المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواصلة البحث عن فتاة بلقرن المفقودة


ك.رونالدو17
11-18-2008, 04:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد

تواصل الجهات المختصة بمشاركة واسعة من أهالي محافظة بلقرن البحث عن فتاة (19 عاما) هربت من منزل أهلها يوم السبت الماضي بمحافظة بلقرن.
وأوضح الناطق الرسمي لشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله القرني لـ"الوطن" أمس أن الفتاة خرجت من المدرسة يوم السبت الماضي وذهبت لجهة غير معلومة، واستنفرت الأجهزة الأمنية للبحث عنها على نقاط التفتيش وتم التعميم على عموم مناطق المملكة بأوصافها، وأضاف القرني أنها ليست المرة الأولى التي تختفي فيها الفتاة وربما يكون لديها حالة نفسية، مؤكدا أن ذويها لا يتهمون أحدا بإخفاء ابنتهم.
من جهته أوضح والد الفتاة المفقودة لـ"الوطن" أنها دائمة الهروب ونحن معتادون على ذلك، مذكرا بأنها هربت قبل عامين من الباحة وتم العثور عليها بأحد المنازل، ونطلب فقط الدعاء لنا ولها.
إلى ذلك أفاد المواطن فيصل القرني لـ"الوطن" أنه في اليوم التالي لغياب الفتاة فوجئ بفتاة مكشوفة الرأس في حوالي الساعة الواحدة فجراً تطلب منه مياها للشرب وبعد أن قدم لها الماء هربت، ثم قدم بلاغا عن الحالة لشرطة بلقرن.
يذكر أن المواطنين بثوا القرآن الكريم عبر مكبرات الصوت بالمساجد التي تحيط بالمنطقة التي شوهدت فيها الفتاة، ويسمعون صراخها وعند البحث في المنطقة التي صدر منها الصوت لا يعثرون على شيء.