المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لصوص يقتلعون ماكينة صرف آلي في سراة عبيدة


ك.رونالدو17
11-24-2008, 07:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد

لصوص يقتلعون ماكينة صرف آلي في سراة عبيدة http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2978/2411.nat.p9.n701.jpg
ماكينة الصراف الآلي بعد سرقتها أمس في سراة عبيدة

تمكن لصوص في ساعة مبكرة من صباح أمس من اقتلاع جهاز صراف آلي يعود لمصرف الراجحي في محطة الباز بقرية آل بلحي بمحافظة سراة عبيدة، واستخدموا جرافة "شيول" سرقوه من مفرق قرى القبل على طريق العسران- سراة عبيدة.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير العقيد عبد الله بن عايض القرني سرقة جهاز صراف آلي بالقرب من محطة بترول بواسطة شيول تمت سرقته لتنفيذ جريمة اقتلاع الصراف.
وقال القرني إن مدير شرطة منطقة عسير اللواء علي بن خليل الحازمي وجه بتشكيل فريق عمل بقيادة مدير شرطة محافظة سراة عبيدة العميد خضير بختان اليامي، والأدلة الجنائية وبالتنسيق من الجهات ذات العلاقة لمعرفة الجناة وتقديمهم للعدالة.
إلى ذلك،تشير الدلائل الأولية إلى أن الجناة جرفوا الصرافة بعكس اتجاه الكاميرا التي ترصد الحركة في اتجاه ساحبي النقود بطريقة نظامية، ولم يبقوا سوى الهيكل الخارجي العام الدال على مصرف الراجحي.
من جهته بين لـ"الوطن" ابن صاحب المحطة "سعد سعيد آل قوت" أن والده وأشقاءه هم المكلفون بالحراسة ليلاً، وأن والده الذي باشر حراسة المحطة والصرافة في ذلك المساء، وفي ظل غياب الوالد للوضوء تمت عملية الاقتلاع، حيث باغت اللصوص عامل المحطة "هندي" وهدده أحدهم بمسدس وألزمه الأرض في حين كان ملثمان آخران يباشران تجريف الصرافة والمراقبة، وعلمت "الوطن" أن المبلغ الموجود بالصرافة يقارب 460 ألف ريال.