المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : FileStream WinSettings Pro v9.0


ميزان العدالة
01-27-2009, 09:32 PM
http://www.filestream.com/winpro/graphics/wspbox-100.jpg



رابط الموقع
http://www.filestream.com/winpro/downloads.html




& الاسراع بدء تنظيف المسارات
WinSettings برو يتيح لك استعراض وإزالة البرامج غير المرغوب فيها من بدء التشغيل ويندوز لإبقائها من تباطؤ بدء التشغيل ويندوز. أنشطة مثل تصفح الانترنت يتراكم ال****ز ، ونص ، تحميل الصور ، والموسيقى ، والبرامج التي يمكن أن تجعيد كفاءة حتى أسرع الآلات. تنظيف مسارات ، وإزالة البرامج غير المسجلة ، وتأمين وسوف تحذف تجعل حاسبك يعمل على نحو أفضل وحماية الخصوصية.


فوضى MINIMIZE & REORGNIZE
تحتاج الى مزيد من الغرفة على قيادة السيارة؟ التافهة والمكررة استخدام المزيل لمسح ملفات الأقراص الصلبة الخاصة بك. فسوف يفاجأ مقدار المساحة يمكنك استرداد. حملة جديدة للحصول على ضرورة التحرك والتطبيقات؟ استخدام WinSettings محترفين على رعاية كل عمل بالنسبة لك ، ونقل الملفات ، ونقل الملفات ، وتحديث السجل ، مختصرة ، وغيرها من الإشارات.
حبس إعدادات الأمان
يمكنك التحكم ما يسمح للتغييرات في ويندوز الخاص بك وإعدادات الإنترنت. على سبيل المثال ، يمكنك تقييد الآخرين من تغيير إعدادات الأمان الخاصة بك على الإنترنت. بالإضافة إلى أدوات WinSetttings برو يمكن أن كلمة السر المحمية بحيث لا يمكن للمستخدمين المأذون جعل التغييرات.


تخصيص & الوصول السريع DESKTOP
WinSettings برو يتيح لك تخصيص سطح المكتب مع خصائص الوسائط المتعددة مثل التشغيل الآلي للخلفية تبديل السيارات ، موسيقى خلفية ، والسيطرة على شاشة التوقف. فإن تخصيص WinSettings برو علبة قائمة يعطيك سرعة الوصول إلى نظام المعلومات المفيدة والأدوات.


طرق الحصول على المزيد من شاشات لك
WinSettings برو يقدم لك 16 طرق للاستيلاء على كل أو جزء من الشاشة أو مجرد تطبيق مضمون. يمكنك حفظ والطباعة ، والبريد الإلكتروني ، واستخدامها في برنامج آخر.

منتديات يازهراء
01-28-2009, 05:28 PM
اللهم صلِ على محمد وال محمد وعجل فرجهم

مشكور اخوي

وربي يعطيك العافيه

وبانتظار الجديد

ميزان العدالة
02-01-2009, 06:47 PM
تسلم يا اخي على ردك لطيف