج وَ تأهيل نستلروي خلال إصابته الأولى عام 2000 وَ الثانية الموسم الماضي قال: " أن تــُصاب بعمر 24 عاماً يختلف عن ان تــُـصاب في 32 عاماً لكنه لاعب كرة قدمٍ قويّ وَ الحفاظ على سلامة ركبته سيجعله يعود ، رود سوف يعود للعب على أعلى مستوى ممكن وَ سيسجـِّـل العديد من الأهداف ".