المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يمنح (غالي) قميص شبح الملز.. ورئيس النادي يعتبره صفقة رابحة


ك.رونالدو17
01-27-2009, 03:13 PM
الحارثي يبدأ برنامج التأهيل بلقاء لافال عصر اليوم

منح النصر محترفه المصري الجديد حسام غالي القميص رقم 10 الذي يعتبر يوسف خميس قائد الفريق السابق أشهر من دافع به عن شعار الفريق حتى اعتزاله في بدايات التسعينيات الميلادية، وكان رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبد الرحمن قد قدم أمس غالي للإعلام عبر مؤتمر صحفي حظي بتغطية واسعة.

الرئيس النصراوي اعتبر انضمام حسام غالي لفريقه العاصمي مكسبا مهما نظير المسيرة الكروية المميزة للاعب الذي خاض تجربة ثرية في ملاعب هولندا وإنجلترا خلال الفترة من 2002 وحتى نهاية 2008م.

وأكد فيصل بن عبد الرحمن أنه عندما وصفت له قناة الأهلي المصري انتقال حسام من الدوري الإنجليزي إلى السعودي بالسقطة في تاريخ اللاعب، رد عليهم متحدياً بالقول: (إن حسام انتقل من الدوري الإنجليزي إلى أقوى دوري عربي ومن خلال هذا الدوري والنصر سيشاهدون حسام مرة ثانية في منتخب مصر وفي ملاعب أوروبا لأنه لاعب يمتلك مقومات اللاعب المتكامل).

وأثنى الرئيس النصراوي على الجهد الذي بذله نائبه الأمير فيصل بن تركي والشرفي الأمير عبد الحكيم بن مساعد وأعضاء لجنة التعاقدات بناديه لجلب اللاعب، مشيراً بقوله: (كل الشكر لهؤلاء الرجال .. لقد لعبوا دوراً مهماً ليصبح حسام لاعباً نصراوياً).

من جانه أوضح اللاعب أنه سعيد باللعب لنادي النصر أحد أهم أركان الكرة في السعودية، وبين أنه واثق من تجاوز المرحلة الانتقالية من الدوري الإنجليزي إلى السعودي، مضيفاً: (لن أجد صعوبة في التأقلم مع الدوري السعودي لقد لعبت في الدوري المصري والهولندي والإنجليزي والآن أخوض تجربة الدوري في السعودية التي تملك أقوى دوري عربي، أساليب اللعب لن تتغير فلا فرق بين مدرسة تدريبية أوربية وبرازيلية متى تأقلم اللاعب مع التنظيم وهذا الشيء سأفعله مع الوقت في صفوف النصر).

وأشار حسام إلى أن قبوله العرض الأصفر جاء بعد أن قدمت شركة Emg الأمريكية بواسطة فروعها في أوروبا إلى مدير أعماله ملف اللعب في النصر فوافق على الفور بعد التعامل الاحترافي الذي وجده من مسؤولي النصر وبعد الامتيازات الجيدة التي حملها العقد.

كما بين أن سمعة الدوري السعودي التي يعرفها ونصيحة زميله عماد متعب مهاجم فريق الاتحاد من ضمن الأسباب التي جعلته يقبل بالعرض، موضحاً أنه يبني على هذه التجربة أمل العودة من جديد إلى تشكيلة منتخب بلاده وتحقيق إنجازات لتاريخه مع فريقه الجديد.

غالي أوضح أن قصة رميه قميص توتنهام هوتسبير على مدربه بعد تغييره في إحدى المباريات بدأت قبل المباراة بسبب إخلال مسؤولي النادي الإداريين بوعودهم من جهة ومطالبة الجماهير بعدم مشاركته في المباراة فكان الحادث رد فعل لا إرادي، مؤكداً أن تاريخه المشرّف و مسيرته الكروية يشفعان له ويؤكد تفانيه مع منتخب بلاده ومع الفرق التي لعب لها.

من جانبه وصف الأمير فيصل بن تركي المفاوضات مع حسام بالميسرة من بدايتها، كما كشف عن توجه اللجنة الفنية التي يرأسها للتعاقد مع لاعب محلي قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية وأن مشعل السعيد لاعب الاتحاد من ضمن الخيارات.

على خط آخر يلتقي مساء اليوم مهاجم فريق النصر سعد الحارثي بالطبيب الإنجليزي لافال الذي أجرى له عمليه في الركبة يوم الجمعة الماضي، وسيحدد اللقاء مراحل الجلسات العلاجية والاختبارات لنتيجة العملية التي وصفت بالناجحة

منتديات يازهراء
01-30-2009, 01:11 AM
اللهم صلِ على محمد وال محمد وعجل فرجهم

مشكور اخوي

وربي يعطيك العافيه

وبانتظار الجديد

ك.رونالدو17
01-30-2009, 01:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية

حيدر الكربلائي
01-30-2009, 08:09 PM
مشكور اخوي على الخبر
دمت بخير

ك.رونالدو17
01-31-2009, 08:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية