المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آية إعجاز


مهدوية
02-17-2009, 02:42 PM
آية أعجاز
{حَتَّى إِذَا أَتَوْا عَلَى وَادِي النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَة ٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لَا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ}" سورة النمل - آية 18

القصة

قبل أعوام قليلة اجتمع مجموعة من المتخصصين في الطعن في دين الله، وفي سبيل البحث عن خطأ في كتاب الله تعالى، حتى تثبت حجتهم بأن الدين الإسلامي دين لا صحة فيه، وبدؤوا يقلّبون المصحف الشريف، ويدرسون آياته ؛ حتى وصلوا إلى الآية الكريمة : {حَتَّى إِذَا أَتَوْا عَلَى وَادِي النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَة ياأيهاٌ النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لَا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ} سورة النمل - آية 18..

توقفوا عند كلمة " يَحطِمَنَّكم " وهنا اعترتهم الغبطة والسرور، فها قد وجدوا - في نظرهم - ما يسيء للإسلام!.. فقالوا بأن الكلمة " يَحطِمَنَّكم " : من التحطيم والتهشيم والتكسير، فكيف يكون لنملة أن تتحطم؟!.. فهي ليست من زجاج، أو من أي مادة أخرى قابلة للتحطم!.. إذن، فالكلمة لم تأتَ في موضعها ؛ هكذا قالوا ؛ {كَبُرَتْ كَلِمَة تخرج مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا} سورة الكهف - آية 5.

وبدؤوا ينشرون اكتشافهم الذي اعتبروه عظيماَ، ولم يجدوا ولو رداً واحداً على لسان رجل مسلم!!..
وبعد أعوام مضت من اكتشافهم ؛ ظهر عالم أسترالي أجرى بحوثاً طويلة على تلك المخلوقة الضعيفة، ليجد ما لا يتوقعه إنسان على وجه الأرض!!..

لقد وجد أن النملة تحتوي على نسبة كبيرة من مادة الزجاج - أجهل قيمتها - ولذلك ورد اللفظ المناسب في مكانه المناسب!!.. وعلى إثر هذا أعلن العالم الأسترالي إسلامه..
فسبحان الله العزيز الحكيم!.. (ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير)؟..
منقوووووووووووووووووووووووووول

عاشقة بيت النبوه
02-17-2009, 08:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم الشريف

تسلميين أختي على الطرح الرائع

يعطيك الف عافية

موفقه دوما

.ابوفاضل.
08-05-2010, 10:52 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد
وعجل فرجهم والعن اعدائهم
رزقك الله شفاعة محمد واهل بيته الطاهرين
وحشرك في زمرتهم يارب
الف الف شكر لك
على الطرح المبارك
تقبلي مروري المتواضع
في صفحتك المباركه