المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإدارة والشرفيون يجتمعون اليوم لحل الأزمة المالية وإيجاد بديل لرزاق


ك.رونالدو17
12-29-2008, 08:10 AM
النصر يكمل اتفاقه مع المدرب البرازيلي خوزيه روبرتو فرنانديز أكمل نادي النصر بترشيح من اللجنة الرباعية أمس، اتفاقا نهائيا مع المدرب البرازيلي خوزيه روبرتو فرنانديز (39 عاما) لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وقيادته في ما تبقى من مباريات في منافسات دوري المحترفين.
ومن المنتظر أن يتم التوقيع معه رسميا مساء غد الثلاثاء.
وكان خوزيه الذي لم يسبق له تدريب أندية كبيرة في البرازيل، مرشحا لقيادة وتدريب المنتخب اليمني في المرحلة المقبلة.
من جهة أخرى، يشهد مقر النادي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، اجتماعًا مشتركاًً بين أعضاء مجلس الإدارة برئاسة الأمير فيصل بن عبد الرحمن مع المجلس التنفيذي لهيئة الشرف برئاسة الأمير منصور بن سعود وذلك لمناقشة جملة من الموضوعات التي تهم النادي في المرحلة المقبلة.
وينتظر أن يكون في مقدمة ما ستتم مناقشته في اجتماع اليوم، الوضع المالي في النادي والبحث عن إيجاد سبل لكيفية حل الضائقة المالية التي تحيط بالنادي وحاجته للعديد من الالتزامات في المرحلة المقبلة، علما بأن النادي لن يتسلم قيمة الدفعتين المتبقيتين من عقده مع شركة الاتصالات إلا بعد شهر من الآن.
وستشهد طاولة النقاش أيضا، طرح موضوع اللاعب الأجنبي الذي سيحل في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بديلا للمحترف البنيني رزاق أموتويوسي.
كما سيتم بحث آلية لكيفية دفع أعضاء الشرف لبقية مبالغ الدعم المتفق عليها لهذا الموسم بواقع 200 ألف ريال لكل عضو لفترة 6 أشهر، بجانب طرح ومناقشة عدد من الموضوعات المهمة والوقوف على الألعاب الأخرى بالنادي.
يذكر أن المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف يتكون من: الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز) رئيساً) والأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز (نائباً للرئيس)
ورئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود
وأمين الصندوق المتحدث الرسمي لهيئة أعضاء الشرف والمجلس التنفيذي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأمين العام للنادي علي حمدان.

ك.رونالدو17
12-29-2008, 08:29 AM
شوف الظلم
اتحاد القدم يعاقب مدرب ناشئي النصر ولاعبه
قررت اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم إيقاف لاعب فريق النصر لدرجة الناشئين ثامر محسن السالم مباراتين رسميتين اعتباراً من 27/12/1429، وذلك بناءً على تقرير حكم مباراة الطائي والنصر ضمن بطولة المملكة لدرجة الناشئين (الفئة الممتازة) والمتضمن محاولة اللاعب التهجم على حكم المباراة.
كما تقرر إيقاف مدرب فريق النصر لدرجة الناشئين ويلسون دوس سانتوس مباراة رسمية واحدة وحرمانه من مرافقة الفرق الرياضية بنادي النصر اعتباراً من نفس التاريخ وتغريمه مبلغ 2500 ريال وذلك بناءً على تقرير حكم المباراة نفسها التي استبعده فيها الحكم لكثرة اعتراضاته على القرارات التحكيمية.

ك.رونالدو17
12-29-2008, 08:29 AM
النصر يكسب الاتفاق ناشئين
كسب النصر ضيفه الفتح (2/صفر)، ليرفع النصر رصيده إلى 13 نقطه، ويبقى الفتح على رصيده السابق بنقطتين.

ك.رونالدو17
12-29-2008, 08:30 AM
قـدم الأستاذ ناصر الكنعاني مدير الفئات السنية لكرة القدم مكافآت فوز للاعبي فريق درجة الناشئين لكرة القدم نظير المستوى والنتيجة التي ظهر بها الفريق في مباراته اليوم أمام الفتح التي كسبها النصر بهدفين دون مقابل0 وقد تسلم اللاعبين المكافآت بعد نهاية المباراة مباشرة وجاءت في إطار دعمه للفريق وتشجيعه للاعبين لبذل المزيد من العطاء وتحقيق أفضل النتائج في المباريات القادمة 0