المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الصحافه لليوم الجمعه 28 / 12 / 1429 هـ


ك.رونالدو17
12-26-2008, 09:39 AM
البلغاري ماركوف يدخل قائمة المرشحين لتدريب النصر





الدمام - مرشد الخالدي:
وافق المدرب البلغاري ماركوف المدير الفني لمنتخب بلغاريا الأول، على فسخ عقده الحالي مع اتحاد الكرة في بلاده والتوقيع مع نادي النصر خلال الأسبوع المقبل بحالة التوصل إلى صيغة اتفاق بين وكيل أعماله في منطقة الخليج العربي الوسيط السعودي زكي السند مع عضو شرف النصر الأمير فيصل بن تركي الذي اطلع على السيرة الذاتية للمدرب الذي سبق له تدريب المنتخبات السنية في بلغاريا وعمل في عام 2003م مدرباً للمنتخب البلغاري الأول لمدة عامين قبل ابتعاده وعودته للمنتخب الأول مرة ثانية من عام 2006م وحتى الآن.
وأشارت المصادر المؤكدة أن مسؤولي النصر طلبوا أن تكون مدة التعاقد مع ماركوف البلغاري (16) شهراً وذلك رغبة في منح المدرب فرصة سانحة للعمل إلا أن المسؤولين بالنادي تراجعوا عن هذا الطلب مرة ثانية، وحددوا ستة أشهر فقط لمدة العقد الذي يتوقع أن ترتفع قيمته من مقدم عقد ومرتب شهري في فترة الستة أشهر عن العقد الموسم كامل أو لمدة (16) شهراً، إذ لن يقل قيمة العقد عن (500) ألف دولار وفقاً لتأكيدات مصادر مطلعة داخل البيت النصراوي.


شريفي يجدد عقده ب 800ألف ريال


http://u.tgareed.com/uploads/7b6447f8d8.jpg
تدريبات سابقة للنصر



الرياض - محمد العمري:
جددت إدارة النصر عقد حارس المرمى محمد شريفي لمدة سنتين مقابل 800ألف ريال.من جهة ثانية يواجه النصر الدرعية في لقاء تجريبي عصر غد السبت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بناء على طلب الجهاز الفني الذي أبدى رغبته في الحفاظ على معدلات مستويات اللعب التي كان يقدمها اللاعبون في بطولة الدوري التي ستتوقف لشهر لخوض منافسة كأس الأمير فيصل بن فهد ولتوقف النصر القسري أيضاً لقرابة الأسبوع، إذ سيرتاح الفريق في حين يلتقي أبها بالاتفاق ضمن مباريات المجموعة السبت المقبل.
وأراح مدرب النصر البرازيلي أدقار لاعبيه أمس الخميس عقب أداء الجولة الافتتاحية من المسابقة التي كسبها الأصفر أمام مضيفه أبها بهدفين نظيفين.
وسيعاود الفريق تدريباته السادسة من مساء اليوم استعداداً لملاقاة الدرعية والاتفاق في اللقاء المنتظر الذي يحدد صدارة المجموعة.


تقرير الصواب يدين الكنعاني ولجنة المقومين تدرس الأحداث





المدينة المنورة - صالح الحبيشي:
تعقد لجنة مقيمي وتطوير الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم(الجمعة) اجتماع في مقر اللجنة بحضور فلاج للشنار وعمر الشقير وفهد القحيز، وذلك لمناقشة تقريرمقيم وحكم مباراة فريقي الطائي والنصر في الدوري الممتاز للناشئين، التي صاحبها بعض الإحداث المؤسفة.
وستقوم اللجنة بدراسة تقرير مراقب المباراة مطلق الصواب.
وكشفت مصادر دنيا الرياضة بان تقرير حكم ومقيم المباراة دان بشدة بعض الأطراف من الجانبين، وخصوصاً المشرف على الفرق السنية بالنصر ناصر الكنعاني باعتباره كان السبب الأول وراء إحداث شرارة الأحداث أثناء وبعد نهاية المباراة، وستقوم لجنة مقيمي وتطوير الحكام برفع جميع التوصيات حول المباراة للجنة الفنية لاتخاذ الإجراء المناسب.


الشباب المتصدر يستضيف الباطن والهلال يحل ضيفا على نجران في ممتاز الشباب




الرياض - خالد الحربي:
النصر - الطائي
يقام اللقاء على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر ويستضيف النصر ضيفه الطائي ويحتل النصر المركز الخامس برصيد 8نقاط ويبحث عن المنافسة على المراكز المتقدمة اما الطائي فيملك خمس نقاط ويحتل المركز السابع ولدى الفريق لقاء مؤجل أمام الاتفاق.


إدارة النصر تطلب إعادة مباراة ناشئيها مع الطائي بسبب أخطاء الحكم





الرياض: عبدالله الحمقي
رفعت إدارة نادي النصر احتجاجاً رسمياً للاتحاد السعودي لكرة القدم على ما بدر من الحكم يحيى العوفي ـ حسب وصفها ـ من أخطاء وتجاوزات فنية في المباراة التي قادها في حائل، وجمعت النصر والطائي ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين.
وفندت إدارة النصر في احتجاجها عدداً من الحالات التي شهدتها المباراة، ومن بينها:
1ـ عندما طرد اللاعب رقم 13 من فريق الطائي ورفض اللاعب الخروج وبعد محاولات لمدة خمس دقائق خرج بعدها اللاعب لمدة دقيقتين ثم عاد للملعب وأكمل المباراة بموافقة الحكم.
2ـ في الأسكور الخاص بالمباراة دوّن الحكم بطاقة صفراء بحق لاعب النصر سعود الحربي على الرغم من عدم مشاركته بالمباراة، كما دون أيضاً بطاقة صفراء على اللاعب عبدالعزيز الذيابي رغم أنه لم يشهر له أي بطاقة طوال المباراة.
3ـ خلال المباراة تفنن الحكم في إشهار بطاقاته للاعبي النصر دون حق.
4ـ هدف المباراة الوحيد جاء من خطأ واضح للاعب النصر، لكن الحكم لم يحرك له ساكناً واحتسب الهدف ليخرج الفريق خاسراً.
5ـ قام الحكم الرابع (خالد المرشدي) ابن أحد أعضاء الشرف بنادي الطائي بالتلفظ بألفاظ نابية خارجة عن الروح الرياضية على مدرب النصر وكان ذلك على مرأى ومسمع الجميع ثم ساهم في طرد المدرب كما حاول الاعتداء على أحد اللاعبين بعد المباراة.
6ـ أنهى الحكم المباراة قبل انتهاء وقتها الأصلي رغم أن الواجب إكمال المباراة واحتساب الوقت بدل الضائع الذي كان من أبرزه خمس دقائق رفض فيها اللاعب المطرود الخروج من الملعب.
وبينت إدارة النادي أنها إذ تأسف لمثل هذه التصرفات من حكام يفترض أن يكونوا على قدر المسؤولية والأمانة الملقاة عليهم فإنها تطالب بإعادة المباراة وعدم إسناد أي مباراة يلعبها الفريق مستقبلاً لهذا الحكم وتشير إلى أن مراقب المباراة مطلق الصواب أكد لإداري ومرافق النادي أن المباراة مصورة لديه وهذا بالطبع سيبين ما ذكرته الإدارة من حقائق حدثت في المباراة.
كما أكدت إدارة النادي على أنها وللأسف الشديد تابعت ما نشر في بعض الصحف في اليوم التالي للمباراة ووجدت أن هناك من سعى لقلب الحقائق ومحاولة تشويه صورة عضو مجلس إدارة النادي مدير إدارة الفئات السنية ناصر الكنعاني واصفة إياه بأنه يعمل بكل جد وإخلاص لخدمة الرياضة في بلاده من خلال نادي النصر الذي كان له دور كبير في تهدئة الأمور بعد المباراة.

وسّط أخصائي العلاج الطبيعي في النادي لإقناع إندوني بتدريب الفريق
النصر يجدد عقد شريفي لموسمين مقابل 800 ألف ريال وسيارة

وسّطت إدارة النصر أخصائي العلاج الطبيعي في النادي، الروماني جورج للتدخل ومحاولة إقناع مواطنه المدرب إيوان إندوني بقبول تدريب الفريق الكروي الأول في نادي النصر، وذلك على الرغم من التأكيدات التي أطلقها مسؤولو نادي الاتفاق الذين أعلنوا أنهم توصلوا لاتفاق مبدئي مع المدرب لقيادة فريقهم بقية مباريات الموسم الكروي الحالي.
وسيصل إندوني غداً إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لقضاء فترة إجازة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، وربما يستثمر جورج الفرصة للاتصال به أو لقائه لمحاولة استقطابه للنصر، خصوصاً أن مسؤولي النادي يجدون فيه المدرب القادر على دفع فريقهم بخطوات واثقة نحو الأمام في المسابقات التي يشارك فيها خلال الموسم الجاري، حيث يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب دوري المحترفين، كما حقق انتصاراً أول في افتتاح مشواره في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد على حساب أبها بهدفين نظيفين.
من جهة أخرى جددت إدارة نادي النصر عقد حارس فريقها الكروي الأول، الدولي السابق محمد شريفي لمدة موسمين وذلك مقابل 800 ألف ريال ستسلم له بواقع 30% دفعة أولى إضافة لدفعات موزعة على فترة العقد كما تنص لوائح الاحتراف، إضافة لسيارة ستسلم له في الموسم المقبل.
وسيحل التجديد مع شريفي بعضاً من مشاكل حراسة المرمى في النصر بعدما أبدى الحارس الموضوع على قائمة الانتقال محمد الخوجلي عدم رغبته في الاستمرار مع الفريق، وانضمام زميله كميل الوباري إلى صفوف المنتخب السعودي الأول المعسكر حالياً في الدمام تحضيراً للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي الـ19 التي ستقام في عمان من 4 وحتى 17 يناير المقبل.
على صعيد ذي صلة يخوض الفريق الكروي الأول في النصر يوم غد السبت مباراة ودية أمام الدرعية تجهيزاً للقائه الرسمي المقبل أمام الاتفاق الخميس المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
وكان لاعبو الفريق ركنوا أمس إلى الراحة عقب مباراتهم أول من أمس أمام أبها، وسيعازدون تدريباتهم اليوم استعداداً لمبارياتهم المقبلة.

إدارة النصر تحتج رسمياً على الحكم العوفي
رفعت إدارة نادي النصر احتجاجاً رسمياً للاتحاد السعودي لكرة القدم على ما بدر من الحكم - يحي العوفي من أخطاء وتجاوزات فنية في المباراة التي قادها في حائل وجمعت النصر والطائي ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين
ومن بينها مايلي:
1- عندما طرد اللاعب رقم 13من فريق الطائي ورفض اللاعب الخروج وبعد محاولات لمدة خمس دقائق خرج بعدها اللاعب لمدة دقيقتين ثم عاد للملعب وأكمل المباراة بموافقة الحكم .
2ــ في الاسكور الخاص بالمباراة دون الحكم بطاقة صفراء بحق لاعب النصر سعود الحربي رغم عدم مشاركته بالمباراة كما دون أيضا بطاقة صفراء على اللاعب عبدالعزيز الذيابي رغم انه لم يشهر له أي بطاقة طوال المباراة .
3ـ خلال المباراة تفنن الحكم في إشهار بطاقاته للاعبي النصر دون حق .
4ـ هدف المباراة الوحيد جاء من خطأه واضح للاعب النصر ولكن الحكم لم يحرك له ساكناً واحتسب الهدف ليخرج الفريق خاسراً للمباراة .
5ـ قام الحكم الرابع ( خالد المرشدي) ابن احد أعضاء الشرف بنادي الطائي بالتلفظ بألفاظ نابية خارجة عن الروح الرياضية على مدرب النصر وكان ذلك على مرأى ومسمع الجميع ثم ساهم في طرد المدرب كما حاول الاعتداء على احد اللاعبين بعد المباراة .
6ـ أنهى الحكم المباراة قبل انتهاء وقتها الأصلي رغم ان الواجب إكمال المباراة واحتساب الوقت بدل الضائع الذي كان من أبرزه الخمس دقائق التي رفض فيها اللاعب المطرود الخروج من الملعب .
وبينت إدارة النصر أنها إذ تأسف ان يحدث مثل هذه التصرفات من حكام يفترض ان يكونون على قدر من المسؤولية والأمانة الملقاة عليهم فأنها تطالب بإعادة المباراة وعدم إسناد أي مباراة يلعبها الفريق مستقبلاً لهذا الحكم وتشير إلى ان مراقب المباراة مطلق الصواب قد أكد لإداري ومرافق النادي ان المباراة مصورة لديه وهذا بالطبع سيبين ما ذكرناه من حقائق حدثت وللأسف في المباراة .
كما أكدت إدارة النادي على أنها وللأسف الشديد تابعت ما نشر في بعض الصحف في اليوم التالي للمباراة ووجدت ان هناك من سعى لقلب الحقائق ومحاولة تشويه صورة عضو مجلس إدارة النادي مدير إدارة الفئات السنية ناصر الكنعاني الذي يعمل بكل جد و إخلاص لخدمة الرياضة في بلاده من خلال نادي النصر والذي كان له دوراً كبيراً في تهدئة الأمور بعد المباراة.


6 لقاءات في شباب الممتاز .. الاهلي في ضيافة الفتح والشباب لتأكيد الصدارة على حساب الباطن




تقديم – ريان أبوهبره
تتواصل اليوم الجمعة منافسات الجولة السادسة الدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم بستة لقاءات حيث يلتقي الفتح مع الاهلي والنصر مع الطائي والشباب مع الباطن وحطين مع الاتحاد ونجران مع الهلال والوحدة مع الاتفاق.
النصر * الطائي
ويستضيف شباب النصر نظيره شباب الطائي على ملعب نادي النصر بالرياض في تمام الساعة (3:15) عصراً وقد لعب النصر (5) مباريات ولديه من النقاط (8) من انتصارين و تعادلين و خسارة واحدة ويحتل المركز الخامس بينما يحتل الطائي المركز السابع من (4) مباريات بفوز واحد وتعادلين وخسارة واحدةولديه من النقاط (5).


الحمادي ومدني رحيمي وملفي والدغيثر وقاضي وجمال عارف في ( كل الرياضة )




الرياض - البلاد
تقدم القناة السعودية الرياضية اليوم الجمعة عند الساعة العاشرة مساء حلقة مميزة من برنامج «كل الرياضة» باستضافة اسماء معروفة في الوسط الرياضي للحديث عن آخر المستجدات الرياضية وفي مقدمتها مشاركة المنتخب السعودي في دورة الخليج ومشاكل التحكيم وسيكون ضيوف الحلقة الإعلامي المعروف صالح العلي الحمادي ومحلل قناة art الدكتور مدني رحيمي ومدير تحرير الرياضة بجريدة الشرق الاوسط خلف ملفي وعضو مجلس الادارة في نادي النصر عبدالعزيز الدغيثر، ومدير تحرير الرياضة بجريدة الرياضية خالد قاضي والكاتب الرياضي بجريدة المدينة ومدير المركز الاعلامي بنادي الاتحاد سابقا جمال عارف. «كل الرياضة» الاسبوعي يقدمه سلمان المطيويع ويعده يحيى مساوى ويشرف على الحلقة اسبوعياً عادل عصام الدين.

النصر يشكو العوفي ويطالب بإعادة مباراته أمام الطائي




أنس الخميس - الرياض
رفعت إدارة نادي النصر احتجاجا رسميا للاتحاد السعودي لكرة القدم على ما بدر من الحكم يحيي العوفي من أخطاء خلال مباراة فريقهم أمام الطائي في الدوري الممتاز للناشئين في المباراة التي قادها في حائل حيث أرفق النصراويون تجاوزات العوفي وبينت أنها تأسف أن يحدث مثل هذه التصرفات من حكام يفترض ان يكونوا على قدر المسؤولية والأمانة الملقاة عليهم فإنها تطالب بإعادة المباراة وعدم إسناد أي مباراة يلعبها الفريق مستقبلا لهذا الحكم وتشير إلى ان مراقب المباراة مطلق الصواب قد أكد لإداري ومرافق النادي ان المباراة مصورة لديه وهذا بالطبع سيبين الأخطاء التي ارتكبها الحكم والمتمثلة في: عندما طرد اللاعب رقم 13من فريق الطائي ورفض اللاعب الخروج وبعد محاولات لمدة خمس دقائق خرج بعدها اللاعب لمدة دقيقتين ثم عاد للملعب وأكمل المباراة بموافقة الحكم. وفي التقرير الخاص بالمباراة دون الحكم بطاقة صفراء بحق لاعب النصر سعود الحربي رغم عدم مشاركته بالمباراة كما دون أيضا بطاقة صفراء على اللاعب عبدالعزيز الذيابي رغم انه لم يشهر له أي بطاقة طوال المباراة. كما أنهى الحكم المباراة قبل انتهاء وقتها الأصلي رغم ان الواجب إكمال المباراة واحتساب الوقت بدل الضائع الذي كان من أبرزه الخمس دقائق التي رفض فيها اللاعب المطرود الخروج من الملعب.


كابتنية النصر تصل إلى 500 ريال ..!





الجمعة, 26 ديسمبر 2008
علي الأحمري - أبها
بعد نهاية مباراة أبها والنصر احتفلت جماهير النصر الكبيرة التي حضرت المباراة بلاعبيها وكان المنظر الملفت هو قيام قائد الفريق النصراوي احمد البحري بإهداء شارة القيادة لطفل صغير لم يتجاوز السادسة من عمره وحاولت بعض الجماهير الأخرى اقناع هذا الطفل ببيع الشارة دون فائدة رغم أن أحد الجماهير عرض عليه مبلغ 500 ريال الا أن المشجع النصراوي الصغير رفض المبلغ مفضلاً الاحتفاظ بها ومردداً عبارة واحدة مفادها أنني لن أبيعها مهما دفع.

منتديات يازهراء
12-26-2008, 12:18 PM
اللهم صلِ على محمد وال محمد وعجل فرجهم

مشكور اخوي ‏ك.رونالدو17

وربي يعطيك العافيه

وبانتظار الجديد

ك.رونالدو17
12-26-2008, 12:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية