المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوفنتوس وميلان يرصدان الاقتراب من إنتر


ك.رونالدو17
01-27-2009, 03:15 PM
يسعى يوفنتوس الثاني وميلان الثالث إلى تضييق الخناق على إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة عندما يحل الأول ضيفاً على اودينيزي، ويستضيف الثاني جنوى الرابع، فيما تنتظر الثالث مهمة صعبة أمام كاتانيا في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويتصدر إنتر ميلان الترتيب برصيد 46 نقطة مقابل 43 ليوفنتوس و40 لميلان.

ويأمل يوفنتوس وميلان إلى استغلال التراجع في المستوى الذي يعاني منه انتر ميلان منذ بداية العام الحالي حيث سقط في فخ التعادل أمام ضيفه كالياري 1-1، وخسر أمام مضيفه اتالانتا 1-3 قبل أن يحقق فوزاً صعباً على سمبدوريا 1-صفر الأحد الماضي.

ودفع إنتر ميلان ثمن فوزه على سمبدوريا غاليا لأنه خسر جهود مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي طرد في الدقيقة 41 لاحتجاجه على قرارات الحكم دومينيكو سيلي عقب إنذاره لاعب الوسط الصربي ديان ستانكوفيتش، وكذلك مهاجمه البرازيلي ادريانو الذي أوقف 3 مباريات بعدما استندت اللجنة التأديبية إلى صور الفيديو التي بدا فيها يوجه لكمة إلى المدافع دانييلي غاستالديللو دون أن ينتبه الحكم سيلي لذلك.

وسيتابع مورينيو المباراة من المدرجات، فيما سيغيب ادريانو عن مباريات كاتانيا وتورينو الأحد المقبل وليتشي في السابع من شباط/فبراير المقبل.

بيد أن إنتر ميلان يملك من الأسلحة ما يكفي لتعويض غياب ادريانو خصوصاً الأرجنتينيان هرنان كريسبو وخوليو كروز والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

وسيحاول إنتر ميلان استغلال المعنويات المهزوزة لدى أصحاب الأرض بعد 3 هزائم وتعادل واحد علماً بأنه حقق فوزين فقط في مبارياته العشر الأخيرة.

اودينيزي- يوفنتوس

في المقابل، يخوض يوفنتوس اختباراً سهلا نسبيا أمام مضيفه اودينيزي الذي تراجعت نتائجه منذ فترة طويلة بعدما كان تصدر الدوري في بداية الموسم.

ولم يذق اودينيزي طعم الفوز في مبارياته العشر الأخيرة في مختلف المسابقات ويعود فوزه الأخير إلى الثالث من كانون الأول/ديسمبر الماضي عندما تغلب على دينامو زغرب الكرواتي 2-صفر في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

ويطمح فريق السيدة العجوز في مواصلة نتائجه الجيدة في الآونة الأخيرة وتحقيق فوزه السادس في مبارياته السبع الأخيرة في الدوري، معولا على صانع ألعابه وقائده المخضرم اليساندرو دل بييرو والتشيكي المخضرم بافل ندفيد والهداف البرازيلي اماوري.

ميلان-جنوى

من جهته، يأمل ميلان في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتخطي عقبة جنوى الرابع والثأر لخسارته أمامه صفر-2 في المرحلة الثانية من الدوري.

ويتسلح ميلان بفوزه الكبير على مضيفه بولونيا 4-1 الأحد الماضي والمعنويات العالية للاعبيه خصوصا نجمه البرازيلي ريكاردو كاكا صاحب الثنائية في مرمى بولونيا في أول مباراة له منذ رفضه العرض الخيالي لمانشستر سيتي الانكليزي (120 مليون يورو)، وكذلك نجمه الجديد الدولي الانكليزي ديفيد بيكهام الذي افتتح رصيده في الكالشيو بتسجيله الهدف الرابع في مرمى بولونيا.

ويرصد روما مباراة ميلان عندما يستضيف باليرمو وكله أمل في خسارة جنوى لانتزاع المركز الرابع.

وتسلق روما المراتب في صمت بعدما كان يحتل المركز الثاني عشر أواخر العام الماضي ليرتقي الأحد الماضي إلى المركز الخامس بفوزه الكبير على مضيفه نابولي 3-صفر.

وفي باقي المباريات، يلعب اتالانتا مع بولونيا، وكالياري مع سيينا، وكييفو مع ليتشي، وفيورنتينا مع نابولي، وسمبدوريا مع لاتسيو، وتورينو مع ريجينا

منتديات يازهراء
01-30-2009, 01:09 AM
اللهم صلِ على محمد وال محمد وعجل فرجهم

مشكور اخوي

وربي يعطيك العافيه

وبانتظار الجديد

ك.رونالدو17
01-30-2009, 01:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية

حيدر الكربلائي
01-30-2009, 08:13 PM
مشكور اخوي على الخبر
دمت بخير

ك.رونالدو17
01-31-2009, 08:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية