المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط حالتي اختلاس وخيانة أمانة بـ817 ألف ريال بالشرقية


ك.رونالدو17
02-03-2009, 11:03 AM
ضبطت شرطة مدن المنطقة الشرقية السبت الماضي حالتي اختلاس وخيانة الأمانة، بمبالغ تقدر بنحو 817 ألف ريال.
فقد تقدم مواطن في العقد الثالث من عمره إلى شرطة الأحساء مساء السبت، ببلاغ يتهم فيه مندوب إحدى المؤسسات الاجتماعية بخيانة الأمانة واختلاس مبلغ 428000 ريال وكذلك تزوير شهادات لبعض العملاء وجرى إيقاف المتهم ولا يزال جار التحقيق معه.
كما سجلت شرطة محافظة الخبر مساء اليوم نفسه بلاغ مواطن يبلغ من العمر 29 عاماً بصفته الوكيل الشرعي لإحدى الشركات وجه فيه الاتهام لوافد من الجنسية الآسيوية باختلاس مبلغ 389000 ريال من إيرادات الشركة ثم لاذ بالفرار إلى جهة غير معلومة.
وأكد الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف بن أحمد القحطاني لـ"الوطن" ذلك وقال إن شرطة الشرقية تتعامل مع هذه القضايا بكل جدية دون أن تسجلها ضد مجهول.
وعلمت"الوطن" من مصادر أمنية في شرطة المنطقة الشرقية أن قضايا الاختلاس وخيانة الأمانة أخذت خلال العامين المنصرمين في تزايد وبشكل لافت الأمر الذي شكل قلقاً لدى المسؤولين في شرطة المنطقة الشرقية الأمر الذي استدعى مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء سعد بن مصلح الثبيتي لتشكيل فريق من الضباط ذوي الكفاءات العالية في التعامل مع مثل هذه القضايا لمتابعة هذه القضايا وإيجاد أفضل الحلول للحد منها.