المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر يونايتد يعبر بسهولة وايفرتون يخرج استون فيلا


ك.رونالدو17
02-16-2009, 11:44 AM
لم يجد مانشستر يونايتد بطل ومتصدر الدوري صعوبة تذكر في تخطي عقبة مضيفه دربي كاونتي من الدرجة الأولى 4-1 واللحاق بتشلسي فيما حسم ايفرتون مواجهته القوية مع ضيفه استون فيلا 3-1 ليتأهل الفريقان للدور ربع النهائي من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم.

في المباراة الأولى تقدم فريق "الشياطين الحمر" الباحث عن لقبه الأول في المسابقة منذ 2004 عندما تغلب على ميلوول 3-صفر في المباراة النهائية، بثلاثية نظيفة عبر البرتغالي لويس ناني بتسديدة من خارج المنطقة (44) ودارون غيبسون بتسديدة بعيدة أيضا (44) والبرتغالي الآخر كريستيانو رونالدو بكرة رأسية اثر ركنية من الويلزي راين غيغز (48)، قبل أن يقلص مايلز اديسون الفارق بكرة رأسية (56).

وأعاد الغاني الأصل داني ويلبيك الفارق إلى ما كان عليه اثر تمريرة من دارين فليتشير (81).

ايفرتون-استون فيلا

في المباراة الثانية، سجل جاك رودويل (4) والإسباني ميكيل ارتيتا (24 من ركلة جزاء) والاسترالي تيم كاهيل (76) أهداف ايفرتون، وجيمس ميلنر (8) هدف استون فيلا الذي توقف مشواره عند الدور ثمن النهائي وفشل بالتالي في مواصلة مشواره نحو اللقب الأول له في هذه المسابقة منذ 1957 والثامن في تاريخه.

أما ايفرتون فواصل سعيه للحصول عن لقبه السادس في الكأس، علما بأن الأخير كان عام 1995 على حساب حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (11) مانشستر يونايتد الذي تجنب اليوم تكرار سيناريو ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة عندما خسر على أرض دربي كاونتي صفر-1 قبل أن يعود ويفوز إياباً 4-2 ويتأهل إلى النهائي لمواجهة توتنهام في الأول من آذار/مارس المقبل على ملعب ويمبلي.

وأصبح ايفرتون ومانشتر ثالث المتأهلين إلى ربع النهائي بعد تشلسي الذي عانى لتخطي واتفورد من الدرجة الأولى (3-1) أمس السبت، وذلك لأن المباريات الأربع الأخرى التي أقيمت أمس انتهت بالتعادل بين سوانسي (أولى) وفولهام (1-1)، وشيفيلد يونايتد (درجة أولى) وهال سيتي (1-1)، وبلاكبيرن روفرز وكوفنتري (اولى) (2-2)، ووست هام وميدلزبره (1-1).

ولم يحدد طرف المباراة الثامنة في الدور ثمن النهائي بسبب تأجيل المباراة المعادة من الدور الرابع بين ارسنال وكارديف (أولى) إلى غد الاثنين بسبب الثلوج، علماً بأنها كانت مقررة في الثالث من الشهر الحالي. ويلتقي الفائز من هذه المباراة مع بيرنلي (أولى).

وستقام مباريات ربع النهائي في السابع والثامن من الشهر المقبل وأوقعت القرعة مانشستر يونايتد مع الفائز من مباراة سوانسي وفولهام، وتشلسي مع الفائز من مباراة كوفنتري وبلاكبيرن، وايفرتون مع الفائز من وست هام وميدلزبره.

وفي حال تخطى ارسنال عقبة كارديف غداً الاثنين ثم بيرنلي فسيلعب مع الفائز من مباراة شيفيلد يونايتد وهال سيتي.
اضغط على الرابط لمشاهدة اهداف مانشستر

http://forum.hihi2.com/showthread.php?t=10567

منتديات يازهراء
02-16-2009, 01:15 PM
اللهم صلِ على محمد وال محمد وعجل فرجهم

مشكور اخوي ك.رونالدو17


وربي يعطيك العافيه

وبانتظار الجديد