المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد تصريح مراجعنا العظام بعدم دعم اي قائمة في الانتخابات ماذا حصل


الباحث1974
12-13-2008, 01:36 PM
هذا مانقل في المنتديات
وبعد ان عجز المتربصين بهذا البلد من مساندة المرجعيات الرشيدة في عراقنا عن تأيدهم التجؤا الى هذه الاساليب التي تعتبر الخيانة الكبرى لهذا البلد فانا لله وانا اليه راجعون
واليك مانشر عن هذه الفضيحة
-------------------------------------------
فضيحة بطلها المجلسالأعلى// ضبط قوائم أنتخابية (مزورة) قادمة من إيران بعلب الحلويات لصالح القائمة 290!!! العراق المحتل / تقرير خاص ـ من مصدر خاص للقوة الثالثة Friday 12-12 -2008


هناك أمثلة عراقية قديمة تحتوي على الحكمة ومنها ( أبو حالة..ما يبطّلحالته) و( العلّة اللي بالبدن..مايغيرها غير الكفن) و( عادت حليمة لعادتها القديمة) وها هي إيران تكرر الغش الإنتخابي ثانية، وها هي تتدخل في الإنتخابات إستباقياولصالح رجالها وأبنائها الذي يحملون الجنسية العراقية ،والذي أصبحوا في سدة الحكمالعراقي بفضل اللوبي اليهودي في أميركا وأصفهان ، وبفضل توصيات عمهم الكبير وعرابهمهنري كيسنجر:



فلقد تم ضبط شحنة كبيرة من القوائم الأنتخابية المزورةوالقادمة من إيرانو لصالح المجلس الأعلى ،وذلك في احد المنافذ الحدودية الجنوبية .


فها هي إيران تتدخل وللمرة المليون وبعلم واشنطن ولندن وضمن لعبة خطرةضحيتها العراق والشعب العراقي مقابل تقاعس وجبن عربيين ، فلقد انكشف الغطاء وظهرتعورات المنتفعين والسارقين والمارقين، ولم تعد لهم أي قيمة بنظر المجانين فضلاً عنالعقلاء الفاهمين .

هؤلاء هم أعضاء وقيادات المجلس الأعلى الذي تربى وترعرععلى سرقة اموال العراق والعراقيين ، ويريدون سرقة أراضيه ومياهه وثرواته من أجلتطبيق نظرية (العراق حديقة خلفية لفارس).

فاليوم وكما في الأمس يتجلى الفسقوالسرقة والأحتيال وحكم الغش والخفاء فتتجرأ دوائر ومؤسسات وجماعات معروفة في إيرانوعمالها في العراق وأولهم المجلس الأعلى ومؤسساته بدس قوائم الأنتخابات المزورة حيثضبطت قوة حرس الحدود في المنطقة الجنوبية شحنة كبيرة من القوائم المزورة مخفية ومعبأة داخل علب الحلويات الأيرانية.

حيث أكد احد أفراد القوة الحدودية والذيرفض الكشف عن إسمه خوفا من التصفية انه بعد تفتيش الشاحنة نوع( مرسيدس) من الوسطوبعد رفع مايقارب 50 علبة وجدنا العلب الكبيرة من القوائم مخبأة تحت الحمل، وتماعتقال السائق العراقي الجنسية وهو من سكنة مدينة الكوت .


القوائم وجدتمؤشر عليها امام القائمة 290 وهي قائمة المجلس الأعلى .


وهناك انباء عنتدخل جهات عليا من أجل لفلفة القضية والتغطية على الجريمة، لكن الخبر تسرب الينا منبعض المصادر في الحكومة وفي مدينة الكوت، وتاكدنا من مصدر في حرس الحدود نرفض ذكراسمه في الوقت الحاضر.

القوة الثالثة بدورها ... سوف تترجم الخبر وترسلهللإتحاد الأوربي وبعض الجهات الأوربية والأميركية ، والى الخارجية الفرنسية كونهاتدير الدسك الأوربي في الوقت الحاضر طالبين التحقيق وحماية الإنتخابات منالتزوير!.

الهلالي1
12-13-2008, 07:52 PM
انا لله وانا اليه راجعون
هذا هوديدن كل منافق وافاك

ك.رونالدو17
12-14-2008, 07:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين
الله يعطيكم العافية