المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاجرة جماعية داخل سجن نجران


ك.رونالدو17
12-30-2008, 09:19 AM
شهدت عنابر السجن العام بنجران أول من أمس مضاربة جماعية بين النزلاء جاءت في أعقاب قيام نزيل بسكب الماء الساخن على نزيلين آخرين.
ووفقاً لمدير سجون المنطقة العقيد علي بن أحمد الشهري فقد انطلقت شرارة المضاربة عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً في العنبر رقم 5. وإثر ذلك دقت صافرة الإنذار ليتدخل مدير وأفراد الشعبة وتتم السيطرة على الموقف. وفيما تم نقل النزيلين المصابين بحروق الماء الساخن إلى المستشفى، تواصل الجهات الأمنية التحقيق.
يذكر أنه تم الأسبوع الماضي تحويل سجين لمستشفى الملك خالد للعيون بالرياض تعرضت عينه اليسرى للفقء على خلفية مشاجرة مع سجين آخر بنفس السجن.

دقت صافرة الإنذار داخل عنابر شعبة السجن العام بمنطقة نجران ظهر أول من أمس وذلك نتيجة مضاربة جماعية وقعت داخل العنبر رقم خمسة بين عدد من النزلاء نتج عنها قيام أحد المشاركين في المضاربة بسكب الماء الساخن على جسد نزيلين مما استدعى نقلهما إلى المستشفى.
وأوضح مدير سجون منطقة نجران العقيد علي بن أحمد الشهري في تصريح خاص بـ "الوطن" أمس أنه في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا شهد العنبر رقم خمسة في شعبة السجن العام مضاربة جماعية بين ستة نزلاء واثنين آخرين نتيجة خلاف نشب بينهم حول ملابس يتم غسلها في مغسلة السجن داخل الشعبة وعلى الفور دق جرس الإنذار داخل العنابر وهرع مدير الشعبة وعدد من الأفراد إلى داخل العنبر وقاموا بالسيطرة على الوضع فورا، وكان أحد المشاركين في المضاربة قد قام بسكب ماء ساخن جدا على جسد نزيلين آخرين مما أدى إلى إصابتهما بحروق متفرقة حيث تم نقلهما بواسطة إسعاف شعبة السجن العام إلى مستشفى نجران العام لتلقي العلاج اللازم حيث تم نقل أحدهما إلى مستشفى الملك خالد بنجران وتنويمه من جراء هذه المضاربة.
وأكد العقيد الشهري أن الحادثة سلمت إلى الجهات الأمنية المختصة للتحقيق فيها مشيرا إلى أن مثل تلك التصرفات تؤدي إلى حرمان النزيل من عدد من المميزات التي تمكنه اللوائح والأنظمة منها في حالة التزامه الهدوء داعيا جميع النزلاء إلى ضرورة ضبط النفس والتحلي بالصبر وحسن الخلق.
وكانت "الوطن" قد نشرت الأسبوع الماضي خبر توجيه أمير منطقة نجران المكلف محمد بن فهد بن سويلم بإطلاق سراح سجين بالكفالة لاستكمال مراحل علاجه بمستشفى الملك خالد للعيون بمدينة الرياض وذلك بعد تعرضه لفقء بعينه اليسرى على خلفية مشاجرة مع سجين آخر داخل صالون للحلاقة بسجن نجران العام.

منتديات يازهراء
12-31-2008, 01:43 AM
اللهم صلِ على محمد وال محمد وعجل فرجهم

مشكور اخوي

وربي يعطيك العافيه

وبانتظار الجديد

ك.رونالدو17
12-31-2008, 02:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية