المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوحدة يكتسح الشرطة وتوقف لقاء حطين والاتحاد


ك.رونالدو17
12-13-2008, 02:41 AM
فرض الشغب نفسه مجددا للأسبوع الثاني على التوالي في اللاذقية فتوقفت مباراة حطين وضيفه الاتحاد فبل 20 دقيقة من نهايتها عندما كان الأخير متقدما 3-صفر اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري السوري لكرة القدم.

وكان الشغب طل برأسه على الملعب ذاته في لقاء تشرين وضيفه الجيش في المرحلة السابقة وأدى إلى فرض عقوبات كبيرة وكثيرة.

وافتتح الاتحاد التسجيل بهدف مبكر سجله المدافع أحمد ديب خطأ في مرمى فريقه (8)، ثم نجح المهاجم عبد الفتاح الاغا في إضافة غلة فريقه (36).

وانهار لاعبو حطين تماما فجاء الهدف الثالث سريعا عبر يحيى الراشد من تسديدة بعيدة (45).

وفي الشوط الثاني، انقلب جمهور حطين على فريقه ورماه بالشتائم وأرض الملعب بالحجارة التي استهدفت خصوصا الحكم المساعد محمد خطاب فاضطر حكم الساحة علي أعيد إلى ايقاف المباراة في الدقيقة 70.

وفي العاصمة، ضرب الوحدة بقوة ودك شباك جاره الشرطة برباعية نظيفة بدأها مبكرا ينال اباظة (2) وماهر السيد (6)، حاول بعد ذلك الشرطة لقب النتيجة في الوقت المتبقي من الشوط الأول بيد أن قوة الدفاع وبراعة الحارس رضوان الأزهر حالا دون ذلك.

وفي الشوط الثاني، استعاد الوحدة زمام المبادرة وفرض سيطرته مجددا وأضاف هدغفين آخرين بواسطة قصي حبيب (66) وعمر خليل (76) مستفيدا في الوقت ذاته من النقص العددي في صفوف الأشرطة بعد طرد النيجيري ايمانويل انشتي بالصفراء الثانية (59).

وفي حماة، تابع النواعير نتائجه الجيدة ودك شباك ضيفه الفتوة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها المدافع حمدي المصري (27) وأيمن الخالد (83 من ركلة جزاء) وفراس تيت (90).

وخطف امية نقاط مباراته مع ضيفه تشرين بهدف وحيد لعماد زكور (27).

واقتسم الوثبة وضيفه جبلة نقاط لقائهما في حمص بتعادلهما سلبا.

وتختتم المرحلة غدا السبت بقمة في دمشق بين الجيش المتصدر وضيفه الكرامة حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، في حين يلعب في حماة الطليعة مع المجد الدمشقي.

ترتيب فرق الصدارة

1. الاتحاد 25 من 10
2. الجيش 25 من 9
3. النواعير 21 من 10
4. أمية 19 من 10
5. الوحدة 17 من 10