المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب يقتل مقيما بوابل من الرصاص داخل محل تجاري بينبع


ك.رونالدو17
11-26-2008, 07:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد

أجهز شاب في العقد الثاني من عمره مساء أول من أمس على مقيم يمني في محافظة ينبع، وذلك بعد أن أطلق عليه وابلا من الرصاص من رشاش "كلاشنكوف" كان بحوزته، ليفارق المجني عليه الحياة بعد لحظات من نقله إلى المستشفى، إذ فشلت الجهود الطبية في إنقاذه.
وعلى الفور باشرت الجهات الأمنية الحادث بمتابعة من مدير شرطة ينبع العميد جميل الرحيلي. وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة الموتى بمستشفى ينبع العام تمهيداً لاستكمال الإجراءات النظامية. وبذلت الجهات الأمنية جهوداً كبيرة للقبض على الجاني بعد هروبه من موقع الجريمة مستخدماً دراجة نارية.
وأفاد المتهم في التحقيقات الأولية بشرطة ينبع أن السبب الرئيسي وراء ارتكابه الجريمة يعود إلى خلاف نشب بينه وبين المجني عليه خلال شهر رمضان المنصرم، في حين لا تزال التحقيقات جارية مع الشاب لمعرفة الدوافع الحقيقية للجريمة.
وكان الشاب قد أطلق عدة طلقات نارية صوب المقيم في أحد محلات بيع الملابس النسائية بشارع الحنان وسط دهشة المتسوقين، ثم فر هاربا، ليتم نقل المصاب إلى مستشفى ينبع العام حيث بذل الفريق الطبي جهودا واسعة لإنقاذه غير أنه فارق الحياة بعد دقائق من دخوله قسم الطوارئ متأثرا بطلقة نارية استقرت في منطقة الصدر في حين توزعت باقي الطلقات في جسده.
إثر ذلك كثفت شرطة ينبع ممثلة في شعبة التحريات والبحث الجنائي مهام البحث والتحري في سبيل الوصول إلى الجاني، حيث تم القبض عليه بعد ساعتين من جريمته، واقتيد إلى مقر الشرطة لاستجوابه.
وأوضح مدير شعبة العلاقات والإعلام بمديرية شرطة منطقة المدينة المنورة العقيد محسن بن صالح الردادي أن الجريمة وقعت أثناء عمل المقيم في أحد المحلات التجارية بيينع. وأشار إلى أن مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض السرحاني وجه فورا بتشكيل فريق لتكثيف البحث عن الجاني وضبطه، حيث ألقي القبض عليه خلال زمن قياسي.
واختتم العقيد الردادي تصريحه بالقول إن الأخير يعاني من اضطرابات نفسية بالنظر إلى كونه من مرتادي مستشفى الصحة النفسية بشكل مستمر. ومازال التحقيق جاريا لمعرفة ملابسات القضية.