المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصاب يحاول الهرب من مجمع الدمام الطبي في زي امرأة


ك.رونالدو17
01-29-2009, 11:51 AM
حاول شاب في العقد الثاني من عمره طعنه والده لعقوقه وتم نقله إلى مجمع الدمام الطبي، الهرب من المجمع أول من أمس متخفيا في زي امرأة إلا أن خفير المجمع اكتشف حيلته ومنعه من الهرب.
وقال المتحدث الرسمي بشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف بن أحمد القحطاني لـ "الوطن" إن الشاب "21 عاماً" وصل لقسم الإسعاف بمجمع الدمام الطبي بعد إصابته بطعنة من والده نتيجة عقوقه، فيما فتحت شرطة شمال الدمام التحقيق في الحادثة وأوقفت حارساً أمنيا على غرفة الابن المصاب.
وبين القحطاني أنه أثناء وقت الزيارة اليومية في المستشفى فوجئ "الخفير" بحضور فتاتين من أسرة الشاب للزيارة وعند خروجهن خرجن ثلاث فتيات، حيث اكتشف أن الفتاة الثالثة هي الشاب المصاب الذي تنكر بزي امرأة للهروب من المستشفى خلال ازدحام أقسام الزيارة بالزوار، فيما أحيلت القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام التي أمرت بإخلاء سبيل الشاب وخروجه من المستشفى.
من جهة ثانية، كشفت شرطة محافظة الخفجي خيوط قضية اختفاء مواطن يبلغ من العمر 34 عاماً منذ شهر رمضان الماضي بعد أن تلقت الشرطة بلاغاً من شقيقه "31 عاماً" يفيد باختفائه.
وأكد العميد القحطاني أن التحريات والمتابعة كشفت عن معلومات أن المبلغ "شقيق المتغيب" كان على خلاف مع شقيقه وكان يحمل قطعة حديد وقام بضرب شقيقه على رأسه تسببت في حدوث نزيف وتركه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة دون إسعافه، وقام بالتصرف بجثة شقيقه بنقلها بواسطة سيارته إلى منطقة صحراوية ودفنه هناك، وقام بعد مضي أسبوع ببلاغ كاذب إلى الجهات الأمنية عن اختفاء شقيقه، مشيراً إلى أن الجهات الأمنية بشرطة الخفجي تستكمل حالياً الإجراءات النظامية في القضية.