المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيضة القط!!!


هداية
01-27-2009, 09:26 PM
رأيت كأني في فناء بيتنا و معي والدتي تريني الهلال وتقول لي أنه هلال نهاية محرم بمعنى أن الليلة من محرم وليست بداية شهر صفر لكني تعجب من شكل الهلال كان يبدوا لي أنه لليلة بعد منتصف الشهر حيث أنه كان كبيرا لكنه ليس بدرا كما أنه في نهاية الشهر لا نرى الهلال أبدا فكيف ذلك ؟

بعدها كنت ألعب وحدي في فناء منزلنا و إذا بي ارى قط قادم نحوي كان جميل و قريبا الى شكل الألعاب لكنه كان حقيقي اتى لي فلم اتحرك رغم اني لا أحب الحيوانات نهائيا امسك سبابتي اليمنى بمخلبيه لكنه لم يوجعني كما اخذه و وضعه بين اسنانه لكنه لم يعضني بشكل فعلي وانما امسكه فقط شعرت بدغدغه بسيطة واخذت اقفز وابتعد لكي يتركني لكنه اخذ يقفز معي ويسير كما اني رأيت بعض الحيوانات في الفناء ايضا على ما اعتقد قط آخر يقف بجانب سلحفاة يراقبون تحركاتي فقط بعدها نزل لي من السماء طير ابيض "ذلك الطير الذي يقف في البحر رافعا رجل و مستندا على الأخرى " ووقف امامي بنفس الكيفية وكان بنفس حجمي تقريبا وقال لي كلمة غير متأكدة منها "تقبل الله" وطار مبتعدا تاركا لي بيضة كبيرة في يدي و على الأرض بيضتان واحده عن يميني وأخرى عن شمالي .. أظن أن الكبيرة التي بين يدي هي للطير لكن لا أعلم لمن البيضتان أتوقع أحداها بيضة القط الذي عضني ؟؟ و الأخرى أما للقط الثاني أو للسلحفاة ؟؟
اخذ اخوتي البيض طبخوه واكلوه فقلت لأمي أن هذا بيض مالا يجوز أكله أذن لا يجوز لنا أكل هذا البيض .. وبقيت في يدي بيضة واحدة فأنكسرت في يدي اليسرى رأتها والدتي فأخذت صفارها بيدها وذهبت لا أدري ماتريد العمل به ؟؟


انا فتاة غير متزوجة حاليا وادرس في المرحلة الجامعية