المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفصيل بيان المرجع الديني الأعلى السيد الحسني


احمد الموسوي الشطري
01-04-2009, 05:11 PM
**تفصيل بيان المرجع الديني الأعلى السيد الحسني (دام ظله الشريف) حول فدرالية محافظة البصرة**
1- الجميع يعرف وخصوصا من قرأ التاريخ ويتابع الأحداث سيعرف مدى خطر المؤامرات المستمرة لأجهزة المخابرات الصهيونية (الموساد) والتي تستهدف العالم الإسلامي والعربي وتريد تقسيمه إلى دويلات اصغر من هذه الدول الحالية لتسهيل السيطرة عليها وإشعال الفتنه بينها كما هو موجود حالياً والذي هو خير دليل لجميع الدول العربية والإسلامية بينها الصراعات مستمرة بل بين أبناء الشعب الواحد نفسه فهم منقسمون وضمن المخططات الموساد هو تقسيم العراق (العدو الأول لإسرائيل) ونرى أخر تقرير صدر عن الأمم المتحدة والتي يخص الوضع العراقي أكد التقرير ان إسرائيل لها اليد في ما يحصل بالعراق من فتن وانقسامات فالمخطط الصهيوني واضح واليد الصهيونية واضحة في قضية إقليم البصرة ومنفذها حزب (الرذيله) الصهيوني وزعيمهم الروحي المبجل (اليعقوبي) .
2- منذُ ان تسلط حزب (الرذيله) الصهيوني على رقاب الناس في البصرة لم نرى أي ثمرة او أي شيء استفاد منه البصريون وما هو الشيء الذي استفاد منه المواطنون هل وفر محافظ البصرة الكهرباء للناس هل وفر الخدمات للمواطنين لم يوفروا سوى سيطرة المليشيات وفقدان الامن وقتل المواطنون ، فخطاب السيد الحسني يدعو المواطنين الى انتخاب الوطنين المخلصين من ابناء الشعب العراقي الابي .
3- يقول أصحاب أطروحة الفدرالية أنها وفق الدستور وانها أي الفدرالية ستجني الخير والعطاء للبصرة وزيادة حصتها من الموارد النفطية بينما ينص الدستور على توزيع واردات النفط على المحافظات حسب النسب السكانية ، اذن الفدرالية لاتغير شيء من حصة البصرة من واردات النفط .
4- قد رأينا من سقوط بغداد لهذا اليوم ان الشيخ المبجل (اليعقوبي) سار في مخططات الاحتلال وامضى جميع الخدع واكذوبات الاحتلال من ان البصرة ستصبح كطوكيو وباريس ولندن فهل الوعود السابقة ياشيخ التي قطعتها للبصريين ولم توفي بها هي نفسها اليوم اذا كان كذلك فليستعد البصريون لرجوع الفساد والمليشيات وعلى البصرة واهلها السلام .
5- اراد الشيخ المبجل اليعقوبي من مشروعه الصهيوني اقامة الفدرالية في البصرة من اجل ان تكون جميع السلطات بين حزب الرذيله الصهيوني دون مراقبة البرلمان او الحكومة المركزية وبذلك يستطيع الشيخ المبجل ان يسرح ويمرح ويهرب ويسرق النفط والاثار دون مراقبة .
6- ان مشروع الفدرالية يعني رجوع المليشيات والقتل والارهاب والتهجير وسفك الدماء كما كان سابقاً لولا تدخل المخلصين من ابناء الشرطة والجيش والذين قدموا التضحيات من اجل البصريين فخطاب السيد الحسني يدعو البصريين الى الوفاء لدم الشهداء التي سفكت من اجلهم برفض فدرالية الصهاينة الجهلاء .
7- بعد ان تقام الفدرالية المزعومة سوف تقطع اواصر الاتصال بين الاهل والاقرباء لان دخول البصرة يحتاج الى جواز وما يسمى (الفيزا) وغيرها من الإجراءات التي تستعمل لدخول دولة أخرى وكما هو موجود في اقليم كردستان العراق بعد ان عطف علينا حكومة كردستان للسماح العراقيين الدخول للإقليم والإقامة فيه ، بعد اسبوع من الإجراءات حتى يسمح للدخول . فسوف تطبق نفس الإجراءات في إقليم البصرة المزعوم وبالتالي لا يستطيع ابناء العشيرة الواحدة ان يزور بعضهم البعض والمعروف في الجنوب ان العشيرة الواحدة تمتد الى البصرة والناصرية والديوانية فيصبح على اهالي المحافظات الاخرى محرمة عليهم دخلوا البصرة .
8- لنتصور اقليم البصرة المزعوم كدول الخليج فهي تحتاج الى قواعد عسكرية من اجل حمايتها من اطماع الدول المجاورة وكذلك تحتاج الى اتفاقيات امنية مع الاحتلال من اجل بقائها وبذلك يتحقق حلم وامنيات الاحتلال وخير دليل على هذا الكلام دول الخليج الصغيره والتي يصل مساحتها الى اصغر من مساحة البصرة فهي محط اطماع الدول الاخرى كأيران وغيرها وبالتالي هي تحتاج الى قواعد عسكرية اميركية من اجل حمايتها وبقائها وخير دليل ان اكبر قاعدة اميركية في العالم هي الموجوده في( قطر) . وبعد تشكيل الاقليم فمن المؤكد سيقع الصراع مع الناصرية والعمارة بل مع الحكومة المركزية في بغداد على ثروات النفط بسبب احواض النفط بين البصرة والعمارة والناصرية كما هو الحال اليوم في شمال العراق وخصوصا كركوك والذي استلزم التطهير العرقي والطائفي والقومي وذلك سيكون اشد خطرا في البصرة مع تدخل دول الجوار .
9- مجرد التفكير بالقيم البصرة يعني قطع اواصر المحبة والتوادد والتواصل الذي ارمنا به الشارع المقدس بالتالي يعني هذا الخروج عن الاسلام والاخلاق المحمدية فاين انت ياشيخ الصهاينة والجهلاء من الايمان والاسلام فان كنت لا تعرف الاسلام والايمان فكيف فكرت بانك تدعي الاجتهاد فاصبح خطرك ياشيخ اكثر خطر اسرائيل واميركا على الدين والمذهب والعراق .
10 – اذا تم تشكيل البصرة المزعوم ويكون بالتاكيد تشكيله على اساس طائفي وياتي ما بعد التشكيل التطبيق فيطابق الشيخيه و السنة والاخباريون والاصوليون واصحاب البشرة السوداء باقليما لكل واحد منهم داخل البصرة . محتجين على اصحاب الاطروحة الفدرالية الاولى انهم اقاموا اقليم البصرة عل اساس طائفي فمن حقنا نحن ان نقيم اقليما على اساس طائفي وبالتالي سيقع على البصرة غضب الفتنه والتي تسقط البصرة في هاوية لا قعر لها وهذا يعني زوال البصرة .
11- فدرالية البصرة صراعات وصراعات وقتل وارهاب وتهجير وصراعات بين المخابرات الاميركية والاسرائيلة وبين المخابرات ايرانية والسعودية هذا مع العراق فكيف اذا حصل اقليم البصرة عاصمة النفط والصراع كله على النفط .
12- اخيراً يوجه السيد الحسني خطابا الى كافة شرائح المجتمع من اجل بلورة موقف موحد ضد فدرالية البصرة والحذر وكل الحذر من حزب (الرذيلة) الصهيوني وزعيمهم الروحي المبجل (اليعقوبي) وطالبهم بالسير على نهج الرسول الكريم واهل بيته (ع) من اجل انقاذ العراق من مخالب الاحتلال وعملائه .

منتديات يازهراء
01-05-2009, 12:36 PM
اللهم صلِ على محمد وال محمد وعجل فرجهم

مشكور اخوي

وربي يعطيك العافيه

وبانتظار الجديد

ك.رونالدو17
01-07-2009, 06:54 PM
مشكورررررررررين